آخر الأخبار :
بالفيديو.. العمالقة يقتربون من ميناء الحديدة بالفيديو.. الحوثيون يحرقون أكبر مصنع داخل مدينة الحديدة.. وهذا ما حدث! الجيش الوطني في دمت يصدر بيانه الأول بشأن تحرير المدينة .. ويحذر المواطنين من هذه الأشياء! أشتباكات بين الحوثيين والأهالي في منطقة ضوران آنس.. والسبب! خبير دولي يحذر "العاصفة جاجا تجتاز الهند لتبدا مسارها في بحر العرب. جماعة الحوثي تتلقى ضربة موجعة في صعدة وتخسر اربعة من قياداتها بضربة واحدة (الاسماء) العمالقة تتقدم داخل مدينة الحديدة باتجاه الميناء.. وتحكم حصارها على الحوثيين بهذه المنطقة الهامة (فيديو + تفاصيل) الدولار يواصل انخفاضه وهذه اسعاره اليوم الجمعة 16 نوفمبر 2018م أسماء عدد من قيادات الحوثي البارزة الذين قتلوا خلال اليومين الماضيين في الحديدة وصعدة مصمم صور قتلى الحوثيين يهاجم قيادات الجماعة ويرسل برقية شكوى إلى رسول الله والإمام علي.. وهذا ما قاله!

أخبار الساعة » الرياضية » عربية

شاهد بالفيديو.. نجما WWE “زيغلر” و”ماكنتاير” يأكلان “الكبسة” لأول مرة

شاهد بالفيديو.. نجما WWE “زيغلر” و”ماكنتاير” يأكلان “الكبسة” لأول مرة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 02-11-2018    | منذ: 2 أسابيع مضت
عبر “دولف زيغلر” و”درو ماكنتير” نجما WWE عن إعجابهما بالكبسة السعودية، وذلك خلال استضافة طارق الحربي لهما في “طارق شو”، على روتانا خليجية.
 
وسأل الحربي النجمين عن أكل الكبسة أو “المفطح”، فرد زيغلر بأنه سمع عنهما لكن لم يتناولهما أبداً، وطلب أن يتذوقهما، وبالفعل جلس الجميع على السجاد وتناولوا الطعام باستمتاع، وسط إعجاب الضيفين. يذكر أن عِقد نجوم wwe، قد اكتمل، بوصول أندرتيكر، وشون مايكلز وكين، وآي جاي ستايلز ودانيال براين، بالإضافة إلى “زيغلر” و”ماكنتير”، للمشاركة في بطولة “Crown Jewel”، على ملعب جامعة الملك سعود في الرياض اليوم الجمعة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.9037