آخر الأخبار :
عاجل .. جماعة الحوثي تعلن وفاة وزير داخليتها (تفاصيل) الفلكي اليمني الجوبي يحدد أول أيام شهر رمضان صعود جديد للدولار امام الريال اليمني (اسعار الصرف في صنعا ءوعدن اليوم السبت 20 ابريل 2019م) كشوفات بأسماء المحطات الذي توفر مادة البنزين والديزل ليوم غدا الاحد 21 إبريل في امانة العاصمة أعضاء نواب صنعاء يستجوبون وزير التعليم العالي ونائبه بشأن إقالة رئيس جامعة صنعاء!! السعودية:«ثعبان سام» ينهي حياة طفلة حافظة للقرآن بجازان نشر اول فيديو وثائقي عن قوات حراس الجمهورية التي يقودها العميد طارق صالح (شاهد) حملة امنية في الكويت للقبض على المتعاطين.. شاهد ماذا كانوا يفعلون؟ (فيديو) في تناقض غريب.. تركيا تكشف هوية ومهمة «الجاسوسين الإماراتيين» وتقرر حبسهما قيادي في المقاومة الجنوبية بعدن يهاجم التحالف العربي

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

القربي يكشف عن مخطط امريكي والجديد في دعوة ماتيس ويقول: لا حل في اليمن إلا بهذا الأمر!

القربي يكشف عن مخطط امريكي والجديد في دعوة ماتيس ويقول: لا حل في اليمن إلا بهذا الأمر!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 01-11-2018    | منذ: 6 أشهر مضت
أكد وزير الخارجية اليمني الأسبق، الدكتور أبو بكر القربي، أن السلام لا يمكن أن يتحقق باليمن إلا باستعادة سيادة الدولة، ونزع السلاح من المليشيات.
 
وقال القربي، في تغريدة نشرها بحسابه الرسمي "تويتر" رصدتها وكالة "خبر"، الجديد في دعوة ماتيس لوقف الحرب وبدء المفاوضات فكرة الحكم الذاتي التي لن تحل جوهر الصراع يمنياً أو إقليمياً وربما تعقده.
 
وأضاف، لذلك لننتظر مشروع المبعوث لتتضح صورة المخطط وأهدافه، فالسلام لن يتحقق إلا باستعادة سيادة الدولة كاملة ونزع سلاح كافة المليشيات في إطارحل شامل وعادل لكافة المكونات.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1174