آخر الأخبار :
للمقيمين في المملكة .. السعودية تتراجع عن توطين 20 مهنة (تعرف عليهن) طيران اليمنية تعلن تخفيضها اسعار التذاكر .. لهذه الفئة الإطاحة بضابط كبير ضمن خلية العند القيادي الجنوبي منير اليافعي «ابو اليمامه» يتعرض لكمين مسلح بالمحفد.. وهذا ما حدث! الدولار يرتفع .. وهذه اسعاره مساء اليوم الثلاثاء 15 يناير 2019م الحوثيون يفتحون نيران أسلحتهم في الحديدة على هذا الهدف ! ناطق الجيش يكشف عن حجم خروقات الحوثيين ويقول ان الجيش على اهبة الاستعداد في الحديدة وينتظر الإشارة الأمم المتحدة تقول انها سلمت غذاء لـ «9,5 مليون يمني» خلال شهر قيادي ميداني في جماعة الحوثي يقع اسيراً مع مجموعة من مقاتليه في صعدة (الاسم والصورة) وكالات : وزير الخارجية الأميركي يتهم جماعة الحوثي بعدم احترام اتفاق السويد

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

لم يمر على زواجه 6 أشهر.. شاب يقتل نفسه بمنزل والد زوجته في مكة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 29-10-2018    | منذ: 3 أشهر مضت
أقدم عريس برماوي الجنسية 26 عاماً، على قتل نفسه مساء أمس الأحد، حيث طعن نفسه بسكين حاد في منطقة الصدر؛ إثر خلافاته مع عروسه.
 
وتلقت الجهات الأمنية المختصة بشرطة العاصمة المقدسة ممثلة في “الدوريات الأمنية – ضابط خفر شرطة أجياد – الأدلة الجنائية والبصمات – الطب الشرعي”؛ بلاغاً في حدود الساعة الثالثة فجراً ليوم أمس الأحد، عن حالة انتحار، وبالانتقال لموقع الحالة في حي النكاسة، وجد الشاب مطعوناً في صدره.
 
وحسب إفادة ذويه فإنه عريس منذ 6 أشهر وحدث بينه وبين زوجته خلافات أسريه على إثرها أقدم على طعن نفسه في منزل والد زوجته.
 
وتولى ملف التحقيق بالقضية مركز شرطة أجياد والنيابة العامة بحكم الاختصاص، فيما تم التحفظ على بعض الأشخاص من ذوي قرابته، والزوجة؛ من أجل تأكد فرضية الانتحار وطعن نفسه، في انتظار تحاليل الأدلة الجنائية والبصمات وتشريح الطب الشرعي.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2238