آخر الأخبار :
استفزازات مضيق هرمز.. حبل مشنقة يلتف حول رقبة طهران حادث مروري مروع في ذمار ومقتل 12 راكب انفجار يهز منطقة الزراعة بصنعاء.. والسبب! الحوثيون يعلنون اسماء المشائخ والقيادات الذين قتلوا في مواجهات عمران.. (تعرف عليهم) الكشف عن تقنية صينية حربية تجعل المقاتلات "مخفية" عن أجهزة الرادار اقتتال دامي بين الحوثيين ومسلحين قبليين في عمران وسقوط قتلى بينهم مشائخ وقيادات اعلان من مؤسسة الاتصالات بصنعاء بشان تسديد فواتير الانترنت والهاتف الارضي اليونيسيف تعلن وصول دفعة جديدة من لقاحات الكوليرا الى مطار صنعاء عاجل: إيران تتقطع للسفن في مضيق هرمز، والجزائريون الضحايا الجدد اليكم الآن آخر اسعار صرف الدولار والسعودي في محلات الصرافة بصنعاء وعدن (السبت 20 يوليو 2019م)

أخبار الساعة » الرياضية » عربية

شاهد بالفيديو.. نجما WWE “زيغلر” و”ماكنتاير” يأكلان “الكبسة” لأول مرة

شاهد بالفيديو.. نجما WWE “زيغلر” و”ماكنتاير” يأكلان “الكبسة” لأول مرة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 02-11-2018    | منذ: 9 أشهر مضت
عبر “دولف زيغلر” و”درو ماكنتير” نجما WWE عن إعجابهما بالكبسة السعودية، وذلك خلال استضافة طارق الحربي لهما في “طارق شو”، على روتانا خليجية.
 
وسأل الحربي النجمين عن أكل الكبسة أو “المفطح”، فرد زيغلر بأنه سمع عنهما لكن لم يتناولهما أبداً، وطلب أن يتذوقهما، وبالفعل جلس الجميع على السجاد وتناولوا الطعام باستمتاع، وسط إعجاب الضيفين. يذكر أن عِقد نجوم wwe، قد اكتمل، بوصول أندرتيكر، وشون مايكلز وكين، وآي جاي ستايلز ودانيال براين، بالإضافة إلى “زيغلر” و”ماكنتير”، للمشاركة في بطولة “Crown Jewel”، على ملعب جامعة الملك سعود في الرياض اليوم الجمعة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1107