آخر الأخبار :
الدولار يرتفع بقوة .. آخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي في صنعاء وعدن مساء الأربعاء 26 يونيو 2019م تفجير جديد لأنبوب للغاز المسال بشبوة عاجل.. قرار حكومي بحصر استيراد النفط لليمن على هذه الشركة فقط ! المبعوث الأممي إلى اليمن مارتن غريفيث يعلق على زيارته إلى الرياض ويكشف ما دار فيها رئيس حزب المؤتمر بأبين يحمل دولة الامارات اي صدام يحدث في المحافظة صحيفة أمريكية تكشف بعض تفاصيل العملية: وتكشف عن مشاركة أمريكية في عملية القبض على زعيم داعش في اليمن بعد أحداث إب الدامية..مصير مجهول للواء عبدالحافظ السقاف و20 ضابط آخرين محلل سياسي سعودي: عمل استخباراتي كبير للسعودية في اليمن البنك المركزي في عدن يعقد اجتماعاً موسعاً بمدراء وممثلي شركات الصرافة الحديدة على صفيح ساخن.. تفاصيل اشتباكات هي الاعنف داخل المدينة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

بالفيديو.. الداعية ” الكلباني” يفجر مفاجأة: السينما أفضل من المقاهي لهذه الأسباب! .. وهذا آخر فيلم شاهدته!

بالفيديو.. الداعية ” الكلباني” يفجر مفاجأة: السينما أفضل من المقاهي لهذه الأسباب! .. وهذا آخر فيلم شاهدته!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 02-11-2018    | منذ: 8 أشهر مضت
قال الداعية عادل الكلباني أن السينما أفضل من المقاهي مشيرا إلى أنه يتابع الأفلام أحيانا. وأضاف” الكلباني” خلال لقاء له في برنامج ” طارق شو” المذاع على قناة روتانا خليجية : أحيانا أتابع الأفلام وآخر فيلم شاهدته ” رامبو”.
 
مشيرا إلى أنه كان يؤيد السينما بينما خالفه بعض الأشخاص.
 
وتابع: أحد الأشخاص أساء الأدب لتأييدي السينما ولذلك قلت: السينما أحسن من المقاهي، لأن السينما تحت رقابة الدولة والمجتمع وفي مكان معروف وله تصريح وحتى الأفلام التي يتم عرضها تكون تحت الرقابة، أما المقاهي فلا تدري وش يسوون فيها.

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1337