آخر الأخبار :
الدولار يرتفع مجدداً (اسعار الصرف مساء السبت 2019م في صنعاء وعدن) حريق هائل ينشب في مخزن تجاري في شارع الرقاص بالعاصمة صنعاء (تفاصيل) سياسي أميركي يفاجئ الرئيس بـ«جوارب ترامب» .. شاهد ردة فعل «ترامب» تحذير أمريكي للطائرات التجارية المحلّقة فوق الخليج العربي: ميليشيات إيران! إعلامي سعودي يعلق على الحملة ضد السفير السعودي بهذه الكلمات اللاعب الفرنسي بوجبا بالفيديو عن زيارته لمكة المكرّمة: لا أنسى مطلقاً الأمور المهمة في الحياة ما قصة أسماء عزيز التي رفضت أن ترقص لزوجها ولأصدقائه؟ ما قصة الكلب الأعرج الذي أنقذ رضيعا دُفن حيا مصر.. وفاة صاحب مركز علاج إدمان بجرعة مخدرات زائدة محمد علي الحوثي يشارك بحملة وين الفلوس وينشر هذه الوثيقة التي تفضح منظمة الأمم المتحدة باليمن

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الغذاء العالمي: تصاعد العمليات العسكرية بالحديدة يهدد جهودنا الإغاثية

اخبار الساعة    | بتاريخ : 01-11-2018    | منذ: 7 أشهر مضت
جدد برنامج الأغذية العالمي تحذيره من تصاعد الأنشطة العسكرية في الحديدة بالتزامن مع الدعوات الدولية لاستئناف محادثات السلام.
 
وقال المتحدث باسم البرنامج هيرفي فيرهوسيل، إن الزيادة الأخيرة في الأنشطة العسكرية بالحديدة تهدد أمن عملياتهم الرامية لإنقاذ الأرواح.
 
وأضاف أن البرنامج لديه من القمح ما يكفي لمساعدة أكثر من ستة ملايين يمني لمدة شهرين ونصف، كما يستهدف الوصول إلى ثمانية ملايين شخص.
 
إلى ذلك، قال مسؤول في منظمة الأمم المتحدة للطفولة يونيسيف إن الأزمة الاقتصادية في اليمن تدفع الأطفال الذين يعانون من سوء التغذية الى الهاوية.
 
وأوضح المدير الإقليمي للمنظمة في الشرق الأوسط وشمال افريقيا خير كابالاري أن أربعمئة ألف طفل يمني يعانون من سوء تغذية حاد ويكافحون من أجل البقاء على قيد الحياة، مشيرا الى أن الانخفاض في قيمة العملة المحلية يهدد نحو مليوني طفل.
 
وأضاف أن حوالي ستة عشر مليون شخص لا يحصلون على مياه نظيفة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.0945