آخر الأخبار :
آخر اسعار وصل إليها الدولار والريال السعودي في صنعاء وعدن مساء اليوم الاربعاء 20 فبراير 2019م مشهد غير محذوف.. الصحفي محمد العرب ينشر تقريراً من منطقة الرزامات بصعدة.. لحظة استهدافهم من قبل الحوثي(فيديو) آخر أخبار المعارك في منطقة حجور بكشر.. والحوثيون شنون هجوم عنيف يرافقه قصف هستيري على حجور من اتجاهين عاجل: الجيش الوطني يخوض اولى معاركه لمساندة حجور ويتقدم في مستبأ الحديدة تشهد مواجهات عنيفة اليوم..وقصف مدفعي مكثف .. وهذا ما حدث ! حقيقة استقالة اللواء صغير بن عزيز من رئاسة اللجنة الحكومية في مفاوضات الحديدة.. وأسبابها (تفاصيل) تفاصيل تكشف كيف نجا ترامب من محاولة انقلاب دحابة يحرق نفسه بصنعاء .. بسبب الحوثيين معارك حامية الوطيس بالحديدة .. بعد محاولة تسلل للحوثيين بالمدينة (تفاصيل) استمرار انخفاض الدولار امام الريال اليمني ( آخر اسعار وصل اليها الدولار مساء الثلاثاء 19 فبراير)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الكشف عن انشقاق عدد من مقاتلي الحوثي ووصولهم إلى مواقع التحالف العربي رافعين الرايات البيضاء

الكشف عن انشقاق عدد من مقاتلي الحوثي ووصولهم إلى مواقع التحالف العربي رافعين الرايات البيضاء

اخبار الساعة    | بتاريخ : 02-11-2018    | منذ: 4 أشهر مضت
تحدثت مواقع إعلامية موالية للشرعية عن انشقاق عدد من مقاتلي جماعة الحوثي امس الخميس الموافق 1 نوفمبر/تشرين الأول 2018، وأنهم سلموا أنفسهم رافعين الرايات البيضاء الى أحد المواقع الدفاعية لقوات التحالف العربي بالساحل الغربي.
 
ونقلت تلك المواقع عن قوات التحالف العربي في الساحل الغربي، استقبال 8 من عناصر مسلحي الحوثي المغرر بهم الذين قدموا إلى أحد مواقع التحالف المتقدمة معلنين استسلامهم.
 
وقال مصدر إعلامي في قوات التحالف بالساحل الغربي، إن 8 عناصر حوثية تسللوا إلى أحد المواقع الدفاعية لقوات التحالف رافعين رايات بيضاء، مُعلنين استسلامهم وعدم رغبتهم في مواصلة القتال الذي أجبروا عليه عنوة حيث تفاوتت الروايات التي ذكروها حول طبيعة تجنيدهم من خلال الترغيب أو الترهيب والزج بهم في قتال لا طائل منه.
 
وأضاف أن الجهات المختصة بقوات التحالف قامت بإجراء الفحوصات الطبية لهم حيث لوحظ عليهم الإجهاد والإنهاك وسوء التغذية وقامت الجهات بتوفير الرعاية الطبية والغذائية اللازمة لهم.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1091