آخر الأخبار :
ترامب: آمل ألا نضطر لاستخدام ترسانتنا النووية فيديو مروع لشاب مصري يلاحق والده ويحرقه حيا الكشف رسمياً عن مواصفات Honor 9X بشكل رسمي – هينزل مصر امتى ؟! تعرف على فوائد قشر البرتقال المجفف نيويورك تايمز تكشف عن تسجيل صوتي يفضح تورط قطر في تفجيرات الصومال طرق الوقاية من مرض السكري (تعرف عليها) امريكا: هواوي ساعدت كوريا الشمالية في بناء ودعم شبكات الاتصالات المحمولة عبور المضيق.. قبطان يروي تفاصيل ساعات الرعب في هرمز ولي العهد السعودي يلتقي برئيس الوزراء اليمني ويبحث معه هذا الأمر ! مسلحون مجهولون يسطون على رواتب موظفي الاتصالات

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الكشف عن انشقاق عدد من مقاتلي الحوثي ووصولهم إلى مواقع التحالف العربي رافعين الرايات البيضاء

الكشف عن انشقاق عدد من مقاتلي الحوثي ووصولهم إلى مواقع التحالف العربي رافعين الرايات البيضاء

اخبار الساعة    | بتاريخ : 02-11-2018    | منذ: 9 أشهر مضت
تحدثت مواقع إعلامية موالية للشرعية عن انشقاق عدد من مقاتلي جماعة الحوثي امس الخميس الموافق 1 نوفمبر/تشرين الأول 2018، وأنهم سلموا أنفسهم رافعين الرايات البيضاء الى أحد المواقع الدفاعية لقوات التحالف العربي بالساحل الغربي.
 
ونقلت تلك المواقع عن قوات التحالف العربي في الساحل الغربي، استقبال 8 من عناصر مسلحي الحوثي المغرر بهم الذين قدموا إلى أحد مواقع التحالف المتقدمة معلنين استسلامهم.
 
وقال مصدر إعلامي في قوات التحالف بالساحل الغربي، إن 8 عناصر حوثية تسللوا إلى أحد المواقع الدفاعية لقوات التحالف رافعين رايات بيضاء، مُعلنين استسلامهم وعدم رغبتهم في مواصلة القتال الذي أجبروا عليه عنوة حيث تفاوتت الروايات التي ذكروها حول طبيعة تجنيدهم من خلال الترغيب أو الترهيب والزج بهم في قتال لا طائل منه.
 
وأضاف أن الجهات المختصة بقوات التحالف قامت بإجراء الفحوصات الطبية لهم حيث لوحظ عليهم الإجهاد والإنهاك وسوء التغذية وقامت الجهات بتوفير الرعاية الطبية والغذائية اللازمة لهم.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1092