آخر الأخبار :
كشوفات بأسماء المحطات الذي توفر مادة البنزين ليوم غدا الثلاثاء 23 إبريل في امانة العاصمة اغتيال قائد عسكري كبير في مأرب بعد خروجه من المعسكر النعمان يكتب عن «علي عبدالله صالح» ويلخص الحرب الجنوبية الشمالية في اليمن صيف 1994 (للحديث بقية) الكشف عن تطور جديد وخطير في تقنيات الدمى الجنسية تصنيف عسكري يقارن بين القوة العسكرية لتركيا ومصر.. فمن يتفوق منهما؟ إعلان هام صادر من البنك المركزي اليمني في عدن من شأن ان يخفض اسعار الصرف أمام الريال اليمني شاهد كيف جازفت هذه الأم من اجل صغيرها.. فيديو السودان: المجلس العسكري يوجه أول صفعة لتركيا بإلغاء اتفاقية هامة استعراض رائع من الفيل .. لكن ما حدث كان مفاجئاً السعودية: الغبار يغطي سماء الرياض ، وتوصيات بأخذ الحيطة والحذر

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

بالفيديو.. شركة صينية تضع أكبر شركات الجوالات في موقف محرج.. بابتكارها هذا النوع من الجوالات

بالفيديو.. شركة صينية تضع أكبر شركات الجوالات في موقف محرج.. بابتكارها هذا النوع من الجوالات

اخبار الساعة    | بتاريخ : 01-11-2018    | منذ: 6 أشهر مضت
يبدو أن شركة “رويو” الصينية للتكنولوجيا في طريقها لصناعة التاريخ، إذ من المرتقب أن تصبح أول شركة تطلق هاتفا قابلا للطي في العالم، لتهزم بذلك وعود سامسونج وهواوي.
ووفق ما ذكر موقع “BGR”، فإن مقطع فيديو نشر على موقع “يوتيوب” يظهر الهاتف الذي من المرتقب أن تطلقه الشركة الصينية، والذي سيضع الشركات العملاقة في مجال الهواتف الذكية (سامسونج وأبل وهواوي) في موقف محرج.
 
وأوضح المصدر أن هذه الشركة لم يسمع باسمها كثيرا من قبل، لكنها أبانت على قدرتها الهائلة في تصنيع هاتف قابل للطي “حقيقي”.
 
ويظهر الفيديو الهاتف الجديد المسمى “فليكس باي” وهو يأخذ عدة أشكال وبمقاسات مختلفة، دون أن يلحق ذلك أي مشكلة بالشاشة أو بالصورة. وجرب مستخدم الجهاز تطبيقات وألعاب وكاميرا التصوير لمعرفة مدى فاعلية الشاشة.
 
وقال حساب “آيس يونفرس” على موقع تويتر إن هذا هو “أول هاتف قابل للطي في العالم”، مضيفا أنه سيستخدم معالج “سناب دراغون 8150″، الذي من المتوقع أن يتم استخدامه في هاتفي “غلاكسي إس 10″ و”وان بلس 7”.
 
ولم تذكر الشركة موعداً محدداً لإطلاق الهاتف، كما لم تكشف السعر الذي سيتم اعتماده في عملية البيع.
 
وكانت كل من سامسونغ الكورية الجنوبية وهواوي الصينية أكدتا نيتهما إطلاق هاتف ذكي بشاشة قابلة للطي دون تحديد موعد دقيق.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1828