آخر الأخبار :
خطير.. كيف رد الحوثيون على تقدم القوات في الضالع؟ فريق تقييم الحوادث يعلن نتائج التحقيق في حادثة قصف محطة النفط وسوق بيت الفقيه السعودية تعلن اعتراض طائرة مسيرة للحوثيين جنوب البلاد الدولار يعاود انخفاضه امام الريال اليمني (اسعار الصرف 22 مايو 2019م) الأمن المصري يكشف مصير قاتل الدكتور اليمني «نجيب طاهر» في القاهرة ويروي تفاصيل الحادثة تحذير هام للموطنين من المركز الوطني للأرصاد الحوثي يتلقى خسارة فادحة في قعطبة الضالع ويخسر قيادي كبير (الاسم) أمن صنعاء يضبط عصابة للسرقة من على متن السيارات والشاحنات في جريمة بشعة.. شاهد فيديو لحظة العثور على الطفل محمد الرحامي مقتول داخل شواله بعد يومين من اختطافه بمنطقة حزيز بصنعاء الرئيس المصري السابق محمد حسني مبارك يكشف في أول حوار له بعد تنحيه اسرار هامة عن حرب الخليج وعلاقته بعلي عبدالله صالح

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

اشتباكات عنيفة ومتواصلة في الحديدة والقوات المشتركة تتقدم والطيران الحربي والأباتشي يشارك (تفاصيل)

اشتباكات عنيفة ومتواصلة في الحديدة والقوات المشتركة تتقدم والطيران الحربي والأباتشي يشارك (تفاصيل)

اخبار الساعة - الحديدة   | بتاريخ : 02-11-2018    | منذ: 7 أشهر مضت
تشهد مدينة الحديدة اليوم إشتباكات عنيفة متواصلة منذ مساء أمس في عدة محاورحيث تتواصل الاشتباكات بإتجاه جامعة الحديدة ودوار المطار تشارك فيها الأباتشي لتصل إلى أحياء الربصة وبالقرب من مستشفى الثورة وعلى إمتداد الطريق الساحلي ، من جهة أخرى تشهد منطقة كيلو 10 إشتباكات عنيفة وصولاً لجنوب غرب كيلو 16 يشارك فيها طيران الإف 16 بكثافة.
 
وقالت مصادر محلية إن الطيران الحربي شن خلال الساعات الماضية أكثر من 20 غارة جوية في محيط كيلو 16 وصولاً لقوس النصر، فيما قام الحوثيون بإشعار الإطارات بكثافة في محاولة لحجب الرؤية عن الطيران.
 
من جهته قال شهود عيان أن الحوثيين قاموا بنقل المزيد من الحاويات الفارغة بإتجاه شارع الخمسين لإغلاق الطريق المؤدي لسبعة يوليو وكثفوا إنتشارهم وإطلاقهم المتواصل للمدافع.
 
هذا وقد أصيب طفل في حي الربصة بشظية في رقبته جراء الاشتباكات ويخضع حالياً لعملية جراحية في أحد مستشفيات المدينة.
 
 
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1116