آخر الأخبار :
استفزازات مضيق هرمز.. حبل مشنقة يلتف حول رقبة طهران حادث مروري مروع في ذمار ومقتل 12 راكب انفجار يهز منطقة الزراعة بصنعاء.. والسبب! الحوثيون يعلنون اسماء المشائخ والقيادات الذين قتلوا في مواجهات عمران.. (تعرف عليهم) الكشف عن تقنية صينية حربية تجعل المقاتلات "مخفية" عن أجهزة الرادار اقتتال دامي بين الحوثيين ومسلحين قبليين في عمران وسقوط قتلى بينهم مشائخ وقيادات اعلان من مؤسسة الاتصالات بصنعاء بشان تسديد فواتير الانترنت والهاتف الارضي اليونيسيف تعلن وصول دفعة جديدة من لقاحات الكوليرا الى مطار صنعاء عاجل: إيران تتقطع للسفن في مضيق هرمز، والجزائريون الضحايا الجدد اليكم الآن آخر اسعار صرف الدولار والسعودي في محلات الصرافة بصنعاء وعدن (السبت 20 يوليو 2019م)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

جماعة الحوثي تعلن وصول قوات ضاربة وقوات النخبة والمهام الصعبة من كتائب الموت وكتائب الحسين للحديدة (تفاصيل)

جماعة الحوثي تعلن وصول قوات ضاربة وقوات النخبة والمهام الصعبة من كتائب الموت وكتائب الحسين للحديدة (تفاصيل)

اخبار الساعة - متابعة خاصة   | بتاريخ : 02-11-2018    | منذ: 9 أشهر مضت

اعلنت جماعة الحوثين عن وصول تعزيزات جديدة إلى جبهة الساحل الغربي ممثلة بقوات النخبة والمهام الصعبة من كتائب الحسين وكتائب الموت.

وقالت بحسب مصدر عسكري في الجيش واللجان أن تعزيزات عسكرية ضخمة، تضم المئات من أشد وأشرس المقاتلين تحركت باتجاه محافظة الحديدة خلال الساعات الماضية للمشاركة في معارك الساحل الغربي.

وأفاد المصدر، بأن من ضمن التعزيزات وحدات تتبع كتائب الموت وكتائب الحسين، والتي تعرف بـ”قوات المهمات الخاصة والصعبة”، وسبق لها المشاركة في عدة جبهات، كانت أبرزها مشاركتها في جبهة نهم، التي تمكنت في أقل من ثلاثة أيام من استعادة مناطق واسعة سيطر عليها تحالف العدوان على مدى ثلاثة أعوام.

وتأتي هذه التعزيزات الضخمة للحوثيين على وقع عملية عسكرية للقوات المشتركة وبمشاركة التحالف لتحرير مدينة وميناء الحديدة، من الحوثيين.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.0856