آخر الأخبار :
اللجنة الاقتصادية تكشف عن فساد مالي مهول نتيجة المضاربة بالعملة وتدعو للتحقيق جريمة نهب كبيرة في عدن الناطق باسم التحالف «المالكي» يتحدث عن العملية النوعية يوم امس في صنعاء، ومالذي تم استهدافه! بالفيديو.. العميد طارق صالح يفاجئ الجرحى في مستشفيات مصر بزيارتهم والاطمئنان عليهم .. وهذا ما قاله لهم! الحوثيون يفاجئون المواطنين بالبديل عن ميناء الحديدة بالدخل والأموال شركة نمساوية توقف ضخ وإنتاج النفط من حقل العقلة في شبوة الريال اليمني ينهار بشكل كبير امام الدولار .. وهذه اسعاره مساء اليوم الاحد 20 يناير 2019م اليماني يوضح لماذا اجتمعت ألمانيا بوفد الحوثيين في حوار ولم تستدعي الشرعية الجوازات السعودية: التعليمات تمنح أمهات أبناء المواطنين إقامة مجانية دائمة بدون كفيل وفق هذه الشروط مقتل 5 خبراء في نزع الألغام شمال شرق صنعاء

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » من هنا وهناك

شاهد: نمر ينفذ خطة لا تخطر على البال للإمساك بـ ظبي

شاهد: نمر ينفذ خطة لا تخطر على البال للإمساك بـ ظبي

اخبار الساعة    | بتاريخ : 01-11-2018    | منذ: 3 أشهر مضت
نشرت صحيفة الديلي ميل البريطانية، مقطع فيديو يكشف عن حيلة ذكية استخدمها نمر للقبض على فريسته.
 
وأظهر الفيديو، النمر وهو يختبىء أعلى شجرة وتحديداً بين الفروع ، منتظراً أن تأتي اللحظة المناسبة لتنفيذ خطته. وعندما حانت اللحظة ولاحظ ظباء يقف أسفله ، أنقض النمر عليه بعد أن سقط من فوق الشجرة باتجاهه مباشرةً . ويمكن رؤية القردة وهي تصرخ تعبيراً عن فرحتها بنجاح الخطة ، في الوقت يحكم فيه النمر فكه على فم الحيوان.
 
التقط الفيديو أحد السياح ويدعى “فيل هانكسون” مشيراً إلى أنه وثقه عندما كان في جولة بالسيارة داخل متنزه روها الوطني بتنزانيا.
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2236