آخر الأخبار :
خبر صادم.. الحوثيون يقتحمون منطقة العود في إب وسقوط جبل العود الاستراتيجي بأيديهم (تفاصيل ما حدث) إليكم كشوفات توزيع البنزين ليوم غدٍ الجمعة الموافق 19 ابريل في امانة العاصمة صنعاء بشرى سارة للمواطنين بشأن أزمة المشتقات النفطية (تفاصيل) أزمة الغاز لماذا لا تقوم الشرعية بتدويلها؟ مقطع فيديو يظهر مضاربه عنيفة بين رجل مسن وامرأته مع شابين في أحد شوارع جدة السعودية (تفاصيل) الدولار يعاود ارتفاعه في صنعاء دون عدن (اسعار الصرف في صنعاء وعدن الخميس 18 ابريل 2019م) فلكي يمني: حالة جوية غزيرة الأمطار على اليمن خلال الايام القادمة (تفاصيل و تحذيرات) سقوط قتلى وجرحى في اشتباكات وسط صنعاء .. وهذا ما حدث! إيران تستنفر لمواجهة «أخطر هجوم قادم من السعودية منذ 40 عاما» السلطات السعودية تفرج عن الفنان «علي الحجوري»

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الكشف عن انشقاق عدد من مقاتلي الحوثي ووصولهم إلى مواقع التحالف العربي رافعين الرايات البيضاء

الكشف عن انشقاق عدد من مقاتلي الحوثي ووصولهم إلى مواقع التحالف العربي رافعين الرايات البيضاء

اخبار الساعة    | بتاريخ : 02-11-2018    | منذ: 5 أشهر مضت
تحدثت مواقع إعلامية موالية للشرعية عن انشقاق عدد من مقاتلي جماعة الحوثي امس الخميس الموافق 1 نوفمبر/تشرين الأول 2018، وأنهم سلموا أنفسهم رافعين الرايات البيضاء الى أحد المواقع الدفاعية لقوات التحالف العربي بالساحل الغربي.
 
ونقلت تلك المواقع عن قوات التحالف العربي في الساحل الغربي، استقبال 8 من عناصر مسلحي الحوثي المغرر بهم الذين قدموا إلى أحد مواقع التحالف المتقدمة معلنين استسلامهم.
 
وقال مصدر إعلامي في قوات التحالف بالساحل الغربي، إن 8 عناصر حوثية تسللوا إلى أحد المواقع الدفاعية لقوات التحالف رافعين رايات بيضاء، مُعلنين استسلامهم وعدم رغبتهم في مواصلة القتال الذي أجبروا عليه عنوة حيث تفاوتت الروايات التي ذكروها حول طبيعة تجنيدهم من خلال الترغيب أو الترهيب والزج بهم في قتال لا طائل منه.
 
وأضاف أن الجهات المختصة بقوات التحالف قامت بإجراء الفحوصات الطبية لهم حيث لوحظ عليهم الإجهاد والإنهاك وسوء التغذية وقامت الجهات بتوفير الرعاية الطبية والغذائية اللازمة لهم.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1017