آخر الأخبار :
في لقاء مع الفضائية اليمنية .. المهندس العمراني يفضح لجنة المراقبة الأممية والمبعوث الأممي لليمن انشقاق وزير في حكومة هادي وانضمامه إلى الحوثيين .. شاهد فيديو ! المعارك تشتد داخل مدينة الحديدة وسقوط قتلى وجرحى (تفاصيل) الخلافات بين شركتي صافر والنفط اليمنية تطفو على السطح والأولى تصدر بيان نص تصريح محافظ تعز السابق الذي احرق الاصلاحيون منزله ونهبوه بالكامل يوم امس في المسراخ عاجل: الحوثيون يطلقون صاروخ باليستي باتجاه الطائف.. وهذا ما حدث! الحوثيون يهاجمون قعطبة ويحاولون استعادتها مجددا.. وهذا ما حدث اليوم هناك ! (تفاصيل) الإصلاح يعاقب محافظ تعز السابق ويقوم بإحراق منزله.. والاخير يصدر بيان (نصه) تحذير هام لليمنين من المواصفات والمقاييس بشأن بودرة العصائر كاميرا خفية في اليمن بنت تمثل انها ما تحترم ابوها، ردة فعل المخزن اسطورية (شاهد)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

جماعة الحوثي تعلن وصول قوات ضاربة وقوات النخبة والمهام الصعبة من كتائب الموت وكتائب الحسين للحديدة (تفاصيل)

جماعة الحوثي تعلن وصول قوات ضاربة وقوات النخبة والمهام الصعبة من كتائب الموت وكتائب الحسين للحديدة (تفاصيل)

اخبار الساعة - متابعة خاصة   | بتاريخ : 02-11-2018    | منذ: 7 أشهر مضت

اعلنت جماعة الحوثين عن وصول تعزيزات جديدة إلى جبهة الساحل الغربي ممثلة بقوات النخبة والمهام الصعبة من كتائب الحسين وكتائب الموت.

وقالت بحسب مصدر عسكري في الجيش واللجان أن تعزيزات عسكرية ضخمة، تضم المئات من أشد وأشرس المقاتلين تحركت باتجاه محافظة الحديدة خلال الساعات الماضية للمشاركة في معارك الساحل الغربي.

وأفاد المصدر، بأن من ضمن التعزيزات وحدات تتبع كتائب الموت وكتائب الحسين، والتي تعرف بـ”قوات المهمات الخاصة والصعبة”، وسبق لها المشاركة في عدة جبهات، كانت أبرزها مشاركتها في جبهة نهم، التي تمكنت في أقل من ثلاثة أيام من استعادة مناطق واسعة سيطر عليها تحالف العدوان على مدى ثلاثة أعوام.

وتأتي هذه التعزيزات الضخمة للحوثيين على وقع عملية عسكرية للقوات المشتركة وبمشاركة التحالف لتحرير مدينة وميناء الحديدة، من الحوثيين.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1257