آخر الأخبار :
انهيار جديد للريال اليمني امام الدولار والسعودي (اسعار الصرف الجمعة 19 يوليو 2019م) شركة النفط في عدن تقر تسعيرة جديدة للبنزين (السعر) ترامب يعلن اسقاط طائرة ايرانية مسيرة اقتربت من مدمرة اكريكية بمضيق جبل هرمز آخر اسعار صرف الدولار والسعودي مساء الخميس الموافق 18 يوليو 2019م في صنعاء وعدن عاجل: سماع دوي انفجار كبير يهز جنوب صنعاء الحوثيون يقعون في كمين ويقتل 10 منهم في نهم والحوثيون يعززون إلى صرواح تأمين السفن قبالة سواحل اليمن وإيران بمشاركة سعودية.. وإحباط هجمات للحوثيين استقالة رئيس مصلحة أراضي وعقارات الدولة بصنعاء.. والسبب! عاجل: صدور قرار جمهوري جديد بتعيين قائد كبير في منصب رفيع (الاسم) إليكم نص احاطة المبعوث الأممي إلى اليمن في جلسة مجلس الأمن الدولي لمتابعة الوضع في اليمن

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

بعد إعدام 2 من أبنائها.. قبائل في مكيراس تتداعى لاتخاذ موقف ضد الحوثين بالبيضاء

اخبار الساعة    | بتاريخ : 29-10-2018    | منذ: 9 أشهر مضت

قالت مصادر قبلية في محافظة البيضاء إن غضباً واسعاً يعم المناطق القبلية في المحافظة ضد الحوثيين التي أقدم عناصرهم على تصفية اثنين من أبناء المحافظة، قبل يومين.

وذكرت المصادر أن قبائل المحافظة في المناطق الخاضعة لسيطرة الحوثيين بدأت تتداعى للتشاور من أجل اتخاذ موقف جماعي ضد الوجود الحوثي في مناطقهم.

وكانت المصادر أكدت قيام الجماعة بإعدام نجل عضو المجلس المحلي في مديرية مكيراس محمد الحيدري المصقعي بعد اقتحام منزله في منطقة كريش.

وأقدم الحوثيون على تصفية الشاب المصقعي بإطلاق النار عليه ورمي جثته في العراء دون أن يشفع له كونه نجل قيادي محلي في المحافظة.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1184