آخر الأخبار :
فيديو حصري لزوجة المتهم باختطاق واغتصاب وقتل الطفل محمد فهد الرحامي وهي أحد افراد العصابة الإجرامية السعودية: مسلحون يقتحمون موقعاً مهماً بالرياض.. والقوات السعودية تستنفر..وهذا ما حدث ! مناهضون للامارات يعقدون اول لقاء لهم في عدن (صور) سياسي يمني: الشرعية تندفع إلى الاستسلام باسم السلام مقتل القائد الميداني للحوثيين في تعز (الاسم) مصدر حكومي يتحدث عن اجتماع مرتقب مع الأمم المتحدة بشأن غريفيت والأخيرة تنفي عاجل: الكشف عن موعد صرف نصف راتب بصنعاء (الموعد) بعد اجراءات البنك المركزي الأخيرة .. انخفاض كبير للدولار امام الريال اليمني (اسعار الصرف) قوات الجيش والمقاومة تدخل شخب والفاخر والحوثيون يتلقون ضربات موجعة الطب الشرعي يؤكد تعرض طفل حزيز للاغتصاب قبل القتل.. والقبض على المشتبه الرئيسي بالجريمة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

مسلحو الحوثي يقتلون شاباً بطريقة بشعة في شارع حدة بصنعاء بعد رفضه اعطائهم هذا الشيء!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 31-10-2018    | منذ: 7 أشهر مضت
لقي شاب في الثلاثينات من عمره مصرعه وأصيب آخر مساء الإثنين 29 اكتوبر 2018م في احد شوارع العاصمه صنعاء.
 
وقال مصدر أمني لوكالة خبر، إن اتباع مليشيا الحوثي تهجموا على الشاب طارق بازل العنسي في احدى السوبر ماركت في شارع حده بالعاصمة صنعاء عندما كان يشتري ماء معدنيا وبطريقة استفزازية همجية ارادوا اخذ هاتفه الجوال منه عنوة وبالقوة السلاح.
 
ولفت المصدر ان عناصر المليشيا عندما تهجموا على الشاب العنسي لم يشعروه او يعرفوه على أنفسهم فقاومهم وفشلوا في اخذ هاتفه وما إن تحرك الشاب العنسي بسيارته مغادرا المكان اطلقوا عليه غدراً وابلاً من الرصاص ما تسبب في اصابته في ظهره بجروح بالغة أدت لاحقا الى وفاته.
 
وبين المصدر ان صديق المجني عليه والذي كان بجانبه فوق السيارة اصيب بجروح جراء الرصاص كما تهشم وتشوهت السيارة.
 
واشار المصدر الى أن عناصر المليشيا عندما تهجموا على الشاب طارق العنسي لم يكونوا في نقطة تفتيش وانما تهجموا عليه الى البقالة فجأة وبطريقة همجية مشابهة لطريقة اللصوص والمتهبشين.
 
وقد لقيت هذه الجريمة النكراء استهجان المواطنين واستنكارهم لاستهتار مليشيا الحوثي بحياة المواطنين وأمنهم وكرامتهم ولحالة البطش الكبير الذي وصلت إليه العاصمة صنعاء.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1078