آخر الأخبار :
صنعاء تعلن القبض على خلية وبحوزتها هذه الأشياء متطرف يهدد رئيسة وزراء نيوزيلندا بالقتل (انت الهدف القادم) من هما القائدان الذين تحدث عنهما بومبيوا وقال إن جماعة الحوثي تسمتع لتوجيهاتهما؟ خالد البلطان يفاجئ يستفز الجاليات في السعودية بهذه التصريحات الجديدة (شاهد ماذا قال! ) مسؤول بالسفارة اليمنية بالقاهرة يحذر اليمنيين في مصر من التعامل بهذا الشيء! شركة النفط اليمنية لا وجود لأي زيادة في أسعار المشتقات النفطية والمواد متوفرة وبكميات كافية آخر اسعار الدولار والسعودي اليوم الخميس 21 مارس 2019م في صنعاء وعدن كتائب أبي العباس تروي تفاصيل هجوم مقاتلي الاصلاح على افرادها بتعز مقتل القيادي الحوثي «البخيتي» في مواجهات مع الجيش الدولار يهبط بشكل كبير مع تعيين حافظ معياد محافظا للبنك المركزي اليمني (اسعار الصرف صباح الخميس 21 مارس)

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » من هنا وهناك

"فاعل خير" يتبرع بثعبان أمهق لجمعية خيرية

"فاعل خير" يتبرع بثعبان أمهق لجمعية خيرية

اخبار الساعة    | بتاريخ : 03-11-2018    | منذ: 5 أشهر مضت
فاجأ عامل كان يجمع الملابس وأشياء أخرى في مركز للفرز تابع لشركة شهيرة في ولاية تكساس الأميركية بوجود ثعبان أمهق ضخم ملتفا بجانب صندوق.
 
كان الثعبان ملتفا حول نفسه وسط كومة من الملابس عندما اكتشفه عامل يوم الخميس في مركز فرز شركة "غودويل" في فورت وورث بولاية تكساس.
 
وقال جيمس ميرفي، مدير المركز، إنه ليس من الواضح ما إذا كان الثعبان قد انحرف عن صاحبه، أم تم إسقاطه عن طريق الخطأ، أم كان التبرع به مقصودا.
 
قطع الثعبان الأفعواني رحلة طويلة، إذ وصل مع واحدة من بين حوالي 40 شحنة تبرعات إلى شركة "غودويل" في المنطقة قبل نقلها إلى مركز الفرز في فورت وورث.
 
وسيقوم موظفو "غودويل" برعاية الثعبان إلى أن يستعيده مالكه أو يتم العثور على منزل دائم له.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1875