آخر الأخبار :
وزير الدفاع محمد المقدشي يفتح النار من جديد بشأن الولاءات الضيقة للجيش قائد في الجيش الإيراني يعترف بأن الحوثيين جزء من قواتهم ويقول: ثقافة القوات المسلحة الإيرانية تم نقلها إلى جماعة الحوثي في اليمن مجهولون يختطفون قائد الشرطة العسكرية بتعز.. وأنباء عن الإفراج عنه بشروط ! بعد ارتفاع الدولار.. البنك المركزي اليمني يصدر إعلان جديد (نصه) بعد دحر الحوثيين من العديد من المواقع في الضالع.. الجيش والمقاومة يصلان إلى مشارف أولى مناطق محافظة إب شاهد فيديو .. اللاعب البرازيلي سيرجيو ريكارد في الحرم المكي الشريف بعد إعلان دخوله الإسلام عصابة تقوم بسرقة طقم تابع لألوية العمالقة في عدن.. وهذا ما حدث لها! الحوثيون يقتلون نجل الشيخ الحميقاني تعذيباً داخل سجنونهم .. والرئيس هادي يتصل به ارتفاع مهول للدولار اخر اسعار الصرف اليوم السبت 25 مايو 2019م الأمم المتحدة ترد بتحدي على خطاب الرئيس هادي: غوتيريش يؤكد ثقته في مارتن غريفيثس

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

لم يمر على زواجه 6 أشهر.. شاب يقتل نفسه بمنزل والد زوجته في مكة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 29-10-2018    | منذ: 7 أشهر مضت
أقدم عريس برماوي الجنسية 26 عاماً، على قتل نفسه مساء أمس الأحد، حيث طعن نفسه بسكين حاد في منطقة الصدر؛ إثر خلافاته مع عروسه.
 
وتلقت الجهات الأمنية المختصة بشرطة العاصمة المقدسة ممثلة في “الدوريات الأمنية – ضابط خفر شرطة أجياد – الأدلة الجنائية والبصمات – الطب الشرعي”؛ بلاغاً في حدود الساعة الثالثة فجراً ليوم أمس الأحد، عن حالة انتحار، وبالانتقال لموقع الحالة في حي النكاسة، وجد الشاب مطعوناً في صدره.
 
وحسب إفادة ذويه فإنه عريس منذ 6 أشهر وحدث بينه وبين زوجته خلافات أسريه على إثرها أقدم على طعن نفسه في منزل والد زوجته.
 
وتولى ملف التحقيق بالقضية مركز شرطة أجياد والنيابة العامة بحكم الاختصاص، فيما تم التحفظ على بعض الأشخاص من ذوي قرابته، والزوجة؛ من أجل تأكد فرضية الانتحار وطعن نفسه، في انتظار تحاليل الأدلة الجنائية والبصمات وتشريح الطب الشرعي.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1122