آخر الأخبار :
حشود قبلية مسلحة تتوافد إلى صنعاء مهددين بنكف قبلي في وجه الحوثيين.. والسبب ! عاجل: الحوثيون يحاصرون منزل نائب برلماني بصنعاء ويعتقلون عدد من حراسته صنعاء: الحكم بالإعدام على قاتلي أسرة إسحاق في منطقة ذهبان ولي العهد السعودي محمد بن سلمان: موقف التحالف في اليمن وأضح.. وهذا ما سنفعله لدعم الشعب اليمني آخر اسعار صرف الدولار والسعودي صباح الاثنين 16 يونيو 2019م حافظ معياد يزف خبر سار بشأن ما حدث في البنك المركزي اليمني الطيران يحلق على علو منخفض فوق صنعاء و يقصف عدة مواقع.. الاماكن المستهدفة الرئيس هادي يبعث برسالة عاجلة إلى الملك سلمان (تفاصيل) التوتر يعود مجددا إلى عدن .. انتشار عسكري وعمليات تحشيد إلى المعسكرات وقيادي سلفي يحذر من مخطط للانقلاب على «هادي» المواقع التي استهدفها التحالف اليوم بصنعاء وعدد من المحافظات

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

ضابط استخبارات اللواء 35 مدرع بتعز يعرض إحدى كليتيه للبيع

ضابط استخبارات اللواء 35 مدرع بتعز يعرض إحدى كليتيه للبيع

اخبار الساعة    | بتاريخ : 30-10-2018    | منذ: 8 أشهر مضت
أوضح رئيس ومؤسس حركة الشباب الأحرار بمدينة التربة حجرية بمحافظة تعز الاخ نعمان انور حسن النعمان ان ضابط استخبارات اللواء 35 مدرع الرائد عبدالجبار احمد طارش تعرض لطلقات نارية من لدن افراد يتبعون حزب الإصلاح ليتم إسعافه لثغر اليمن الباسم عدن ومن ثم الى قاهرة المعز دون متابعة حالته .
 
مشيراً في سياق حديثه الخاص ل صحيفة عدن الغد ان طول فترة العلاج وحتى ألان صُرف له الف ريال سعودي رغم ان حالته تتطلب الكثير من الامؤال .
 
منوهاً بأن قائد اللواء 35 العميد عدنان الحمادي قام بعمل عدة مذكرات للجنة الطبية بتعز من اجل استكمال علاجه كان أخرها برقم ( 400 ) في تاريخ 5 / 9 / 2018 م لكن تلكم المذكرات لم تُجدي باي شيء بسب إهمال وعدم متابعة اللواء 35 مدرع .
 
وأضاف بسبب تكلفة العلاجات الباهظة عرض الضابط طارش احدى كليتيه للبيع لكي يستكمل بقية علاجه الذي تبلغ عشرات الآلاف من الدولارت فهل ترضى قيادة اللواء بهذا الأمر نتمنى عكس ذلك .
 
وقال حتى الزيارة كانت عبارة عن وعد لم يتحقق من قبل قائد اللواء 35 لضابط استخباراته في المستشفى الذي يرقد فيها للعلاج رغغم تواجده في نفس البلاد وفي نفس المدينة .
 
مضيفاً بالقول ان عملية إخراج طارش من مستشفى خليفة العام بالتربة الى عدن قام بها اللواء بعد الكثير من الضغوط العليا عليهم ليقوموا بواجبهم خاصةً في ظل الحصار الذي فرض على المستشفى من قبل بعض المليشيات للإجهاز عليه لانه شكل سد منيع على امام مشاريع الشر والقوة في المنطقة .
 
وطالب النعمان في ختام حديثه قيادة اللواء 35 مدرع بقيادة العميد عدنان الحمادي القيام بواجبهم تجاه ضابط استخباراته قبل ان يتم بيع إحدى كليتيه ولاينفع الندم بعد ذلك .
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1105