آخر الأخبار :
عاجل: ارتفاع جنوني للدولار امام الريال اليمني (اسعار الصرف مساء الاثنين 20 مايو 2019م في صنعاء وعدن) الإصلاح يتحدى في تعز ويحرق اليوم منزل شقيق محافظ تعز السابق، وعارف جامل يكشف من المسؤول ! في لقاء مع الفضائية اليمنية .. المهندس العمراني يفضح لجنة المراقبة الأممية والمبعوث الأممي لليمن انشقاق وزير في حكومة هادي وانضمامه إلى الحوثيين .. شاهد فيديو ! المعارك تشتد داخل مدينة الحديدة وسقوط قتلى وجرحى (تفاصيل) الخلافات بين شركتي صافر والنفط اليمنية تطفو على السطح والأولى تصدر بيان نص تصريح محافظ تعز السابق الذي احرق الاصلاحيون منزله ونهبوه بالكامل يوم امس في المسراخ عاجل: الحوثيون يطلقون صاروخ باليستي باتجاه الطائف.. وهذا ما حدث! الحوثيون يهاجمون قعطبة ويحاولون استعادتها مجددا.. وهذا ما حدث اليوم هناك ! (تفاصيل) الإصلاح يعاقب محافظ تعز السابق ويقوم بإحراق منزله.. والاخير يصدر بيان (نصه)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

مسؤولون أتراك: هكذا جرى التخلص من جثة خاشقجي المقطعة

مسؤولون أتراك: هكذا جرى التخلص من جثة خاشقجي المقطعة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 01-11-2018    | منذ: 7 أشهر مضت
نقلت صحيفة "واشنطن بوست" الأمريكية، الأربعاء، عن مسؤولين أتراك اعتقادهم وفق التحقيقات، أن جثة الصحفي السعودي جرى التخلص منها بطريقة بشعة.
 
وأوضحت الصحيفة في التقرير الذي ترجمته "عربي21" أن المسؤولين يعتقدون أن جثة خاشقجي المقطعة تم التخلص منها باستخدام الأسيد.
 
وفي التفاصيل، قالت الصحيفة إن المدعي العام في تركيا، قدم الأربعاء، وصفا أكثر تفصيلا للطريقة التي قُتل فيها خاشقجي. 
 
ونقلت عنه أنه قال إن المشتبه بهم السعوديين، خنقوا خاشقجي على الفور بعد دخوله القنصلية السعودية في إسطنبول، ثم قاموا بتمزيق جثته.
 
لكن المعلومات الجديدة لم تتناول السؤال الذي حيّر المحققين، بشأن التكهنات الغاضبة حول مصير جثة خاشقجي ومكانها.
 
ونقلت الصحيفة عن مسؤول تركي وصفته بـ"رفيع المستوى"، أن السلطات التركية تتبع نظرية مفادها أن جثة خاشقجي الممزقة تم التخلص منها باستخدام حمض الأسيد، في القنصلية السعودية أو في مقر القنصل العام السعودي. 
 
وقال المسؤول إن الأدلة البيولوجية التي تم اكتشافها في حديقة القنصلية، تدعم النظرية القائلة بأن جثة خاشقجي تم التخلص منها بالقرب من المكان الذي قُتل فيه، بعد أن مزقت أوصاله.
 
وقال المسؤول الذي تحدث بشرط عدم الكشف عن هويته بسبب حساسية الأمر: "إن جثة خاشقجي لم تكن بحاجة إلى دفن".
 
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1133