آخر الأخبار :
آخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي في السوق المحلية الاثنين 27 مايو 2019م فيديو حصري لزوجة المتهم باختطاق واغتصاب وقتل الطفل محمد فهد الرحامي وهي أحد افراد العصابة الإجرامية السعودية: مسلحون يقتحمون موقعاً مهماً بالرياض.. والقوات السعودية تستنفر..وهذا ما حدث ! مناهضون للامارات يعقدون اول لقاء لهم في عدن (صور) سياسي يمني: الشرعية تندفع إلى الاستسلام باسم السلام مقتل القائد الميداني للحوثيين في تعز (الاسم) مصدر حكومي يتحدث عن اجتماع مرتقب مع الأمم المتحدة بشأن غريفيت والأخيرة تنفي عاجل: الكشف عن موعد صرف نصف راتب بصنعاء (الموعد) بعد اجراءات البنك المركزي الأخيرة .. انخفاض كبير للدولار امام الريال اليمني (اسعار الصرف) قوات الجيش والمقاومة تدخل شخب والفاخر والحوثيون يتلقون ضربات موجعة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الحوثيون يقتحمون منزل المدير المالي لطيران اليمنية وينهبون محتوياته

الحوثيون يقتحمون منزل المدير المالي لطيران اليمنية وينهبون محتوياته

اخبار الساعة    | بتاريخ : 01-11-2018    | منذ: 7 أشهر مضت
قالت مصادر محلية في العاصمة صنعاء، أن مجموعة مسلحة تابعة للحوثيين اقتحمت اليوم الخميس 1/نوفمبر 2018 منزل المدير المالي لشركة طيران اليمنية منير الهبوب، وأضافت المصادر أن المسلحين قاموا بنهب محتويات منزل الهبوب، بعدما تفاجأت الجماعة بعدم وجود المدير المالي داخل منزله.
 
وبحسب وسائل إعلام محلية فإن الخلافات مع الهبوب على خلفية شيكات حاولت جماعة الحوثي الضغط لتوقيعها من قبل المدير المالي، وتوسع الخلاف في الأيام الماضية بين موظفين في الشركة يتبعون مليشيات الحوثي وبين الهبوب.
 
وكانت جماعة الحوثي في سبتمبر الماضي مارست الضغط على رئيس مجلس إدارة اليمنية لإصدار قرار يقضي بتعيين مدير مالي جديد للشركة بصنعاء.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1184