آخر الأخبار :
خبر صادم.. الحوثيون يقتحمون منطقة العود في إب وسقوط جبل العود الاستراتيجي بأيديهم (تفاصيل ما حدث) إليكم كشوفات توزيع البنزين ليوم غدٍ الجمعة الموافق 19 ابريل في امانة العاصمة صنعاء بشرى سارة للمواطنين بشأن أزمة المشتقات النفطية (تفاصيل) أزمة الغاز لماذا لا تقوم الشرعية بتدويلها؟ مقطع فيديو يظهر مضاربه عنيفة بين رجل مسن وامرأته مع شابين في أحد شوارع جدة السعودية (تفاصيل) الدولار يعاود ارتفاعه في صنعاء دون عدن (اسعار الصرف في صنعاء وعدن الخميس 18 ابريل 2019م) فلكي يمني: حالة جوية غزيرة الأمطار على اليمن خلال الايام القادمة (تفاصيل و تحذيرات) سقوط قتلى وجرحى في اشتباكات وسط صنعاء .. وهذا ما حدث! إيران تستنفر لمواجهة «أخطر هجوم قادم من السعودية منذ 40 عاما» السلطات السعودية تفرج عن الفنان «علي الحجوري»

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الإطاحة بعصابة في ذمار ارعبت المواطنين وتقوم بالاختطاف ومطالبة بفدية

اخبار الساعة - ذمار   | بتاريخ : 02-11-2018    | منذ: 5 أشهر مضت
تمكن رجال الأمن بمحافظة ذمار  من ضبط عصابة ، أقدم افرادها على اختطاف المواطن "فؤاد يحيى علي الضلاع"  ( من ابناء مديرية وصاب) الذي تم تحريره من قبضة العصابة اثناء عملية الضبط .
 
وقد أوضح مدير أمن المحافظة ان العصابة كانت تنتحل صفة رجال الأمن واللجان الشعبية ،  طالبت بفدية من أهالي المختطف. 
 
 و تم متابعة العصابة وتعقبهم حتى تم الوصول اليهم ، واثناء عملية  الضبط ، بادر أفراد العصابة بإطلاق النار على رجال الأمن ، ما اجبر رجال الأمن على الرد ، وتمكنوا من قتل أحد أفراد العصابة والقبض على أربعة منهم ،  وتحرير المواطن المختطف .
 
 بينما تمكن اثنان منهم من الفرار إلى محافظة مأرب  .
 
و أشار مدير أمن المحافظة إلى أن العصابة  لها سوابق عديدة  إضافة إلى ارتباطها بالعدوان و تعمل على زعزعة الأمن والإستقرار داخل محافظة ذمار،  إلا أن رجال الأمن تمكنوا من إحباط مخططاتها .
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1154