آخر الأخبار :
الدولار يرتفع بقوة .. آخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي في صنعاء وعدن مساء الأربعاء 26 يونيو 2019م تفجير جديد لأنبوب للغاز المسال بشبوة عاجل.. قرار حكومي بحصر استيراد النفط لليمن على هذه الشركة فقط ! المبعوث الأممي إلى اليمن مارتن غريفيث يعلق على زيارته إلى الرياض ويكشف ما دار فيها رئيس حزب المؤتمر بأبين يحمل دولة الامارات اي صدام يحدث في المحافظة صحيفة أمريكية تكشف بعض تفاصيل العملية: وتكشف عن مشاركة أمريكية في عملية القبض على زعيم داعش في اليمن بعد أحداث إب الدامية..مصير مجهول للواء عبدالحافظ السقاف و20 ضابط آخرين محلل سياسي سعودي: عمل استخباراتي كبير للسعودية في اليمن البنك المركزي في عدن يعقد اجتماعاً موسعاً بمدراء وممثلي شركات الصرافة الحديدة على صفيح ساخن.. تفاصيل اشتباكات هي الاعنف داخل المدينة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

العميد المحرمي يطلع رئيس الجمهورية على انتصارات الجيش في محور الحديدة الذي وصل "لمدينة الصالح" بعد تجاوزه كيلو16

العميد المحرمي يطلع رئيس الجمهورية على انتصارات الجيش في محور الحديدة الذي وصل "لمدينة الصالح" بعد تجاوزه كيلو16

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 04-11-2018    | منذ: 8 أشهر مضت
أطلع الرئيس عبدربه منصور هادي، رئيس الجمهورية، القائد الأعلى للقوات المسلحة، على الإنتصارات العظيمة التي حققتها قوات الجيش والمقاومة ضد جماعة الحوثي الإنقلابية، في محافظة الحديدة.
 
وأكد قائد محور الحديدة، العميد عبدالرحمن صالح المحرمي، حسب وكالة سبأ، في برقية رفعها لرئيس الجمهورية، مساء السبت، أن أبطال الجيش يسطرون ملحمة بطولية في محافظة الحديدة ضد الميليشيات الإنقلابية التي تعيش حالة إنهيار مستمرة جراء الهزائم المتتالية التي تتلقها من أبطال الجيش والمقاومة.
 
وقال العميد المحرمي، أن العمليات العسكرية في محور الحديدة مستمرة، وأن أبطال اللواء الأول عمالقة بقيادة رائد الجبهي والثاني عمالقة بقيادة العميد حمدي شكري، والثالث عمالقة بقيادة عبدالرحمن اللحجي، يحققون إنتصارات عظيمة على الميليشيات الإنقلابية المدعومة من إيران .
 
وأضاف ان قوات الجيش والمقاومة تجاوزت منطقة كيلو 16 ووصلت إلى مدينة الصالح شرق المحافظة.
 
وأكد العميد المحرمي، ان معنويات ابطال الجيش والمقاومة عالية وأن العمليات مستمرة حتى تحقيق النصر بإستكمال تحرير مدينة الحديدة من المليشيات الحوثية الانقلابية .. منوهاً بالدعم والإسناد والغطاء الجوي الذي تقدمه قوات التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية ومشاركة الإمارات والذي كان له دوراً كبيراً في الإنتصارات التي تم تحقيقها على الأرض.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.3154