آخر الأخبار :
خطير.. كيف رد الحوثيون على تقدم القوات في الضالع؟ فريق تقييم الحوادث يعلن نتائج التحقيق في حادثة قصف محطة النفط وسوق بيت الفقيه السعودية تعلن اعتراض طائرة مسيرة للحوثيين جنوب البلاد الدولار يعاود انخفاضه امام الريال اليمني (اسعار الصرف 22 مايو 2019م) الأمن المصري يكشف مصير قاتل الدكتور اليمني «نجيب طاهر» في القاهرة ويروي تفاصيل الحادثة تحذير هام للموطنين من المركز الوطني للأرصاد الحوثي يتلقى خسارة فادحة في قعطبة الضالع ويخسر قيادي كبير (الاسم) أمن صنعاء يضبط عصابة للسرقة من على متن السيارات والشاحنات في جريمة بشعة.. شاهد فيديو لحظة العثور على الطفل محمد الرحامي مقتول داخل شواله بعد يومين من اختطافه بمنطقة حزيز بصنعاء الرئيس المصري السابق محمد حسني مبارك يكشف في أول حوار له بعد تنحيه اسرار هامة عن حرب الخليج وعلاقته بعلي عبدالله صالح

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

وزير الخارجية البريطاني ينسف "رواية" عن مقتل خاشقجي

وزير الخارجية البريطاني ينسف "رواية" عن مقتل خاشقجي

اخبار الساعة    | بتاريخ : 01-11-2018    | منذ: 7 أشهر مضت
أكد وزير الخارجية البريطاني جيريمي هانت أمام البرلمان أن وزارته لم تكن على علم بخطط أجهزة الاستخبارات السعودية خطف وقتل الصحفي جمال خاشقجي.
 
وقال ردا على سؤال لأحد النواب: "أنا لم أكن أعلم بتاتا أي شيء عن مقتل خاشقجي الفظيع، وقد صدمت مثل الآخرين".
 
هانت في حقيقة الأمر، نفى تقريرا نشرته صحيفة Daily Express الأحد الماضي وأفادت فيه بأن لندن علمت مسبقا بأن خاشقجي في خطر.
 
ونقلت الصحيفة في هذا الصدد عن مصادر في الاستخبارات البريطانية أن الأجهزة الأمنية اعترضت محادثات لضباط في الاستخبارات السعودية، أمروا باختطاف خاشقجي في تركيا ونقله إلى الرياض، وسمح لهم بالتصرف حسب الظروف في حال لاقوا مقاومة من خاشقجي.
 
وتضمنت هذه الادعاءات أيضا أن الأمر بتنفيذ هذه العملية صدر عن شخص من "الحاشية الملكية"، ولكن لم يكن مصدره ولي العهد السعودي محمد بن سلمان.
 
ووفق الصحيفة، هذه المعلومات وصلت إلى لندن قبل ثلاثة أسابيع من اغتيال خاشقجي، وناشدت السلطات البريطانية نظيراتها السعودية عدم تنفيذ العملية.
 
المصدر: تاس
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.0936