آخر الأخبار :
عاجل .. جماعة الحوثي تعلن وفاة وزير داخليتها (تفاصيل) الفلكي اليمني الجوبي يحدد أول أيام شهر رمضان صعود جديد للدولار امام الريال اليمني (اسعار الصرف في صنعا ءوعدن اليوم السبت 20 ابريل 2019م) كشوفات بأسماء المحطات الذي توفر مادة البنزين والديزل ليوم غدا الاحد 21 إبريل في امانة العاصمة أعضاء نواب صنعاء يستجوبون وزير التعليم العالي ونائبه بشأن إقالة رئيس جامعة صنعاء!! السعودية:«ثعبان سام» ينهي حياة طفلة حافظة للقرآن بجازان نشر اول فيديو وثائقي عن قوات حراس الجمهورية التي يقودها العميد طارق صالح (شاهد) حملة امنية في الكويت للقبض على المتعاطين.. شاهد ماذا كانوا يفعلون؟ (فيديو) في تناقض غريب.. تركيا تكشف هوية ومهمة «الجاسوسين الإماراتيين» وتقرر حبسهما قيادي في المقاومة الجنوبية بعدن يهاجم التحالف العربي

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

صحفي ينشق عن الحوثيين ويكشف تفاصيل جديدة حول مقتل اطفال ضحيان بصعدة واسماء القيادات الحوثية الذين لقوا حتفهم في الحادثة

صحفي ينشق عن الحوثيين ويكشف تفاصيل جديدة حول مقتل اطفال ضحيان بصعدة واسماء القيادات الحوثية الذين لقوا حتفهم في الحادثة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 31-10-2018    | منذ: 6 أشهر مضت
كشف صحفي موالي لجماعة الحوثي معلومات جديدة حول مجزرة أطفال ضحيان بصعدة والتي راح ضحيتها عشرت الاطفال، محملاً 
 
وقال الصحفي "جمال غراب" انه ذهب ضمن وفد الحوثيين إلى ضحيان لمعاينة مكان القصف، وأنه بعد التحري لأكثر من ساعتين لجميع معلومات موثقة بالصور وشهادة الكثير من الاهالي واصحاب المحلات المجاورة تأكد ان الحافلة كانت تقل مجموعة من القيادات التابعة لجماعة الحوثي وعلى رأسهم "صلاح فايق، ومحمد السبعين، ويحيى البشيري" والذين قتلوا في الغارة، موضحاً ان هذه المعلومات ادلى بها عدد من الصحفيين في حينه وعلى رأسهم الصحفية سامية الاغبري في صحفتها على فيسبوك.
 
وقال ان شهادته تلك هي براءة للذمة متابعاً بالقول: "،هذا لا يعني أني ابرر للتحالف العربي أن يستهدف هذه القيادات الحوثية التي كانت في الحافلة داخل سوق شعبي وهذا ما ذهبت آلية لجنة تقييم الحوادث بخطأ التحالف العربي في توقيت الضربة ، ولمزيد من التفاصيل سأقوم بنشر تقرير معزز بالصور والشهادات في وقت لاحق براءة للذمة كما اسلفت".
 
وقال ان شهادته هذه تأتي براءة للذمة بعد تمكنه من الخروج من صنعاء، وتأمين نفسه، خوفا على نفسه من الحوثيين.
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1231