آخر الأخبار :
مصدر يكشف مالذي فعله الحوثيون اليوم داخل حي 22 مايو بالحديدة عاجل: مساء اليوم السبت.. الدولار يشهد انهيار كبير امام الريال اليمني (اسعار الصرف في صنعاء وعدن) الحوثيون يشنون حملة عسكرية على مديرية حزم العدين ويفجرون عدد من المنازل (تفاصيل) حافز الـ 50 دولار للمعلمين ورائحة نصب كبيرة تلوح في الأفق من قبل الحوثيين تفجر خلافات كبيرة داخل جماعة الحوثي.. وعبدالملك الحوثي يوجه رسالة هجوم جديد يمكن قوات الشرعية من السيطرة على مواقع مهمة بجبهتي مقبنة والأشروح في ريف تعز الغربي القبض على خلية ارهابية في ريف تعز من قبل افراد اللواء 35 مدرع (صور) تعز .. نجاة قائد اللواء 35 مدرع من محاولة اغتيال خطيرة ومدبرة بأكثر من 40 طلقة.. كاميرا مراقبة ترصد اشتباك عنيف وتبادل إطلاق نار بين شرطي امريكي وشخص يريد الانتحار بالصور.. ميسي يظهر في دبي.. ماذا يفعل؟

أخبار الساعة » مال واعمال » اخبار التكنولوجيا

ما سرّ رسالة واتساب التي وصلت لملايين المستخدمين

ما سرّ رسالة واتساب التي وصلت لملايين المستخدمين

اخبار الساعة    | بتاريخ : 30-10-2018    | منذ: 3 أسابيع مضت
بعد إضافة الصور المتحركة وخاصيات الكاميرا، ها هي شركة “واتساب” تعلن عن إضافة خاصية جديدة لمحادثاتها، تشابه تلك الموجودة في تطبيق “فيسبوك ماسنجر”، المملوك من نفس الشركة، “فيسبوك”.
 
وأعلن تطبيق “واتساب” عن إضافة “الملصقات الكارتونية”، التي سيصبح بإمكان المستخدمين إرسالها أثناء المحادثات، كما هو الحال في محادثات “فيسبوك ماسنجر”.
وأطلق “واتساب” الميزة الجديدة على أنظمة تشغيل أبل وأندرويد خلال الأسابيع القليلة القادمة.
ويحتاج تطبيق واتساب للتحديث إلى آخر نسخة للحصول على الميزة الجديدة، وهذا سرّ الرسالة التي وصلت إلى الملايين من مستخدمي تطبيق التراسل.
وفي الإعلان الرسمي قالت الشركة: “سواء كان كأس الشاي المبتسم أو القلب المفطور، الملصقات تساعدك على التعبير عن مشاعرك بطريقة لا تخدمك فيها الكلمات”.
كما سيسمح التطبيق بتحميل ملصقات من خارج التطبيق، تنتجها شركات أخرى، ويستطيع المستخدم إدخالها في المحادثات.
وستضاف أيقونة الملصقات في أسفل المحادثات على التطبيق، بجانب أيقونة كاميرا التصوير وأيقونة التسجيل الصوتي.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2273