آخر الأخبار :
الأمم المتحدة تقول إنها سترد على رسالة الرئيس اليمني بشأن غريفيث (رسالة هادي) ابناء صبر يعتبرون تقاعس الجهات المسئولة عن أداء واجبها تقصيرا يستوجب المسائلة (بيان) مكافحة اتجار البشر تكشف عن انتحار نساء معتقلات داخل سجون الحوثيين بصنعاء هذه هي الاسعار التي وصل إليها الدولار والريال السعودي الخميس 23 مايو 2019م باكستان تعلن عن تجربة ناجحة على صاروخ باليستي قادر على حمل رؤوس نووية يصل مداه إلى 2414 كلم. المركز الوطني للأرصاد يكشف توقعاته للأرصاد خلال الساعات القادمة من قلب صنعاء.. سلطان السامعي يفتح النار على الحوثيين ويتهمهم بالفساد والاقصاء ويصف صالح بـ (الزعيم) - فيديو جماعة الحوثي تستخدم الافارقة لحفر الانفاق والألغام تنفجر بمجموعة منهم في ذكرى إعلان الوحدة اليمنية.. كرمان تعيد نشر كلمة الرئيس السابق على صالح على الوحدة وتترحم عليه (شاهد) مواطن يمني جنوبي لا يزال يحتفظ بتقويم تاريخ إعلان الوحدة اليمنية (صورة)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الحوثيون يتلقون ضربة موجعة في جبهة باقم بصعدة تجبر بعضهم على الاستسلام ومقتل العديد منهم

الحوثيون يتلقون ضربة موجعة في جبهة باقم بصعدة تجبر بعضهم على الاستسلام ومقتل العديد منهم

اخبار الساعة    | بتاريخ : 01-11-2018    | منذ: 7 أشهر مضت
تواصل القوات الحكومة، تقدمها الميداني في جبهة باقم في جبهة صعدة، شمال اليمن، وسط انهيار كبير في صفوف الحوثيين.
 
ووفق مصادر "خبر" للأنباء، فإن قوات الجيش مسنودة بالتحالف العربي، أحرزت تقدماً جديداً في مديرية باقم شمالي غرب محافظة صعدة، وسط انهيار واسع وخسائر بشرية ومادية كبيرة في صفوف الحوثيين.
 
وقال أركان محور علب العميد أديب الشهاب، إن قوات الجيش الوطني بمحور علب نفذت عملية عسكرية مشتركة تمكنت خلالها من تحرير مرتفعات جديدة في سلسلة جبل العتيم غربي مركز مديرية باقم، بإسناد مباشر من طيران التحالف العربي.
 
وأكد العميد الشهاب، أن العملية العسكرية التي انطلقت، مساء أمس الأربعاء، أسفرت عن مقتل وجرح العشرات من عناصر مليشيا الحوثي الانقلابية، وفق المركز الإعلامي للقوات المسلحة.
 
مؤكداً أن من بين القتلى "قناصين" كانوا يتخفّون داخل خنادق صخرية وجروف جبلية في سلسلة جبل العتيم والسلسلة الجبلية الممتدة من جبل رمدان إلى أمام جبل الكوز غربي باقم.
 
وأضاف الشهاب أن قوات الجيش الوطني استعادت معدات عسكرية -خفيفة ومتوسطة- من ضمن الأسلحة والمعدات العسكرية التي نهبتها المليشيات الحوثية الانقلابية من معسكرات الجيش، حيث خلفتها وراءها في جبال العتيم، ولاذت بالفرار باتجاه مدينة باقم.
 
وأشار العميد الشهاب إلى أن هذه العملية تأتي في إطار تضييق الخناق على المليشيا الانقلابية في مدينة باقم، وإجبارها على الانسحاب أو الاستسلام وتجنيب المنطقة المزيد من الخراب والدمار.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.0867