آخر الأخبار :
شاهد.. لن تصدق سبب هذا السجال الساخن على الهواء مباشرة في قناة الجزيرة بين المذيع والضيف صباح الخزاعي ارتفاع جديد للدولار وهذه آخر اسعاره صباح الثلاثاء 17 يونيو 2019م حشود قبلية مسلحة تتوافد إلى صنعاء مهددين بنكف قبلي في وجه الحوثيين.. والسبب ! عاجل: الحوثيون يحاصرون منزل نائب برلماني بصنعاء ويعتقلون عدد من حراسته صنعاء: الحكم بالإعدام على قاتلي أسرة إسحاق في منطقة ذهبان ولي العهد السعودي محمد بن سلمان: موقف التحالف في اليمن وأضح.. وهذا ما سنفعله لدعم الشعب اليمني آخر اسعار صرف الدولار والسعودي صباح الاثنين 16 يونيو 2019م حافظ معياد يزف خبر سار بشأن ما حدث في البنك المركزي اليمني الطيران يحلق على علو منخفض فوق صنعاء و يقصف عدة مواقع.. الاماكن المستهدفة الرئيس هادي يبعث برسالة عاجلة إلى الملك سلمان (تفاصيل)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

واتساب تستعد لإطلاق أقوى ميزة منذ إطلاقها.. لحمايتك من المتطفلين

واتساب تستعد لإطلاق أقوى ميزة منذ إطلاقها.. لحمايتك من المتطفلين

اخبار الساعة    | بتاريخ : 04-11-2018    | منذ: 7 أشهر مضت
يعمل تطبيق واتساب للتراسل عبر الإنترنت على تحديث كبير يغير الطريقة التي يستخدمه فيها مئات الملايين من المشتركين.
 
ويستخدم واتساب حوالي 1.5 مليار مشترك شهريا، وقد تحول إلى أكثر تطبيقات التراسل عبر الإنترنت شعبية في العالم.
 
ولم يصل التطبيق، الذي اشترته شركة فيسبوك بقيمة 19 مليار دولار، إلى هذه الشعبية من فراغ، إذ يعمل بشكل دائم على إضافة خصائص ومزايا جديدة لراحة المستخدم وحمايته.
 
ففي عام 2018 فقط، أضاف واتساب مزايا مكالمات الفيديو الجماعية والمكالمات الصوتية ودفعات واتساب المالية، بالإضافة إلى ميزة الملصقات التي أبصرت النور منذ أيام فقط.
 
لكن يبدو أن إحدى أكبر مزايا واتساب وأقواها منذ إطلاقه لم تر النور إلى الآن، إذ تشير التسريبات أن الشركة القائمة على التطبيق  تطور ميزة حماية ستغير الطريقة التي نتعامل عبرها مع واتساب.
 
وقال موقع "WABetaInfo" الشهير بتسريباته الموثوقة بخصوص واتساب، إن التطبيق يعمل على ميزة تمنع رؤية الرسائل إلا بعد التحقق من هوية صاحب الهاتف عبر مزايا التعرف على الوجه Face ID أو التعرف على بصمة الإصبع Touch ID في أجهزة آيفون.
 
وكالات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.0914