آخر الأخبار :
الكشف عن تقنية صينية حربية تجعل المقاتلات "مخفية" عن أجهزة الرادار اقتتال دامي بين الحوثيين ومسلحين قبليين في عمران وسقوط قتلى بينهم مشائخ وقيادات اعلان من مؤسسة الاتصالات بصنعاء بشان تسديد فواتير الانترنت والهاتف الارضي اليونيسيف تعلن وصول دفعة جديدة من لقاحات الكوليرا الى مطار صنعاء عاجل: إيران تتقطع للسفن في مضيق هرمز، والجزائريون الضحايا الجدد اليكم الآن آخر اسعار صرف الدولار والسعودي في محلات الصرافة بصنعاء وعدن (السبت 20 يوليو 2019م) الشرطي اليمني الأمريكي ماجد العوبلي وزميله كنان سعيد ينقذان طفله في بافلو أمريكا رسالة مؤثرة لمحرز «الرابح الأكبر» بعد تتويج الجزائر ومانشستر سيتي يهنئه باللقب السعودية تكشف خدعة شركة سياحة مصرية وقع فيها 300 حاج وتعيدهم لبلادهم دول الخليج تحدث ترسانة أسلحتها، والسعودية تشتري منظومة «ثاد» الأمريكية

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الغذاء العالمي: تصاعد العمليات العسكرية بالحديدة يهدد جهودنا الإغاثية

اخبار الساعة    | بتاريخ : 01-11-2018    | منذ: 9 أشهر مضت
جدد برنامج الأغذية العالمي تحذيره من تصاعد الأنشطة العسكرية في الحديدة بالتزامن مع الدعوات الدولية لاستئناف محادثات السلام.
 
وقال المتحدث باسم البرنامج هيرفي فيرهوسيل، إن الزيادة الأخيرة في الأنشطة العسكرية بالحديدة تهدد أمن عملياتهم الرامية لإنقاذ الأرواح.
 
وأضاف أن البرنامج لديه من القمح ما يكفي لمساعدة أكثر من ستة ملايين يمني لمدة شهرين ونصف، كما يستهدف الوصول إلى ثمانية ملايين شخص.
 
إلى ذلك، قال مسؤول في منظمة الأمم المتحدة للطفولة يونيسيف إن الأزمة الاقتصادية في اليمن تدفع الأطفال الذين يعانون من سوء التغذية الى الهاوية.
 
وأوضح المدير الإقليمي للمنظمة في الشرق الأوسط وشمال افريقيا خير كابالاري أن أربعمئة ألف طفل يمني يعانون من سوء تغذية حاد ويكافحون من أجل البقاء على قيد الحياة، مشيرا الى أن الانخفاض في قيمة العملة المحلية يهدد نحو مليوني طفل.
 
وأضاف أن حوالي ستة عشر مليون شخص لا يحصلون على مياه نظيفة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1054