آخر الأخبار :
ترامب: آمل ألا نضطر لاستخدام ترسانتنا النووية فيديو مروع لشاب مصري يلاحق والده ويحرقه حيا الكشف رسمياً عن مواصفات Honor 9X بشكل رسمي – هينزل مصر امتى ؟! تعرف على فوائد قشر البرتقال المجفف نيويورك تايمز تكشف عن تسجيل صوتي يفضح تورط قطر في تفجيرات الصومال طرق الوقاية من مرض السكري (تعرف عليها) امريكا: هواوي ساعدت كوريا الشمالية في بناء ودعم شبكات الاتصالات المحمولة عبور المضيق.. قبطان يروي تفاصيل ساعات الرعب في هرمز ولي العهد السعودي يلتقي برئيس الوزراء اليمني ويبحث معه هذا الأمر ! مسلحون مجهولون يسطون على رواتب موظفي الاتصالات

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الإطاحة بعصابة في ذمار ارعبت المواطنين وتقوم بالاختطاف ومطالبة بفدية

اخبار الساعة - ذمار   | بتاريخ : 02-11-2018    | منذ: 9 أشهر مضت
تمكن رجال الأمن بمحافظة ذمار  من ضبط عصابة ، أقدم افرادها على اختطاف المواطن "فؤاد يحيى علي الضلاع"  ( من ابناء مديرية وصاب) الذي تم تحريره من قبضة العصابة اثناء عملية الضبط .
 
وقد أوضح مدير أمن المحافظة ان العصابة كانت تنتحل صفة رجال الأمن واللجان الشعبية ،  طالبت بفدية من أهالي المختطف. 
 
 و تم متابعة العصابة وتعقبهم حتى تم الوصول اليهم ، واثناء عملية  الضبط ، بادر أفراد العصابة بإطلاق النار على رجال الأمن ، ما اجبر رجال الأمن على الرد ، وتمكنوا من قتل أحد أفراد العصابة والقبض على أربعة منهم ،  وتحرير المواطن المختطف .
 
 بينما تمكن اثنان منهم من الفرار إلى محافظة مأرب  .
 
و أشار مدير أمن المحافظة إلى أن العصابة  لها سوابق عديدة  إضافة إلى ارتباطها بالعدوان و تعمل على زعزعة الأمن والإستقرار داخل محافظة ذمار،  إلا أن رجال الأمن تمكنوا من إحباط مخططاتها .
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1022