آخر الأخبار :
اخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي في صنعاء وعدن مساء الثلاثاء 21 مايو 2019م اسرة محافظ تعز السابق تصدر بيان هام بشأن الاعتداءات على منازلهم واهاليهم من قبل الاصلاح (نص البيان) سيناريو الحرب الخاطفة المحتملة على طهران التحالف يكشف عن هجوم جديد نفذه الحوثيون استهدف منشأة حيوية ومدنية الحوثيون يعلنون استهداف مطار نجران بطائرات مسيرة نداء إنساني بفقدان طفل بصنعاء ومطالب من الجميع بالمساعدة في العثور عليه (صورة ) مقتل نجل حسين بدرالدين الحوثي (صورة ) أحزاب تعز تصدر بيان هام وتطالب الرئيس هادي بمحاسبة القيادات العسكرية عاجل: ارتفاع جنوني للدولار امام الريال اليمني (اسعار الصرف مساء الاثنين 20 مايو 2019م في صنعاء وعدن) الإصلاح يتحدى في تعز ويحرق اليوم منزل شقيق محافظ تعز السابق، وعارف جامل يكشف من المسؤول !

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

فتاة مصرية تتحرش بـ “قرد” في محل حيوانات بالمنصورة.. والمحكمة تتخذ هذا القرار!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 02-11-2018    | منذ: 7 أشهر مضت
قرر قاضي المعارضات بمحكمة أول المنصورة بمحافظة الدقهلية في مصر، تجديد حبس سيدة 15 يوما على ذمة التحقيقات، بتهمة التحريض على الفسق، بعد تحرشها بقرد بأحد محلات بيع الحيوانات والطيور بالمنصورة. وكانت الأجهزة الأمنية بالدقهلية تلقت إخطارا يفيد بانتشار أحد الفيديوهات الجنسية لإحدى الساقطات بين أوساط الشباب وطلبة المدارس والجامعات على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك خلال قيامها بملامسة أجزاء حساسة لأحد الحيوانات “قرد” بأحد المحلات العامة بالمنصورة بقصد إثارة الغرائز الجنسية وتحريضهم على الفسق.
 
وتم ضبط المتهمة، ٢٥ عاما، وتبين أنها بمساعدة أحد أصدقائها -الذي قام بتصويرها-، قامت بحركات لإثارة قرد داخل قفص بأحد المحلات، عن طريق مداعبة منطقة حساسة فيه. وبالفحص تبين أن المتحرى عنها سبق اتهامها في قضية دعارة، وأنها تحاول الترويج لنفسها باستخدام هذا الفيديو وتحرر عن ذلك المحضر اللازم لاتخاذ الإجراءات القانونية، وبعرضها على النيابة العامة قررت حبسها 4 أيام وقررت المحكمة تجديد حبسها.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.0898