آخر الأخبار :
باكستان تعلن عن تجربة ناجحة على صاروخ باليستي قادر على حمل رؤوس نووية يصل مداه إلى 2414 كلم. المركز الوطني للأرصاد يكشف توقعاته للأرصاد خلال الساعات القادمة من قلب صنعاء.. سلطان السامعي يفتح النار على الحوثيين ويتهمهم بالفساد والاقصاء ويصف صالح بـ (الزعيم) - فيديو جماعة الحوثي تستخدم الافارقة لحفر الانفاق والألغام تنفجر بمجموعة منهم في ذكرى إعلان الوحدة اليمنية.. كرمان تعيد نشر كلمة الرئيس السابق على صالح على الوحدة وتترحم عليه (شاهد) مواطن يمني جنوبي لا يزال يحتفظ بتقويم تاريخ إعلان الوحدة اليمنية (صورة) خطير.. كيف رد الحوثيون على تقدم القوات في الضالع؟ فريق تقييم الحوادث يعلن نتائج التحقيق في حادثة قصف محطة النفط وسوق بيت الفقيه السعودية تعلن اعتراض طائرة مسيرة للحوثيين جنوب البلاد الدولار يعاود انخفاضه امام الريال اليمني (اسعار الصرف 22 مايو 2019م)

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

أحد الشهود يكشف السبب وراء وفاة الشقيقتين السعوديتين تالا و روتانا في النهر بـ نيويورك

أحد الشهود يكشف السبب وراء وفاة الشقيقتين السعوديتين تالا و روتانا في النهر بـ نيويورك

اخبار الساعة    | بتاريخ : 03-11-2018    | منذ: 7 أشهر مضت
استكمالاً لما بذلته السلطات الأمريكية من جهود للوقوف علي أسباب حادث وفاة الشقيقتين السعوديتين “تالا وروتانا”، كشفت تحقيقات جديدة أن الشقيقتين “تالا و روتانا” قد ألقيا بنفسيهما في النهر بعد أن انتهى رصيد بطاقة الإئتمان الخاصة بهما في المتاجر وفنادق مانهاتن الفاخرة.
 
ونقلاً عن صحيفة “نيويورك بوست” كشف مسؤولون في شرطة نيويورك أن “تالا و روتانا” قد أبلغتا بعض الشهود “أنهم يفضلون إلحاق الأذى بأنفسهم والانتحار بسبب سوء المعاملة”.
وقال “ديرموت شيا” رئيس شرطة التحقيقات في نيويورك ” في هذه المرحلة ، لا يوجد دليل موثوق على حدوث أي جريمة في مدينة نيويورك”.
وأوضح “شيا”: ” إن الشريط اللاصق الذي يربطهم “لا يربطهم ببعضهم البعض ، مثل ما يبقيهم معاً حتى الموت “.
وقال أحد الشهود، الذي رأي الشقيقتان قبل الحادث : “لقد رأيت فتاتان تجلسان على مسافة حوالي 30 قدمًا وحدهما … كانا جالسين برؤوسهما في أيديهما ، ورؤوسهما تنخفضان … ويحدثان ضجيجًا يصفه بالصلاة”.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.0999