أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

العميد المحرمي يطلع رئيس الجمهورية على انتصارات الجيش في محور الحديدة الذي وصل "لمدينة الصالح" بعد تجاوزه كيلو16

- خاص
أطلع الرئيس عبدربه منصور هادي، رئيس الجمهورية، القائد الأعلى للقوات المسلحة، على الإنتصارات العظيمة التي حققتها قوات الجيش والمقاومة ضد جماعة الحوثي الإنقلابية، في محافظة الحديدة.
 
وأكد قائد محور الحديدة، العميد عبدالرحمن صالح المحرمي، حسب وكالة سبأ، في برقية رفعها لرئيس الجمهورية، مساء السبت، أن أبطال الجيش يسطرون ملحمة بطولية في محافظة الحديدة ضد الميليشيات الإنقلابية التي تعيش حالة إنهيار مستمرة جراء الهزائم المتتالية التي تتلقها من أبطال الجيش والمقاومة.
 
وقال العميد المحرمي، أن العمليات العسكرية في محور الحديدة مستمرة، وأن أبطال اللواء الأول عمالقة بقيادة رائد الجبهي والثاني عمالقة بقيادة العميد حمدي شكري، والثالث عمالقة بقيادة عبدالرحمن اللحجي، يحققون إنتصارات عظيمة على الميليشيات الإنقلابية المدعومة من إيران .
 
وأضاف ان قوات الجيش والمقاومة تجاوزت منطقة كيلو 16 ووصلت إلى مدينة الصالح شرق المحافظة.
 
وأكد العميد المحرمي، ان معنويات ابطال الجيش والمقاومة عالية وأن العمليات مستمرة حتى تحقيق النصر بإستكمال تحرير مدينة الحديدة من المليشيات الحوثية الانقلابية .. منوهاً بالدعم والإسناد والغطاء الجوي الذي تقدمه قوات التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية ومشاركة الإمارات والذي كان له دوراً كبيراً في الإنتصارات التي تم تحقيقها على الأرض.

Total time: 0.0501