آخر الأخبار :
مصدر يكشف مالذي فعله الحوثيون اليوم داخل حي 22 مايو بالحديدة عاجل: مساء اليوم السبت.. الدولار يشهد انهيار كبير امام الريال اليمني (اسعار الصرف في صنعاء وعدن) الحوثيون يشنون حملة عسكرية على مديرية حزم العدين ويفجرون عدد من المنازل (تفاصيل) حافز الـ 50 دولار للمعلمين ورائحة نصب كبيرة تلوح في الأفق من قبل الحوثيين تفجر خلافات كبيرة داخل جماعة الحوثي.. وعبدالملك الحوثي يوجه رسالة هجوم جديد يمكن قوات الشرعية من السيطرة على مواقع مهمة بجبهتي مقبنة والأشروح في ريف تعز الغربي القبض على خلية ارهابية في ريف تعز من قبل افراد اللواء 35 مدرع (صور) تعز .. نجاة قائد اللواء 35 مدرع من محاولة اغتيال خطيرة ومدبرة بأكثر من 40 طلقة.. كاميرا مراقبة ترصد اشتباك عنيف وتبادل إطلاق نار بين شرطي امريكي وشخص يريد الانتحار بالصور.. ميسي يظهر في دبي.. ماذا يفعل؟

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » من هنا وهناك

سنوات طويلة ونحن نقلي البيض بطريقة خاطئة

سنوات طويلة ونحن نقلي البيض بطريقة خاطئة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 29-10-2018    | منذ: 3 أسابيع مضت
ينزعج كثيرون من قلي البيض، وذلك بسبب التصاقه بالمقلاة، لكن خبراء في الطبخ ينصحون باتباع نصائح بسيطة لتفادي هذه المشكلة.
 
وللحصول على بيضة مقلية بطريقة مثالية، يقول خبير الطبخ، ريتشارد كورنيش، إن الحل هو اللجوء إلى ورق الفرن الذي يستخدم في الطهي.
 
ويتوجب على من يقلي البيض أن يضع قطعة من هذا الورق في مقلاة على حرارة معتدلة، وفق ما نقلت صحيفة "صن".
 
وعند وضع هذه القطعة من الورق، تُذاب قطعة من الزبدة ثم تسكب البيضة كي تُطبخ دون التصاق، لكن المهم في هذه العملية هو التمهل والحرص على الحرارة غير المرتفعة.
 
ولضمان بيضة مقلية على نحو جيد، يجدر بمن يطبخ أن يضع غطاءً فوق المقلاة لأن من شأن هذا أن يبقي الحرارة اللازمة ولا يبددها في الهواء.
 
ويرى خبير التغذية البريطاني، ريانون لامبيت، أن البيض يحتوي الكثير من العناصر المفيدة لجسم الإنسان مثل فيتامينات "إي" و"دي" و"بي 2" و"بي 12" واليود والأحماض الأمينية وملح حمض الفوليك.
 
وتوضح خدمة الصحة العمومية في بريطانيا، أن البيض يضم نسبة من الدهون المشبعة والكولسترول لكن مستوى هاتين المادتين في الجسم، لا يرتفع فقط بسبب ما نتناوله من بيض، بل يزيد من جراء أكل أطعمة أخرى.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2406