آخر الأخبار :
السعودية.. فيديو في موقف بطولي.. شاهد مواطن ينقذ محطة وقود من حريق كارثي بـ ينبع السعودية حفتر يكشف ما سيجري بعد انتهاء معركة طرابلس هذا ما حدث اليوم بصنعاء.. تفاصيل صادمة ! سلطات سقطرى تكشف تفاصيل المعركة التي دارت هناك مع قوات الحزام الأمني والهدف منها ! ضاحي خلفان يفجر مفاجأة ويطالب بإلغاء مجلس التعاون الخليجي محافظ شبوة يعلن إنهاء التوتر في عاصمة المحافظة بغداد تقع في موقف محرج، بعد سلسلة هجمات صاروخية مجهولة المصدر على مصالح امريكية بالعراق البحرية الأمريكية: الألغام المستخدمة في هجوم الخليج تحمل تشابها صارخا مع ألغام إيرانية واشنطن توجه إتهام لإيران بزيادة معاناة الشعب اليمني عبر دعم الحوثيين شركة النفط بصنعاء تتخذ قرارات صارمة ومفاجئة للجميع .. والسبب !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » من هنا وهناك

"فاعل خير" يتبرع بثعبان أمهق لجمعية خيرية

"فاعل خير" يتبرع بثعبان أمهق لجمعية خيرية

اخبار الساعة    | بتاريخ : 03-11-2018    | منذ: 8 أشهر مضت
فاجأ عامل كان يجمع الملابس وأشياء أخرى في مركز للفرز تابع لشركة شهيرة في ولاية تكساس الأميركية بوجود ثعبان أمهق ضخم ملتفا بجانب صندوق.
 
كان الثعبان ملتفا حول نفسه وسط كومة من الملابس عندما اكتشفه عامل يوم الخميس في مركز فرز شركة "غودويل" في فورت وورث بولاية تكساس.
 
وقال جيمس ميرفي، مدير المركز، إنه ليس من الواضح ما إذا كان الثعبان قد انحرف عن صاحبه، أم تم إسقاطه عن طريق الخطأ، أم كان التبرع به مقصودا.
 
قطع الثعبان الأفعواني رحلة طويلة، إذ وصل مع واحدة من بين حوالي 40 شحنة تبرعات إلى شركة "غودويل" في المنطقة قبل نقلها إلى مركز الفرز في فورت وورث.
 
وسيقوم موظفو "غودويل" برعاية الثعبان إلى أن يستعيده مالكه أو يتم العثور على منزل دائم له.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1099