آخر الأخبار :
سقوط قتلى وجرحى في اشتباكات وسط صنعاء .. وهذا ما حدث! إيران تستنفر لمواجهة «أخطر هجوم قادم من السعودية منذ 40 عاما» السلطات السعودية تفرج عن الفنان «علي الحجوري» صدور حكم من المحكمة على قاتل مستشار وزير الدفاع اليمني في مصر والده يطالب بالتحقيق... خطأ طبي يتسبب في سقوط يد طفل من جسده ووفاته بالسعودية السفير «أحمد علي عبدالله صالح» يجري إتصال هاتفي بأحد اعضاء مجلس النواب .. وهذا ما قاله! سوني تكشف مواصفات «بلاي ستيشن 5» إليكم اسباب الهبوط..الدولار يهبط في صنعاء (اسعار الصرف مساء الأربعاء 17 ابريل 2019م بصنعاء وعدن) اخبار الساعة ينشر كشوفات توزيع البترول لامانة العاصمة صنعاء ليوم غد الخميس 18 ابريل 2019م ماذا حدث في صنعاء صباح اليوم؟ (خطير)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

ضابط عربي يجبر سيدة على تقبيل قدم زوجته... والجيش يتدخل (فيديو)

ضابط عربي يجبر سيدة على تقبيل قدم زوجته... والجيش يتدخل (فيديو)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 31-10-2018    | منذ: 6 أشهر مضت
أجبر ضابط في جيش إحدى الدول العربية، سيدة على تقبيل قدم زوجته، في محاولة لإذلالها على هامش خلاف نشب بين السيدتين، وفقا لتقارير صحفية.
 
ونشرت جريدة "الأنباء" اللبنانية، أن الضابط في جيش لبنان وهو من بلدة عدوة ويقطن في "المنية"، أجبر سيدة لبنانية على تقبيل حذاء زوجته إثر خلاف سابق بينهما.
 
 
وانتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر السيدة تعتذر لزوجة الضابط وتقبل قدمها، قامت زوجة الضابط بتصويره.
 
وأوضحت التقارير الصحفية اللبنانية، أن زوجة الضابط نشرت مقطع الفيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ما دفع مكتب التحقيقات في فرع استخبارات الشمال لاستدعاء الضابط وزوجته.
 
وأصدرت قيادة الجيش اللبناني بيانا جاء فيه "على إثر تداول مواقع التواصل الاجتماعي لفيديو يظهر سيدتين تقوم إحداهما وهي زوجة أحد العسكريين بإجبار الأخرى على تقبيل قدمها، أوقفت قيادة الجيش العسكري المذكور لاتخاذ التدابير التأديبية اللازمة".
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1408