آخر الأخبار :
صنعاء تستيقظ على انخفاض كبير للدولار والسعودي (اسعار الصرف صباح اليوم السبت 17 نوفمبر 2018) بالفيديو.. العمالقة يقتربون من ميناء الحديدة بالفيديو.. الحوثيون يحرقون أكبر مصنع داخل مدينة الحديدة.. وهذا ما حدث! الجيش الوطني في دمت يصدر بيانه الأول بشأن تحرير المدينة .. ويحذر المواطنين من هذه الأشياء! أشتباكات بين الحوثيين والأهالي في منطقة ضوران آنس.. والسبب! خبير دولي يحذر "العاصفة جاجا تجتاز الهند لتبدا مسارها في بحر العرب. جماعة الحوثي تتلقى ضربة موجعة في صعدة وتخسر اربعة من قياداتها بضربة واحدة (الاسماء) العمالقة تتقدم داخل مدينة الحديدة باتجاه الميناء.. وتحكم حصارها على الحوثيين بهذه المنطقة الهامة (فيديو + تفاصيل) الدولار يواصل انخفاضه وهذه اسعاره اليوم الجمعة 16 نوفمبر 2018م أسماء عدد من قيادات الحوثي البارزة الذين قتلوا خلال اليومين الماضيين في الحديدة وصعدة

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

لم يمر على زواجه 6 أشهر.. شاب يقتل نفسه بمنزل والد زوجته في مكة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 29-10-2018    | منذ: 3 أسابيع مضت
أقدم عريس برماوي الجنسية 26 عاماً، على قتل نفسه مساء أمس الأحد، حيث طعن نفسه بسكين حاد في منطقة الصدر؛ إثر خلافاته مع عروسه.
 
وتلقت الجهات الأمنية المختصة بشرطة العاصمة المقدسة ممثلة في “الدوريات الأمنية – ضابط خفر شرطة أجياد – الأدلة الجنائية والبصمات – الطب الشرعي”؛ بلاغاً في حدود الساعة الثالثة فجراً ليوم أمس الأحد، عن حالة انتحار، وبالانتقال لموقع الحالة في حي النكاسة، وجد الشاب مطعوناً في صدره.
 
وحسب إفادة ذويه فإنه عريس منذ 6 أشهر وحدث بينه وبين زوجته خلافات أسريه على إثرها أقدم على طعن نفسه في منزل والد زوجته.
 
وتولى ملف التحقيق بالقضية مركز شرطة أجياد والنيابة العامة بحكم الاختصاص، فيما تم التحفظ على بعض الأشخاص من ذوي قرابته، والزوجة؛ من أجل تأكد فرضية الانتحار وطعن نفسه، في انتظار تحاليل الأدلة الجنائية والبصمات وتشريح الطب الشرعي.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.239