آخر الأخبار :
الدفاعات السعودية تعتراض طائرات الحوثي المسيرة وتصيبهم بخيبة أمل جديدة .. شاهد! غريفث: ناقشت مع بن سلمان الحل السياسي في اليمن فشل جديد لرئيس لجنة المراقبين ومجلس الامن يمدد اخر اسعار صرف الدولار والسعودي في محلات الصرافة بصنعاء وعدن الثلاثاء 15 يوليو 2019م الأرصاد يكشف توقعاته للأجواء خلال الساعات القادمة سي إن إن: تفاعل مع كلمة سلمان الأنصاري بمؤتمر للمعارضة الإيرانية: السعوديون إذا ضربوا أوجعوا ممثل أمريكي قام بفعل فاضح ومشين في الأهرام فنال جزاءه! أردوغان يقول: نتابع عن كثب التطورات في مصر وتحركات السعودية والإمارات إليكم 8 أطعمة تعالج الصداع وتعمل على تخفيفه.. تعرف عليها مقتل قيادي وجرح آخرين باشتباكات بين الحوثيين في محافظة إب

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

قبيلة قائد مكافحة المخدرات بعدن يمهلون الأمن 48 ساعة

قبيلة قائد مكافحة المخدرات بعدن يمهلون الأمن 48 ساعة

اخبار الساعة - عدن الغد   | بتاريخ : 29-10-2018    | منذ: 9 أشهر مضت
طالب أبناء قبيلة المنصري الوحدي إحدى قبائل القطيبي في ردفان التي ينتمي لها الشهيد العقيد ركن فضل صائل القطيبي مدير مكافحة المخدرات بعدن الذي أغتاله مسلحون في العاصمة عدن في ال28 من أكتوبر 2018م،إلى جانب أثنين من مرافقيه.
 
طالبوا القيادة العليا من رئيس الجمهورية ووزير الداخلية ومدير أمن عدن التحقيق في واقعة اغتياله وأثنين من مرافقيه بينما كانوا يؤدون واجبهم الوطني في محاربة انتشار المخدرات التي يهدف مروجوها لتدمير شباب العاصمة عدن خاصة والوطن بشكل عام.
 
وقال أبناء القبيلة في بلاغ صحفي أن دم الشهيد الطاهر وأبن أخيه وصهره لن يذهب هدراً دون تحقيق أو تعقب المجرمين الذين أقدموا على فعلتهم الشنعاء باغتيال رجل من رجالات الوطن النادرين.
 
وقالوا أن الشهيد بذل الكثير من الجهود ولم يحظى بدعم وقد تحمل مهمة ومنصب حساس في ظل ظروف صعبة وغياب للإمكانيات،لكنه تحمل تلك المهمة الصعبة من أجل وطنه وأبناء مجتمعه كي لا يكونوا فرائس للأشرار ، لقد تحمل مهمته بكل شجاعة وشرف وإخلاص .
 
وأضافوا " أن الشهيد تمكن من الإبلاغ عن المروجين وساهم في إحباط إدخال العديد من كميات الحشيش والهيروين إلى عدن ،وقد قال في آخر مقابلة له على قناة الغد المشرق قبضنا على المروجين وأشخاص يقفون وراء تلك العمليات داخل العاصمة عدن ،ويجب على القضاء الشرع في محاكمتهم،إن تلك الجهود التي قدمها الشهيد ومن معه في حياته نبعت من ضمير إنسان أحب وطنه وعملا بالدين وقضى لحظات عصيبة وهو بدون إمكانيات،وأنهى حياته في الميدان غدراً برصاص المجرمين وقبلها كان قد تعرض لمحاولات اغتيال،ولكي يكون هناك إنصافاً ووفاءً لروحه ولكل شريف يخدم وطنه ومجتمعه يجب أن يكون هناك تحرك عاجل من قبل تلك الجهات العليا للتحقيق في هذه الحادثة والقبض على المجرمين لينالوا الجزاء وليكونوا عبرة لغيرهم من الأشرار.
 
وأمهلوا تلك الجهات 48 ساعة لكشف المجرمين كي تظهر للدولة هيبتها،مالم فإن الخيارات ستكون مفتوحة بالنسبة لهم لتعقب الجناة للانتقام لروح الشهيد والوطن.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1153