آخر الأخبار :
العثور على جثة شاب مقتول في منطقة الشيخ عثمان بعدن (صورة) النفط يرتفع عقب احتجاز إيران للناقلة البريطانية بينهم تركيا.. الغذاء والدواء السعودية توقف استيراد هذه السلعة من ثلاث دول (تعرف عليها) وزير الخارجية الإيراني ظريف يتحدث عن سر من أسرار دولته ويرفض البوح به إثيوبيا تحبط مخطط قطري لإفشال مفاوضات السودان تعرف على أعراض ارتفاع ضغط الدم ! الطريقة الصحيحه لاستخدام الاكياس.. ستصدمك شاهد بالفيديو.. حادث مرعب في ذمار وحريق جميع ركاب الباص مفاجأة.. آخر اسعار صرف الدولار والسعودي في اسواق صنعاء وعدن الاحد 21 يوليو 2019م طيران التحالف يشن غارة على الاتصالات

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

حبس امرأة كويتية قالت لابنها: ادرس يا حمار

حبس امرأة كويتية قالت لابنها: ادرس يا حمار

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 02-11-2018    | منذ: 9 أشهر مضت
قررت السلطات الكويتية حبس امرأة كويتية لمدة شهر مع الشغل والنفاذ، بعد تقدم زوجها ببلاغ احتجاجا على معاملة الأم لأبنائها، بحسب ما ذكرته صحيفة "القبس" الكويتية.
 
 
وأشارت الصحيفة إلى أن "والد الأطفال تقدم بالبلاغ بعد أن سئم من طريقة معاملة الأم لأبنائها"، موضحة أن "الأم كثيرة الاعتداء عليهم، عندما كانت تساعدهم في مراجعة دروسهم استعدادا للامتحانات، ما أثر على حالتهم النفسية"، مضيفة أن "الوالد أقر بأن زوجته كانت توجه الشتائم لأطفالها من قبيل (ادرس يا حمار)".
 
 
وذكرت الصحيفة أن "الأب قدم لمحكمة الجنح الكويتية أدلة تدعم اتهاماته ضد زوجته، من بينها مقطع فيديو يظهر الأم وهي تشتم أبناءها بألفاظ بذيئة".
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.0989