آخر الأخبار :
اللجنة الاقتصادية تكشف عن فساد مالي مهول نتيجة المضاربة بالعملة وتدعو للتحقيق جريمة نهب كبيرة في عدن الناطق باسم التحالف «المالكي» يتحدث عن العملية النوعية يوم امس في صنعاء، ومالذي تم استهدافه! بالفيديو.. العميد طارق صالح يفاجئ الجرحى في مستشفيات مصر بزيارتهم والاطمئنان عليهم .. وهذا ما قاله لهم! الحوثيون يفاجئون المواطنين بالبديل عن ميناء الحديدة بالدخل والأموال شركة نمساوية توقف ضخ وإنتاج النفط من حقل العقلة في شبوة الريال اليمني ينهار بشكل كبير امام الدولار .. وهذه اسعاره مساء اليوم الاحد 20 يناير 2019م اليماني يوضح لماذا اجتمعت ألمانيا بوفد الحوثيين في حوار ولم تستدعي الشرعية الجوازات السعودية: التعليمات تمنح أمهات أبناء المواطنين إقامة مجانية دائمة بدون كفيل وفق هذه الشروط مقتل 5 خبراء في نزع الألغام شمال شرق صنعاء

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

أحد الشهود يكشف السبب وراء وفاة الشقيقتين السعوديتين تالا و روتانا في النهر بـ نيويورك

أحد الشهود يكشف السبب وراء وفاة الشقيقتين السعوديتين تالا و روتانا في النهر بـ نيويورك

اخبار الساعة    | بتاريخ : 03-11-2018    | منذ: 3 أشهر مضت
استكمالاً لما بذلته السلطات الأمريكية من جهود للوقوف علي أسباب حادث وفاة الشقيقتين السعوديتين “تالا وروتانا”، كشفت تحقيقات جديدة أن الشقيقتين “تالا و روتانا” قد ألقيا بنفسيهما في النهر بعد أن انتهى رصيد بطاقة الإئتمان الخاصة بهما في المتاجر وفنادق مانهاتن الفاخرة.
 
ونقلاً عن صحيفة “نيويورك بوست” كشف مسؤولون في شرطة نيويورك أن “تالا و روتانا” قد أبلغتا بعض الشهود “أنهم يفضلون إلحاق الأذى بأنفسهم والانتحار بسبب سوء المعاملة”.
وقال “ديرموت شيا” رئيس شرطة التحقيقات في نيويورك ” في هذه المرحلة ، لا يوجد دليل موثوق على حدوث أي جريمة في مدينة نيويورك”.
وأوضح “شيا”: ” إن الشريط اللاصق الذي يربطهم “لا يربطهم ببعضهم البعض ، مثل ما يبقيهم معاً حتى الموت “.
وقال أحد الشهود، الذي رأي الشقيقتان قبل الحادث : “لقد رأيت فتاتان تجلسان على مسافة حوالي 30 قدمًا وحدهما … كانا جالسين برؤوسهما في أيديهما ، ورؤوسهما تنخفضان … ويحدثان ضجيجًا يصفه بالصلاة”.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2362