آخر الأخبار :
الحديدة على صفيح ساخن.. تفاصيل اشتباكات هي الاعنف داخل المدينة التحالف يعلن اعتراض طائرة مسيرة في خميس مشيط اخر اسعار صرف الدولار والسعودي مساء اليوم الثلاثاء 25 يونيو في صنعاء وعدن عاجل: الحوثيون يعلنون عن استهداف مطار أبها الدولي بعملية جديدة الرئيس هادي يلتقي الإعلامي محمد العرب ويسأله: ما تعريف الوقاحة الجبانة عاجل: اندلاع اشتباكات جديدة في الحديدة عاجل: جماعة الحوثي تكشف (رسمياً) أسباب الاشتباكات يوم أمس في إب وما حدث في المدينة ! الحوثيون يشنون هجوم عنيف من ثلاثة اتجاهات في الفاخر بالضالع.. وهذا ما حدث ! عاجل: الديوان الملكي السعودي يصدر بيان هام وتوجيهات لولي العهد الامير محمد بن سلمان ترامب يتوعد بالرد على إيران بقوة كبيرة وساحقة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

اجراءات صارمة من البنك المركزي اليمني في عدن بحق تجار الصرافة وإغلاق 60 محل دفعة واحدة

اجراءات صارمة من البنك المركزي اليمني في عدن بحق تجار الصرافة وإغلاق 60 محل دفعة واحدة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 30-10-2018    | منذ: 8 أشهر مضت
قام البنك المركزي اليمني، اليوم الثلاثاء، باغلاق  أكثر من 60 محل صرافة مخالفة للقانون، ولا تحمل تراخيص مزاولة عمل.
 
وذكر البنك المركزي، في بيان له، إن الحملة المصرفية نفذت عدداً من المداهمات الميدانية والحملات الدورية لمكاتب ومحلات الصرافة في محافظة عدن الذين لا يملكون تصاريح رسمية.
 
وأشار البيان إلى أن نتائج الحملة الخاصة التي يقوم بها قطاع الرقابة على البنوك في البنك المركزي اليمني بمعية نيابة الأموال العامة في محافظة عدن، تم إحالة أكثر من (120) قضية الى المحاكم المتخصصة لإتخاذ الإجراءات القانونية بذلك وبحسب القانون ومراعاة للمصلحة العامة.
 
وأوضح انه تم إغلاق أكثر من (60) مكتب ومحل غير مرخص من البنك المركزي اليمني.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1323