آخر الأخبار :
اللجنة الاقتصادية تكشف عن فساد مالي مهول نتيجة المضاربة بالعملة وتدعو للتحقيق جريمة نهب كبيرة في عدن الناطق باسم التحالف «المالكي» يتحدث عن العملية النوعية يوم امس في صنعاء، ومالذي تم استهدافه! بالفيديو.. العميد طارق صالح يفاجئ الجرحى في مستشفيات مصر بزيارتهم والاطمئنان عليهم .. وهذا ما قاله لهم! الحوثيون يفاجئون المواطنين بالبديل عن ميناء الحديدة بالدخل والأموال شركة نمساوية توقف ضخ وإنتاج النفط من حقل العقلة في شبوة الريال اليمني ينهار بشكل كبير امام الدولار .. وهذه اسعاره مساء اليوم الاحد 20 يناير 2019م اليماني يوضح لماذا اجتمعت ألمانيا بوفد الحوثيين في حوار ولم تستدعي الشرعية الجوازات السعودية: التعليمات تمنح أمهات أبناء المواطنين إقامة مجانية دائمة بدون كفيل وفق هذه الشروط مقتل 5 خبراء في نزع الألغام شمال شرق صنعاء

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » الرياضية » عربية

بالفيديو: الفيصلي يدك شباك الاتفاق بخماسية

بالفيديو: الفيصلي يدك شباك الاتفاق بخماسية

اخبار الساعة    | بتاريخ : 01-11-2018    | منذ: 3 أشهر مضت
ألحق فريق الفيصلي الخسارة الأولى لنظيره الاتفاق عندما فاز عليه 5-1 في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب مدينة المجمعة الرياضية لحساب الجولة الثامنة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين. النتيجة رفعت رصيد الفيصلي إلى 10 نقاط في المركز التاسع، بينما تجمد رصيد الاتفاق عند 14 نقطة في المركز الخامس. بدأت المباراة متكافئة في بداية الشوط الأول لكن سرعان ما دانت السيطرة للفيصلي وبادر بالتسجيل عن طريق الكولومبي دييجو كالديرون عند الدقيقة 18 وكاد النيجيري جوزيف أكبالا أن يضاعف النتيجة لكن كرته أخطأت المرمى الاتفاقي. لينتهي الشوط الأول بتقدم أصحاب الأرض.
 
وانخفض الأداء مع بداية الشوط الثاني خاصة من جانب الفيصلي وانحصر اللعب في وسط الملعب قبل أن يضاعف البرازيلي روجيرو النتيجة من ضربة ثابتة ارتطمت بالعارضة قبل أن تلامس الشباك هدف ثاني للفيصلي عند الدقيقة 60 ليعقد من مهمة الاتفاق وعزز النتيجة بهدف ثالث من رأسية الكرواتي بوليتش عند الدقيقة 74 قبل أن يقلص بهدف عن طريق الأوروجوياني أليمان من تسديدة من خارج منطقة الجزاء عند الدقيقة 80، قبل أن يضيف روجيرو هدفه الشخصي الثاني له والخامس لفريقه أعلن بعدها النرويجي حكم المباراة سفين أودفار موين نهاية المباراة. هذا، ويستضيف الفيصلي نظيره الشباب، بينما يستضيف الاتفاق نظيره النصر في الجولة المقبلة.
 
 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2407