آخر الأخبار :
صنعاء تعلن القبض على خلية وبحوزتها هذه الأشياء متطرف يهدد رئيسة وزراء نيوزيلندا بالقتل (انت الهدف القادم) من هما القائدان الذين تحدث عنهما بومبيوا وقال إن جماعة الحوثي تسمتع لتوجيهاتهما؟ خالد البلطان يفاجئ يستفز الجاليات في السعودية بهذه التصريحات الجديدة (شاهد ماذا قال! ) مسؤول بالسفارة اليمنية بالقاهرة يحذر اليمنيين في مصر من التعامل بهذا الشيء! شركة النفط اليمنية لا وجود لأي زيادة في أسعار المشتقات النفطية والمواد متوفرة وبكميات كافية آخر اسعار الدولار والسعودي اليوم الخميس 21 مارس 2019م في صنعاء وعدن كتائب أبي العباس تروي تفاصيل هجوم مقاتلي الاصلاح على افرادها بتعز مقتل القيادي الحوثي «البخيتي» في مواجهات مع الجيش الدولار يهبط بشكل كبير مع تعيين حافظ معياد محافظا للبنك المركزي اليمني (اسعار الصرف صباح الخميس 21 مارس)

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » من هنا وهناك

سنوات طويلة ونحن نقلي البيض بطريقة خاطئة

سنوات طويلة ونحن نقلي البيض بطريقة خاطئة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 29-10-2018    | منذ: 5 أشهر مضت
ينزعج كثيرون من قلي البيض، وذلك بسبب التصاقه بالمقلاة، لكن خبراء في الطبخ ينصحون باتباع نصائح بسيطة لتفادي هذه المشكلة.
 
وللحصول على بيضة مقلية بطريقة مثالية، يقول خبير الطبخ، ريتشارد كورنيش، إن الحل هو اللجوء إلى ورق الفرن الذي يستخدم في الطهي.
 
ويتوجب على من يقلي البيض أن يضع قطعة من هذا الورق في مقلاة على حرارة معتدلة، وفق ما نقلت صحيفة "صن".
 
وعند وضع هذه القطعة من الورق، تُذاب قطعة من الزبدة ثم تسكب البيضة كي تُطبخ دون التصاق، لكن المهم في هذه العملية هو التمهل والحرص على الحرارة غير المرتفعة.
 
ولضمان بيضة مقلية على نحو جيد، يجدر بمن يطبخ أن يضع غطاءً فوق المقلاة لأن من شأن هذا أن يبقي الحرارة اللازمة ولا يبددها في الهواء.
 
ويرى خبير التغذية البريطاني، ريانون لامبيت، أن البيض يحتوي الكثير من العناصر المفيدة لجسم الإنسان مثل فيتامينات "إي" و"دي" و"بي 2" و"بي 12" واليود والأحماض الأمينية وملح حمض الفوليك.
 
وتوضح خدمة الصحة العمومية في بريطانيا، أن البيض يضم نسبة من الدهون المشبعة والكولسترول لكن مستوى هاتين المادتين في الجسم، لا يرتفع فقط بسبب ما نتناوله من بيض، بل يزيد من جراء أكل أطعمة أخرى.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1012