آخر الأخبار :
للمقيمين في المملكة .. السعودية تتراجع عن توطين 20 مهنة (تعرف عليهن) طيران اليمنية تعلن تخفيضها اسعار التذاكر .. لهذه الفئة الإطاحة بضابط كبير ضمن خلية العند القيادي الجنوبي منير اليافعي «ابو اليمامه» يتعرض لكمين مسلح بالمحفد.. وهذا ما حدث! الدولار يرتفع .. وهذه اسعاره مساء اليوم الثلاثاء 15 يناير 2019م الحوثيون يفتحون نيران أسلحتهم في الحديدة على هذا الهدف ! ناطق الجيش يكشف عن حجم خروقات الحوثيين ويقول ان الجيش على اهبة الاستعداد في الحديدة وينتظر الإشارة الأمم المتحدة تقول انها سلمت غذاء لـ «9,5 مليون يمني» خلال شهر قيادي ميداني في جماعة الحوثي يقع اسيراً مع مجموعة من مقاتليه في صعدة (الاسم والصورة) وكالات : وزير الخارجية الأميركي يتهم جماعة الحوثي بعدم احترام اتفاق السويد

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

حبس امرأة كويتية قالت لابنها: ادرس يا حمار

حبس امرأة كويتية قالت لابنها: ادرس يا حمار

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 02-11-2018    | منذ: 2 أشهر مضت
قررت السلطات الكويتية حبس امرأة كويتية لمدة شهر مع الشغل والنفاذ، بعد تقدم زوجها ببلاغ احتجاجا على معاملة الأم لأبنائها، بحسب ما ذكرته صحيفة "القبس" الكويتية.
 
 
وأشارت الصحيفة إلى أن "والد الأطفال تقدم بالبلاغ بعد أن سئم من طريقة معاملة الأم لأبنائها"، موضحة أن "الأم كثيرة الاعتداء عليهم، عندما كانت تساعدهم في مراجعة دروسهم استعدادا للامتحانات، ما أثر على حالتهم النفسية"، مضيفة أن "الوالد أقر بأن زوجته كانت توجه الشتائم لأطفالها من قبيل (ادرس يا حمار)".
 
 
وذكرت الصحيفة أن "الأب قدم لمحكمة الجنح الكويتية أدلة تدعم اتهاماته ضد زوجته، من بينها مقطع فيديو يظهر الأم وهي تشتم أبناءها بألفاظ بذيئة".
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 1.1515