آخر الأخبار :
أهم ما جاء في إحاطة المبعوث الأممي إلى اليمن «مارتن غريفيث» أمام مجلس الأمن الدولي مساء أمس صنعاء تستيقظ على انخفاض كبير للدولار والسعودي (اسعار الصرف صباح اليوم السبت 17 نوفمبر 2018) بالفيديو.. العمالقة يقتربون من ميناء الحديدة بالفيديو.. الحوثيون يحرقون أكبر مصنع داخل مدينة الحديدة.. وهذا ما حدث! الجيش الوطني في دمت يصدر بيانه الأول بشأن تحرير المدينة .. ويحذر المواطنين من هذه الأشياء! أشتباكات بين الحوثيين والأهالي في منطقة ضوران آنس.. والسبب! خبير دولي يحذر "العاصفة جاجا تجتاز الهند لتبدا مسارها في بحر العرب. جماعة الحوثي تتلقى ضربة موجعة في صعدة وتخسر اربعة من قياداتها بضربة واحدة (الاسماء) العمالقة تتقدم داخل مدينة الحديدة باتجاه الميناء.. وتحكم حصارها على الحوثيين بهذه المنطقة الهامة (فيديو + تفاصيل) الدولار يواصل انخفاضه وهذه اسعاره اليوم الجمعة 16 نوفمبر 2018م

أخبار الساعة » الرياضية » عربية

بالفيديو: الفيصلي يدك شباك الاتفاق بخماسية

بالفيديو: الفيصلي يدك شباك الاتفاق بخماسية

اخبار الساعة    | بتاريخ : 01-11-2018    | منذ: 2 أسابيع مضت
ألحق فريق الفيصلي الخسارة الأولى لنظيره الاتفاق عندما فاز عليه 5-1 في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب مدينة المجمعة الرياضية لحساب الجولة الثامنة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين. النتيجة رفعت رصيد الفيصلي إلى 10 نقاط في المركز التاسع، بينما تجمد رصيد الاتفاق عند 14 نقطة في المركز الخامس. بدأت المباراة متكافئة في بداية الشوط الأول لكن سرعان ما دانت السيطرة للفيصلي وبادر بالتسجيل عن طريق الكولومبي دييجو كالديرون عند الدقيقة 18 وكاد النيجيري جوزيف أكبالا أن يضاعف النتيجة لكن كرته أخطأت المرمى الاتفاقي. لينتهي الشوط الأول بتقدم أصحاب الأرض.
 
وانخفض الأداء مع بداية الشوط الثاني خاصة من جانب الفيصلي وانحصر اللعب في وسط الملعب قبل أن يضاعف البرازيلي روجيرو النتيجة من ضربة ثابتة ارتطمت بالعارضة قبل أن تلامس الشباك هدف ثاني للفيصلي عند الدقيقة 60 ليعقد من مهمة الاتفاق وعزز النتيجة بهدف ثالث من رأسية الكرواتي بوليتش عند الدقيقة 74 قبل أن يقلص بهدف عن طريق الأوروجوياني أليمان من تسديدة من خارج منطقة الجزاء عند الدقيقة 80، قبل أن يضيف روجيرو هدفه الشخصي الثاني له والخامس لفريقه أعلن بعدها النرويجي حكم المباراة سفين أودفار موين نهاية المباراة. هذا، ويستضيف الفيصلي نظيره الشباب، بينما يستضيف الاتفاق نظيره النصر في الجولة المقبلة.
 
 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.235