آخر الأخبار :
مفاجأة .. تكشفها نشرة آخر اسعار صرف الدولار والسعودي مساء اليوم الجمعة 22 فبراير المالية تكشف موعد صرف رواتب النازحين ويوضح سبب التأخير خبراء في مجلس الأمن: الحوثيون تلاعبوا بالحقائق حول قصف اطفال بضحيان الحوثيون يتوجهون نحو محافظة إب، وتعيين «يحيى الحوثي» وكيلاً للمحافظة .. والسبب ! توتر بين هاشم الأحمر ومحافظ شبوة على خلفية احتجاز البحث الجنائي لقاطرات نفط بالمحافظة (وثيقة) شاهد بالفيديو.. لماذا يبكي شقيق توكل كرمان .. وماذا يقول عن صالح إيران تستعرض قدراتها العسكرية في مناورات عسكرية كبرى في الخليج وتختبر صواريخ تطلقها غواصات حميد الأحمر يخرج عن صمته ويكتب منشور في ذكرى انتخاب الرئيس هادي ويصف سنوات حمكه بـ «العجاف» .. (النص) الدولار يواصل ارتفاعه بلا هواده أمام الريال اليمني (اسعار الصرف اليوم الجمعة 22 فبراير 2019م) مقتل قائد لواء رفيع تابع للشرعية في صعدة في مواجهات مع الحوثيين (الاسم)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

آخر أخبار معارك الحديدة: المقاومة المشتركة تتقدم نحو جامعة الحديدة وتأسر عشرات الحوثيين

آخر أخبار معارك الحديدة: المقاومة المشتركة تتقدم نحو جامعة الحديدة وتأسر عشرات الحوثيين

اخبار الساعة    | بتاريخ : 02-11-2018    | منذ: 4 أشهر مضت
حققت قوات المقاومة اليمنية المشتركة، الجمعة، تقدماً على الطريق الساحلي المؤدي إلى البوابة الغربية لجامعة الحديدة، وسط تراجع لمقاتلي الحوثي.
 
وأكدت مصادر في قوات المقاومة المشتركة، أسر عشرات العناصر المتمردة، بينما لا تزال المعارك دائرة في عدة محاور بمدينة الحديدة.
 
وامتدت الاشتباكات إلى طريق جامع الحديدة، ودوار المطار ومنطقة الكيلو 10، وصولاً إلى جنوب غرب الكيلو 16، تحت غطاء من مروحيات الأباتشي ومقاتلات التحالف العربي.
 
وشن طيران التحالف أكثر من 30 غارة جوية في محيط كيلو 16 وصولاً لقوس النصر جنوب شرقي مدينة الحديدة.
 
وأسفرت الغارات بحسب مصادر ميدانية، عن سقوط قتلى وجرحى في صفوف المتمردين.
 
من جهة أخرى، قتل مدني وأصيب أربعة آخرون بينهم طفلتان، إثر سقوط قذائف أطلقها الحوثيون على أحياء سكنية، جنوب غربي مديرية التحيتا جنوبي محافظة الحديدة.
 
وقالت مصادر محلية وطبية، إن قذائف أطلقها الحوثيون على حي سكني، أدت إلى مقتل شخص وإصابة شقيقه، وإصابة طفلتين شقيقتين من أسرة أخرى.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1934