آخر الأخبار :
الريال ينهار فجأة امام الدولار.. وهذه المرة في صنعاء وعدن (اسعار الصرف مساء الثلاثاء 23 ابريل) مخطط حوثي خطير لاسقاط قاعدة العند الجوية بطريقة مفاجأة الحوثيون يشنون هجوماً عنيفاً على العمالقة في الحديدة.. وهذا ما حدث ! السعودية تنفذ حكم الإعدام بحق 37 شخص سعودي، وهذه هي التهم الموجهة إليهم كشوفات بأسماء المحطات الذي توفر مادة البنزين ليوم غدا الأربعاء 24 إبريل في امانة العاصمة سامسونغ تسحب أجهزتها القابلة للطي.. لهذه الأسباب ! إعلان هام من شركة النفط بصنعاء بشأن أزمة الديزل الدولار يرتفع في صنعاء ويحافظ على استقراره في عدن (اسعار الصرف اليوم 23 ابريل 2019م) جماعة الحوثي تعلن انشقاق قائد عسكري رفيع من الشرعية ووصوله الى صنعاء الكشف عن خطوة ذكية من البنك المركزي اليمني لرفع قيمة الريال وقطع الطريق على المضاربين

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

بعد إعدام 2 من أبنائها.. قبائل في مكيراس تتداعى لاتخاذ موقف ضد الحوثين بالبيضاء

اخبار الساعة    | بتاريخ : 29-10-2018    | منذ: 6 أشهر مضت

قالت مصادر قبلية في محافظة البيضاء إن غضباً واسعاً يعم المناطق القبلية في المحافظة ضد الحوثيين التي أقدم عناصرهم على تصفية اثنين من أبناء المحافظة، قبل يومين.

وذكرت المصادر أن قبائل المحافظة في المناطق الخاضعة لسيطرة الحوثيين بدأت تتداعى للتشاور من أجل اتخاذ موقف جماعي ضد الوجود الحوثي في مناطقهم.

وكانت المصادر أكدت قيام الجماعة بإعدام نجل عضو المجلس المحلي في مديرية مكيراس محمد الحيدري المصقعي بعد اقتحام منزله في منطقة كريش.

وأقدم الحوثيون على تصفية الشاب المصقعي بإطلاق النار عليه ورمي جثته في العراء دون أن يشفع له كونه نجل قيادي محلي في المحافظة.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1057