آخر الأخبار :
عاجل اشتباكات بين قوات من اللواء 170 دفاع جوي وكتائب ابي العباس التابعة للواء 35 مدرع بتعز (تفاصيل) تفاصيل جديدة عن معارك حجور يكشفها قائد ميداني .. ومن خان قبائل حجور وساعد الحوثيين مستشار وزير الدفاع اليمني يلقى حتفه بحادث سير في مصر الحوثيون يعترفون بمقتل 4 من قياداتهم الميدانية البارزة خلال معارك حجور (أسماء) بعد فشله في احتواء المشكلة.. هاني بن بريك يهدد بقمع الإحتجاجات الشعبية في عدن ويتهم الإصلاح بالوقوف خلفها ناطق الجيش يكشف عن مكان تدريب الحوثيين لعمليات تفخيخ واستهداف خطوط الملاحة الدولية حاكم دبي يعلن عن مكافأة قيمتها مليون درهم... تحت هذه الشروط نائب وزير خارجية صنعاء يكشف عن تحرك دولي لإدانة جماعة الحوثي ووصفهم بالطرف المعرقل لاتفاقية السويد الممثل داوود سليمان «كشكوش» يظهر مع الحوثيين في الحديدة (فيديو) شاب يمني يروي قصته وكيف نجا من الموت مرتين

أخبار الساعة » الرياضية » عربية

بالفيديو: الفيصلي يدك شباك الاتفاق بخماسية

بالفيديو: الفيصلي يدك شباك الاتفاق بخماسية

اخبار الساعة    | بتاريخ : 01-11-2018    | منذ: 4 أشهر مضت
ألحق فريق الفيصلي الخسارة الأولى لنظيره الاتفاق عندما فاز عليه 5-1 في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب مدينة المجمعة الرياضية لحساب الجولة الثامنة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين. النتيجة رفعت رصيد الفيصلي إلى 10 نقاط في المركز التاسع، بينما تجمد رصيد الاتفاق عند 14 نقطة في المركز الخامس. بدأت المباراة متكافئة في بداية الشوط الأول لكن سرعان ما دانت السيطرة للفيصلي وبادر بالتسجيل عن طريق الكولومبي دييجو كالديرون عند الدقيقة 18 وكاد النيجيري جوزيف أكبالا أن يضاعف النتيجة لكن كرته أخطأت المرمى الاتفاقي. لينتهي الشوط الأول بتقدم أصحاب الأرض.
 
وانخفض الأداء مع بداية الشوط الثاني خاصة من جانب الفيصلي وانحصر اللعب في وسط الملعب قبل أن يضاعف البرازيلي روجيرو النتيجة من ضربة ثابتة ارتطمت بالعارضة قبل أن تلامس الشباك هدف ثاني للفيصلي عند الدقيقة 60 ليعقد من مهمة الاتفاق وعزز النتيجة بهدف ثالث من رأسية الكرواتي بوليتش عند الدقيقة 74 قبل أن يقلص بهدف عن طريق الأوروجوياني أليمان من تسديدة من خارج منطقة الجزاء عند الدقيقة 80، قبل أن يضيف روجيرو هدفه الشخصي الثاني له والخامس لفريقه أعلن بعدها النرويجي حكم المباراة سفين أودفار موين نهاية المباراة. هذا، ويستضيف الفيصلي نظيره الشباب، بينما يستضيف الاتفاق نظيره النصر في الجولة المقبلة.
 
 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1205