آخر الأخبار :
عشرة أمور ينبغي أن تعرفها عن رئيسة وزراء نيوزيلندا البطل الإيرلندي ماكغريغور يتحدث للمرة الأولى عن سبب خسارته من الروسي نورمحمدوف القرد "مفتول العضلات" يجتاح الإنترنت.. ويثير دهشة الجميع بيع "الحمامة ليونيل ميسي" مقابل مبلغ غير مسبوق مليونير شاب يعلن عن "أروع وظيفة بالعالم".. تعرف على المؤهلات وزير حقوق الإنسان : الحوثيون دمروا 1340 منزلا في حجور طلاب يمنيون يبتكرون روبوتاً كاشفاً للألغام.. في ظل كثرة زراعة الحوثيين للألغام مداهمة أوكار لمروجي الحشيش والحبوب المخدرة في زنجبار أبين منظمة تكشف: إحالة 55 امرأة في صنعاء للنيابة كدفعة أولى شاهد فيديو.. لاعب نيوزلاندي يسجل هدفاً في الدوري الأسترالي ويحتفل بطريقة السجود مثل المسلمين .. وهذا ما قاله!

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

السعودية: حادث تصادم مروع نتيجة السرعة الزائدة في جدة .. وسقوط قتلى وجرحى

السعودية: حادث تصادم مروع نتيجة السرعة الزائدة في جدة .. وسقوط قتلى وجرحى

اخبار الساعة    | بتاريخ : 30-10-2018    | منذ: 5 أشهر مضت
لقي شخص مصرعه، فيما أصيب 5 آخرون بإصابات متنوعة في حادث تصادم صباح اليوم في جدة، وفقاً لما صرح به المتحدث باسم الهلال الأحمر بمحافظة جدة عبدالله أحمد أبوزيد.
 
وقال أبوزيد: إن الحادث وقع بحي الصالحية خلف بنده، نتيجة السرعة الزائدة، ونتج عنه وفاة و5 إصابات قدِّمت لهم الخدمة الإسعافية من قبل الفرق، ونقلت إلى المنشآت الطبية.
 
وأضاف أن 4 فرق إسعافية والقائد الميداني فهد الطياري باشروا الحادث، حيث تم نقل إصابتين خطيرتين وإصابة متوسطة إلى مجمع الملك عبدالله الطبي وإصابتين متوسطتين تم نقلها إلى مستشفى الملك فهد العام.
 
يُذكر أن مدينة جدة شهدت، صباح اليوم، هطول أمطار خفيفة متفرقة على بعض أحياء المدينة والمراكز التابعة لها.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.096