آخر الأخبار :
صحف مصرية: النيابة المصرية تأمر بحبس السائق المتسبب في مقتل مستشار وزير الدفاع اليمني الحوثيون يمنعون الجنرال لوليسغارد من زيارة ميناء رأس عيسى في الحديدة صحفي جنوبي: السيارة المصرية التي قتلت العمودي دهسته عدة مرات حتى وفاته اسطوانات الغاز تتسبب باندلاع حريق هائل في مطعم بسوق الشحر الكشف عن معلومات جديدة حول حادثة اقتحام قرية النقاش في حبيش بمحافظة إب بعد يوم واحد من وصول المحافظ.. ماذا يحدث في تعز؟ وزير الخارجية يدعو السويد للضغط على الحوثيين.. لهذا السبب ! تقرير دولي يكشف عن انخفاض واردات اليمن من الأغذية بنسبة 74 بالمائة عاجل: هذا ما ينوي الرئيس هادي فعله خلال الساعات القادمة .. وإصدار قرار جريئ بذلك ! الشرطة العسكرية في مأرب تعتقل قائد كتائب تقاتل في جبهة نهم وتوتر ينذر بتفجير الوضع في المدينة

أخبار الساعة » مال واعمال » اخبار التكنولوجيا

ما سرّ رسالة واتساب التي وصلت لملايين المستخدمين

ما سرّ رسالة واتساب التي وصلت لملايين المستخدمين

اخبار الساعة    | بتاريخ : 30-10-2018    | منذ: 5 أشهر مضت
بعد إضافة الصور المتحركة وخاصيات الكاميرا، ها هي شركة “واتساب” تعلن عن إضافة خاصية جديدة لمحادثاتها، تشابه تلك الموجودة في تطبيق “فيسبوك ماسنجر”، المملوك من نفس الشركة، “فيسبوك”.
 
وأعلن تطبيق “واتساب” عن إضافة “الملصقات الكارتونية”، التي سيصبح بإمكان المستخدمين إرسالها أثناء المحادثات، كما هو الحال في محادثات “فيسبوك ماسنجر”.
وأطلق “واتساب” الميزة الجديدة على أنظمة تشغيل أبل وأندرويد خلال الأسابيع القليلة القادمة.
ويحتاج تطبيق واتساب للتحديث إلى آخر نسخة للحصول على الميزة الجديدة، وهذا سرّ الرسالة التي وصلت إلى الملايين من مستخدمي تطبيق التراسل.
وفي الإعلان الرسمي قالت الشركة: “سواء كان كأس الشاي المبتسم أو القلب المفطور، الملصقات تساعدك على التعبير عن مشاعرك بطريقة لا تخدمك فيها الكلمات”.
كما سيسمح التطبيق بتحميل ملصقات من خارج التطبيق، تنتجها شركات أخرى، ويستطيع المستخدم إدخالها في المحادثات.
وستضاف أيقونة الملصقات في أسفل المحادثات على التطبيق، بجانب أيقونة كاميرا التصوير وأيقونة التسجيل الصوتي.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2386