آخر الأخبار :
امريكا ترسل قوات الى الشرق الاوسط والأمين العام يدعو لضبط النفس ارتفاع سعر الدولار مجددا.. اسعار الصرف اليوم الجمعة 24 مايو 2019م الأمم المتحدة تقول إنها سترد على رسالة الرئيس اليمني بشأن غريفيث (رسالة هادي) ابناء صبر يعتبرون تقاعس الجهات المسئولة عن أداء واجبها تقصيرا يستوجب المسائلة (بيان) مكافحة اتجار البشر تكشف عن انتحار نساء معتقلات داخل سجون الحوثيين بصنعاء هذه هي الاسعار التي وصل إليها الدولار والريال السعودي الخميس 23 مايو 2019م باكستان تعلن عن تجربة ناجحة على صاروخ باليستي قادر على حمل رؤوس نووية يصل مداه إلى 2414 كلم. المركز الوطني للأرصاد يكشف توقعاته للأرصاد خلال الساعات القادمة من قلب صنعاء.. سلطان السامعي يفتح النار على الحوثيين ويتهمهم بالفساد والاقصاء ويصف صالح بـ (الزعيم) - فيديو جماعة الحوثي تستخدم الافارقة لحفر الانفاق والألغام تنفجر بمجموعة منهم

أخبار الساعة » الرياضية » عربية

بالفيديو: الفيصلي يدك شباك الاتفاق بخماسية

بالفيديو: الفيصلي يدك شباك الاتفاق بخماسية

اخبار الساعة    | بتاريخ : 01-11-2018    | منذ: 7 أشهر مضت
ألحق فريق الفيصلي الخسارة الأولى لنظيره الاتفاق عندما فاز عليه 5-1 في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب مدينة المجمعة الرياضية لحساب الجولة الثامنة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين. النتيجة رفعت رصيد الفيصلي إلى 10 نقاط في المركز التاسع، بينما تجمد رصيد الاتفاق عند 14 نقطة في المركز الخامس. بدأت المباراة متكافئة في بداية الشوط الأول لكن سرعان ما دانت السيطرة للفيصلي وبادر بالتسجيل عن طريق الكولومبي دييجو كالديرون عند الدقيقة 18 وكاد النيجيري جوزيف أكبالا أن يضاعف النتيجة لكن كرته أخطأت المرمى الاتفاقي. لينتهي الشوط الأول بتقدم أصحاب الأرض.
 
وانخفض الأداء مع بداية الشوط الثاني خاصة من جانب الفيصلي وانحصر اللعب في وسط الملعب قبل أن يضاعف البرازيلي روجيرو النتيجة من ضربة ثابتة ارتطمت بالعارضة قبل أن تلامس الشباك هدف ثاني للفيصلي عند الدقيقة 60 ليعقد من مهمة الاتفاق وعزز النتيجة بهدف ثالث من رأسية الكرواتي بوليتش عند الدقيقة 74 قبل أن يقلص بهدف عن طريق الأوروجوياني أليمان من تسديدة من خارج منطقة الجزاء عند الدقيقة 80، قبل أن يضيف روجيرو هدفه الشخصي الثاني له والخامس لفريقه أعلن بعدها النرويجي حكم المباراة سفين أودفار موين نهاية المباراة. هذا، ويستضيف الفيصلي نظيره الشباب، بينما يستضيف الاتفاق نظيره النصر في الجولة المقبلة.
 
 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.089