آخر الأخبار :
صنعاء تعلن القبض على خلية وبحوزتها هذه الأشياء متطرف يهدد رئيسة وزراء نيوزيلندا بالقتل (انت الهدف القادم) من هما القائدان الذين تحدث عنهما بومبيوا وقال إن جماعة الحوثي تسمتع لتوجيهاتهما؟ خالد البلطان يفاجئ يستفز الجاليات في السعودية بهذه التصريحات الجديدة (شاهد ماذا قال! ) مسؤول بالسفارة اليمنية بالقاهرة يحذر اليمنيين في مصر من التعامل بهذا الشيء! شركة النفط اليمنية لا وجود لأي زيادة في أسعار المشتقات النفطية والمواد متوفرة وبكميات كافية آخر اسعار الدولار والسعودي اليوم الخميس 21 مارس 2019م في صنعاء وعدن كتائب أبي العباس تروي تفاصيل هجوم مقاتلي الاصلاح على افرادها بتعز مقتل القيادي الحوثي «البخيتي» في مواجهات مع الجيش الدولار يهبط بشكل كبير مع تعيين حافظ معياد محافظا للبنك المركزي اليمني (اسعار الصرف صباح الخميس 21 مارس)

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » من هنا وهناك

بدك عروس صغيرة؟.. إعلان “قاصرات للزواج” يثير الرأي العام اللبناني -صورة

بدك عروس صغيرة؟.. إعلان “قاصرات للزواج” يثير الرأي العام اللبناني -صورة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 29-10-2018    | منذ: 5 أشهر مضت
شهدت مواقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” في لبنان أخيرا، انتشار إعلانات غريبة، أثارت الرأي العام في لبنان خاصة النساء، واحتوى الإعلان أسماء وصور لفتيات لم يبلغن سر الرشد بعد وهن معروضات للزواج تحت عنوان “الجازة عبكير أحسن بكتير”. وقامت إحدى الناشطات بنشر صورًا عن عملية الإعلان أوضحت من خلالها كيفية الترويج له في أحد المراكز التجارية في لبنان. وعلقت الناشطة على الصور التي التقطتها للمنشور، قائلة: “هذا ما رأيته اليوم في مركز تجاري، ظننت أني أتخيل أشياء، لكن بعد أن اقتربت أدركت الواقعة أنها حقيقة، هذا شي مقزز بالفعل”.
 
كما نشرت “جمعية أبعاد” الحقوقية اللبنانية صورا عن هذا الإعلان وعلقت، قائلة: “النساء والفتيات مش سلعة!!! من تأمل يكون في هدف توعوي وراء هالإعلان، مع التحفّظ الشديد على التجاوزات العديدة لمبادىء حماية الطفل المستخدمة فيه.
 
لحينه، وللتأكد من صحة الإعلان وضمان المساءلة والملاحقة، “أبعاد” اتخذت كافة الإجراءات اللازمة مع الجهات المعنية!”. واعتبر الشارع اللبناني أن مثل هذه الأمور لا تمثل عادات اللبنانيين ومجتمعهم، ووصفها بدعوات للتخلف والجهل.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1003