آخر الأخبار :
عشرة أمور ينبغي أن تعرفها عن رئيسة وزراء نيوزيلندا البطل الإيرلندي ماكغريغور يتحدث للمرة الأولى عن سبب خسارته من الروسي نورمحمدوف القرد "مفتول العضلات" يجتاح الإنترنت.. ويثير دهشة الجميع بيع "الحمامة ليونيل ميسي" مقابل مبلغ غير مسبوق مليونير شاب يعلن عن "أروع وظيفة بالعالم".. تعرف على المؤهلات وزير حقوق الإنسان : الحوثيون دمروا 1340 منزلا في حجور طلاب يمنيون يبتكرون روبوتاً كاشفاً للألغام.. في ظل كثرة زراعة الحوثيين للألغام مداهمة أوكار لمروجي الحشيش والحبوب المخدرة في زنجبار أبين منظمة تكشف: إحالة 55 امرأة في صنعاء للنيابة كدفعة أولى شاهد فيديو.. لاعب نيوزلاندي يسجل هدفاً في الدوري الأسترالي ويحتفل بطريقة السجود مثل المسلمين .. وهذا ما قاله!

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

لم يمر على زواجه 6 أشهر.. شاب يقتل نفسه بمنزل والد زوجته في مكة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 29-10-2018    | منذ: 5 أشهر مضت
أقدم عريس برماوي الجنسية 26 عاماً، على قتل نفسه مساء أمس الأحد، حيث طعن نفسه بسكين حاد في منطقة الصدر؛ إثر خلافاته مع عروسه.
 
وتلقت الجهات الأمنية المختصة بشرطة العاصمة المقدسة ممثلة في “الدوريات الأمنية – ضابط خفر شرطة أجياد – الأدلة الجنائية والبصمات – الطب الشرعي”؛ بلاغاً في حدود الساعة الثالثة فجراً ليوم أمس الأحد، عن حالة انتحار، وبالانتقال لموقع الحالة في حي النكاسة، وجد الشاب مطعوناً في صدره.
 
وحسب إفادة ذويه فإنه عريس منذ 6 أشهر وحدث بينه وبين زوجته خلافات أسريه على إثرها أقدم على طعن نفسه في منزل والد زوجته.
 
وتولى ملف التحقيق بالقضية مركز شرطة أجياد والنيابة العامة بحكم الاختصاص، فيما تم التحفظ على بعض الأشخاص من ذوي قرابته، والزوجة؛ من أجل تأكد فرضية الانتحار وطعن نفسه، في انتظار تحاليل الأدلة الجنائية والبصمات وتشريح الطب الشرعي.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1091