آخر الأخبار :
اللجنة الاقتصادية تكشف عن فساد مالي مهول نتيجة المضاربة بالعملة وتدعو للتحقيق جريمة نهب كبيرة في عدن الناطق باسم التحالف «المالكي» يتحدث عن العملية النوعية يوم امس في صنعاء، ومالذي تم استهدافه! بالفيديو.. العميد طارق صالح يفاجئ الجرحى في مستشفيات مصر بزيارتهم والاطمئنان عليهم .. وهذا ما قاله لهم! الحوثيون يفاجئون المواطنين بالبديل عن ميناء الحديدة بالدخل والأموال شركة نمساوية توقف ضخ وإنتاج النفط من حقل العقلة في شبوة الريال اليمني ينهار بشكل كبير امام الدولار .. وهذه اسعاره مساء اليوم الاحد 20 يناير 2019م اليماني يوضح لماذا اجتمعت ألمانيا بوفد الحوثيين في حوار ولم تستدعي الشرعية الجوازات السعودية: التعليمات تمنح أمهات أبناء المواطنين إقامة مجانية دائمة بدون كفيل وفق هذه الشروط مقتل 5 خبراء في نزع الألغام شمال شرق صنعاء

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

بريطانية تعرضت للاعتداء الجنسي 100 مرة

بريطانية تعرضت للاعتداء الجنسي 100 مرة

اخبار الساعة - سكاي نيوز عربية   | بتاريخ : 30-10-2018    | منذ: 3 أشهر مضت
دانت محكمة بريطانية، مؤخرا، أفرادا من عصابة خطيرة تورطت في الاغتصاب والاستغلال الجنسي لطفلات قاصرات وعلى نحو متكرر.
 
وبحسب ما نقلت صحيفة "ديلي ميل"، فإن محكمة في منطقة روترهام، دانت عصابة مكونة من سبعة عناصر في الثلاثينيات من العمر، ويقول القضاء إن المدانين عرضوا الضحايا للعنف ولأفعال تحط من كرامتهم.
 
وقالت إحدى الضحايا اللائي أدلين بشهاداتهن أثناء المحاكمة إنها أُجبرت على ممارسة الجنس مع ما لا يقل عن مئة رجل آسيوي، حين كانت في السادسة عشرة من عمرها.
 
وقصت مشتكية أخرى عن فصول مرعبة من المعاناة، فبعدما تعرضت للاغتصاب في الغابة على يد عدد من الرجال، أجبرها الوالدان على الإجهاض كي تتخلص من الحمل غير المرغوب فيه.
 
وحتى تنجح مساعي الضغط، هدد الأبوان ابنتهما التي تعرضت لاعتداء جنسي بالتخلي عنها ورميها في الشارع، إذا لم توافق على الإجهاض الذي طلباه.
 
وكانت الفتاة قاصرا أثناء مكابدة هذه المعاناة ولم يكن عمرها يتجاوز 14 سنة، وتقول إنها تعرضت للاعتداءات الجنسية ما بين أغسطس 2002 وأغسطس 2003.
 
وقالت المحكمة إن العصابة استغلت عدم نضج الفتيات القاصرات في فترة المراهقة وسعيهن إلى علاقات إنسانية وعاطفية، فأوقعتهن في شراك الاستغلال الجنسي.
 
واستغرقت محاكمة المتورطين، وهم بريطانيون من أصول باكستانية، 8 أسابيع، وتم نشر أسماء وصور المعتدين، باستثناء عنصر واحد، لأسباب وُصفت بالقانونية.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2333