آخر الأخبار :
الدفاعات السعودية تعتراض طائرات الحوثي المسيرة وتصيبهم بخيبة أمل جديدة .. شاهد! غريفث: ناقشت مع بن سلمان الحل السياسي في اليمن فشل جديد لرئيس لجنة المراقبين ومجلس الامن يمدد اخر اسعار صرف الدولار والسعودي في محلات الصرافة بصنعاء وعدن الثلاثاء 15 يوليو 2019م الأرصاد يكشف توقعاته للأجواء خلال الساعات القادمة سي إن إن: تفاعل مع كلمة سلمان الأنصاري بمؤتمر للمعارضة الإيرانية: السعوديون إذا ضربوا أوجعوا ممثل أمريكي قام بفعل فاضح ومشين في الأهرام فنال جزاءه! أردوغان يقول: نتابع عن كثب التطورات في مصر وتحركات السعودية والإمارات إليكم 8 أطعمة تعالج الصداع وتعمل على تخفيفه.. تعرف عليها مقتل قيادي وجرح آخرين باشتباكات بين الحوثيين في محافظة إب

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

فتاة مصرية تتحرش بـ “قرد” في محل حيوانات بالمنصورة.. والمحكمة تتخذ هذا القرار!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 02-11-2018    | منذ: 8 أشهر مضت
قرر قاضي المعارضات بمحكمة أول المنصورة بمحافظة الدقهلية في مصر، تجديد حبس سيدة 15 يوما على ذمة التحقيقات، بتهمة التحريض على الفسق، بعد تحرشها بقرد بأحد محلات بيع الحيوانات والطيور بالمنصورة. وكانت الأجهزة الأمنية بالدقهلية تلقت إخطارا يفيد بانتشار أحد الفيديوهات الجنسية لإحدى الساقطات بين أوساط الشباب وطلبة المدارس والجامعات على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك خلال قيامها بملامسة أجزاء حساسة لأحد الحيوانات “قرد” بأحد المحلات العامة بالمنصورة بقصد إثارة الغرائز الجنسية وتحريضهم على الفسق.
 
وتم ضبط المتهمة، ٢٥ عاما، وتبين أنها بمساعدة أحد أصدقائها -الذي قام بتصويرها-، قامت بحركات لإثارة قرد داخل قفص بأحد المحلات، عن طريق مداعبة منطقة حساسة فيه. وبالفحص تبين أن المتحرى عنها سبق اتهامها في قضية دعارة، وأنها تحاول الترويج لنفسها باستخدام هذا الفيديو وتحرر عن ذلك المحضر اللازم لاتخاذ الإجراءات القانونية، وبعرضها على النيابة العامة قررت حبسها 4 أيام وقررت المحكمة تجديد حبسها.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.106