آخر الأخبار :
كشوفات بأسماء المحطات الذي توفر مادة البنزين ليوم غدا الثلاثاء 23 إبريل في امانة العاصمة اغتيال قائد عسكري كبير في مأرب بعد خروجه من المعسكر النعمان يكتب عن «علي عبدالله صالح» ويلخص الحرب الجنوبية الشمالية في اليمن صيف 1994 (للحديث بقية) الكشف عن تطور جديد وخطير في تقنيات الدمى الجنسية تصنيف عسكري يقارن بين القوة العسكرية لتركيا ومصر.. فمن يتفوق منهما؟ إعلان هام صادر من البنك المركزي اليمني في عدن من شأن ان يخفض اسعار الصرف أمام الريال اليمني شاهد كيف جازفت هذه الأم من اجل صغيرها.. فيديو السودان: المجلس العسكري يوجه أول صفعة لتركيا بإلغاء اتفاقية هامة استعراض رائع من الفيل .. لكن ما حدث كان مفاجئاً السعودية: الغبار يغطي سماء الرياض ، وتوصيات بأخذ الحيطة والحذر

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

وزير سابق بحكومة الشرعية يؤكد منعه رسميا من العودة الى اليمن.. (من الذي منعه؟)

وزير سابق بحكومة الشرعية يؤكد منعه رسميا من العودة الى اليمن.. (من الذي منعه؟)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 01-11-2018    | منذ: 6 أشهر مضت
قال وزير سابق في حكومة هادي، إنه منع من قبل التحالف من العودة إلى عدن.
 
وأكد صلاح الصيادي الذي استقال من حكومة هادي، قبل أشهر، أنه حجز للعودة إلى عــدن لزيارة والدته المريضة، غير أنه تم ابلاغه بأنه ممنوع من العودة إلى اليمن و عدن بالذات من قبل التحالف.
 
وذكر الصيادي بأن التحالف الذي منعه اليوم من العودة إلى عدن، كان قد تعهد للعالم و مجلس الامن و الامم المتحدة بإعادة “الشرعية” إلى اليمن حسب قرارات مجلس الامن.
 
و كان الصيادي يشغل منصب وزير الدولة في حكومة هادي، و استقال من منصبه قبل أشهر، واتهم التحالف السعودي بمنع هادي من العودة إلى عدن.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.0996