آخر الأخبار :
خبر صادم.. الحوثيون يقتحمون منطقة العود في إب وسقوط جبل العود الاستراتيجي بأيديهم (تفاصيل ما حدث) إليكم كشوفات توزيع البنزين ليوم غدٍ الجمعة الموافق 19 ابريل في امانة العاصمة صنعاء بشرى سارة للمواطنين بشأن أزمة المشتقات النفطية (تفاصيل) أزمة الغاز لماذا لا تقوم الشرعية بتدويلها؟ مقطع فيديو يظهر مضاربه عنيفة بين رجل مسن وامرأته مع شابين في أحد شوارع جدة السعودية (تفاصيل) الدولار يعاود ارتفاعه في صنعاء دون عدن (اسعار الصرف في صنعاء وعدن الخميس 18 ابريل 2019م) فلكي يمني: حالة جوية غزيرة الأمطار على اليمن خلال الايام القادمة (تفاصيل و تحذيرات) سقوط قتلى وجرحى في اشتباكات وسط صنعاء .. وهذا ما حدث! إيران تستنفر لمواجهة «أخطر هجوم قادم من السعودية منذ 40 عاما» السلطات السعودية تفرج عن الفنان «علي الحجوري»

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

قائد اللواء الثالث عروبة يكشف ما حدث للحوثين في منطقة مران بصعدة

قائد اللواء الثالث عروبة يكشف ما حدث للحوثين في منطقة مران بصعدة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 02-11-2018    | منذ: 5 أشهر مضت
وسعت القوات الحكومية من حصارها لمعقل جماعة الحوثي المدعومة من إيران  في منطقة مران غربي محافظة صعدة، وسط معارك ضارية يحقق فيها الجيش تقدمات متسارعة.
 
وأكد قائد اللواء الثالث عروبة العميد عبدالكريم السدعي، أن جماعة الحوثي في مران أصبحت محاصرة تماماً، بعد توغل قوات الجيش في جميع المناطق والوديان من عدة اتجاهات.
 
وأوضح أنه لم يتبق للمليشيا سوى خط إمداد واحد بعد سيطرة الجيش على أكثر من ستة خطوط استراتيجية كانت تتخذها المليشيا خطوطا رئيسية هامة لتعزيز عناصرها في الجبهة.
 
كما أكد أن المليشيا تدفع بالمئات من عناصرها لاسترجاع أي من المواقع التي حررها الجيش في المنطقة، إلا أن كل تلك المحاولات تبوء بالفشل والتي كان آخرها قبل يومين حيث تم القضاء على جميع عناصر المليشيا في تلك المحاولة، بحسب الموقع الرسمي لوزارة الدفاع.
 
وأشاد قائد اللواء الثالث عروبة بدور أبناء وقبائل ومشايخ محافظة صعدة، لافتا إلى أن معنويات أبطال الجيش مرتفعة وأنهم في أتم الجاهزية لتنفيذ توجيهات القيادة السياسية والعسكرية.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1075