آخر الأخبار :
إعلامي حوثي يعترف باختطاف وإخفاء فتيات في صنعاء.. ويصفهن بالخلايا النائمة تقرير أمريكي: الحوثيون يحفرون خنادق في الحديدة تمهيداً لمعركة مطوّلة وليس استعداداً لانسحاب وشيك الحوثيون يعرضون على السعودية صفقة مستعجلة القبض على شاب يمني في السعودية قام بارتكاب جريمة فجر السبت الماضي (تعرف عليها) تعرف على قصة الروسية «مدربة الجنس» التي تدعي امتلاك «أدلة» عن ترامب وروسيا الكشف عن اختراق أكثر من 772 مليون بريد إلكتروني.. وهذه طريقة للتتأكد إذا كان بريدك مخترق ام لا ! القوات الحكومية تقول إنها تقدمة في يتمة الجوف 3 كيلو باتجاه صعدة جماعة الحوثي تخسر واحد من قياداتها الميدانية في باقم صعدة مع 7 من مرافقيه شاهد بالصورة.. موكب الجنرال الأممي «باتريك كاميرت» بعد تعرضه لإطلاق نار بالحديدة ! رقم هائل: الكشف عن عدد اليمنيين الذين تمكنوا من أداء مناسك العمرة خلال 3 أشهر

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » من هنا وهناك

سنوات طويلة ونحن نقلي البيض بطريقة خاطئة

سنوات طويلة ونحن نقلي البيض بطريقة خاطئة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 29-10-2018    | منذ: 3 أشهر مضت
ينزعج كثيرون من قلي البيض، وذلك بسبب التصاقه بالمقلاة، لكن خبراء في الطبخ ينصحون باتباع نصائح بسيطة لتفادي هذه المشكلة.
 
وللحصول على بيضة مقلية بطريقة مثالية، يقول خبير الطبخ، ريتشارد كورنيش، إن الحل هو اللجوء إلى ورق الفرن الذي يستخدم في الطهي.
 
ويتوجب على من يقلي البيض أن يضع قطعة من هذا الورق في مقلاة على حرارة معتدلة، وفق ما نقلت صحيفة "صن".
 
وعند وضع هذه القطعة من الورق، تُذاب قطعة من الزبدة ثم تسكب البيضة كي تُطبخ دون التصاق، لكن المهم في هذه العملية هو التمهل والحرص على الحرارة غير المرتفعة.
 
ولضمان بيضة مقلية على نحو جيد، يجدر بمن يطبخ أن يضع غطاءً فوق المقلاة لأن من شأن هذا أن يبقي الحرارة اللازمة ولا يبددها في الهواء.
 
ويرى خبير التغذية البريطاني، ريانون لامبيت، أن البيض يحتوي الكثير من العناصر المفيدة لجسم الإنسان مثل فيتامينات "إي" و"دي" و"بي 2" و"بي 12" واليود والأحماض الأمينية وملح حمض الفوليك.
 
وتوضح خدمة الصحة العمومية في بريطانيا، أن البيض يضم نسبة من الدهون المشبعة والكولسترول لكن مستوى هاتين المادتين في الجسم، لا يرتفع فقط بسبب ما نتناوله من بيض، بل يزيد من جراء أكل أطعمة أخرى.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2308