آخر الأخبار :
اسعار الذهب الاربعاء 17 يوليو 2019م في صنعاء وعدن عاجل: مقتل نائب القنصل التركي ومسؤولين آخرين بإطلاق نار زعيم حزب الشعب الجمهوري التركي لأردوغان: لا بد أن تتخلى عن الإخوان بداية تصعيد كبير.. الاتحاد الأوروبي ينشر قرارا من 5 بنود حول العقوبات ضد تركيا وزير الداخلية يغادر عدن إلى السعودية ثم إلى دولة أخرى (تعرف عليها) تطبيق الأذكار بسهولة .. اسهل تطبيق للأذكار يمكنك اقتناءه (يعمل بدون انترنت أو إعلانات) رفعها بن زايد وهو مسرور جداً بها.. ما الهدية التي قدمها البركاني للشيخ محمد بن زايد ؟ اللواء صغير بن عزيز: تم مراجعة وإعادة تصحيح المسار لمفهوم المرحلة الأولى وهذا ما تم التوافق عليه ! عاجل: إيران تكشف مصير السفينة المخفية منذ 3 أيام اختراع جديد: «سوني» تعرض أسرع موزع لبيانات بطاقات الذاكرة في العالم! (فيديو)

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

السعودية: شرطة مكة تحل لغز جثة حوش بن لادن و تعلن الوصول للجاني وتكشف سبب ارتكابه للجريمة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 03-11-2018    | منذ: 8 أشهر مضت
تمكنت الجهات الأمنية بشرطة العاصمة المقدسة من حل لغز جثة متحللة عُثر عليها في حوش “بن لادن”، الأسبوع الماضي.
 
وكانت الأجهزة الأمنية بشرطة العاصمة المقدسة، عثرت على الجثة ، الخميس الماضي، في حوش “بن لادن” وعليها آثار طعنات وفي حالة تحلل.
 
وعلى الفور تم تشكيل فريق أمني بمتابعة وتوجيه من إدارة شرطة العاصمة المقدسة، وتمكن الفريق -بفضل الله- من الوصول للجاني، واتضح أنه من بني جلدة المجني عليه، وفي الثلاثينيات من العمر، وبسبب خلاف شخصي بينهما ارتكب جريمته.. وجرى تصديق أقوال الجاني وأقر بفعلته شرعاً -وفقا لموقع سبق-.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1089