آخر الأخبار :
عطل أصاب "واتساب".. وهكذا عبر الناس عن غضبهم تجاه العطل أطعمة "تحمي" من السرطان.. موجودة في كل بيت (تعرف عليها) هواوي تتحدى أميركا.. وتهدد بالانسحاب من عدة دول الكشف عن اسم جنرال دينماركي الذي سوف يحل محل كاميرت في الحديدة شاهد بالفيديو.. لحظة سقوط جندي سعودي ووفاته من طائرة تدريب بتبوك الطب الشرعي يكشف سبب وفاة الشقيقتين السعوديتين روتانا وتالا بأمريكا رغد صدام حسين تنشر لأول مرة رسالة بخطّ يد والدها وجهها لعائلته من داخل سجنه.. وهذا ما قاله - (صورة) «للتجميل ويلمع السيارات» .. تعرف على 8 استخدامات مختلفة للكاتشب قيادي حوثي يسطو بقوة السلاح على أراضي المواطنين في منطقة حبيش إب أول ظهور لزوجة الأمير «محمد بن سلمان» ويلفت الأنظار

أخبار الساعة » الاقتصادية » عربية

تركيا تتوقع أن تعرف يوم الاثنين إن كانت معفاة من العقوبات على إيران .

تركيا تتوقع أن تعرف يوم الاثنين إن كانت معفاة من العقوبات على إيران .

اخبار الساعة    | بتاريخ : 04-11-2018    | منذ: 3 أشهر مضت
قال وزير التجارة التركي روهصار بكجان يوم السبت إن تركيا تلقت مؤشرات أولية على أنها ستكون من الدول الثماني التي ستحصل على إعفاء من العقوبات الأمريكية على إيران لكنها تنتظر توضيحا يوم الاثنين.
 
وتعتمد تركيا، العضو بحلف شمال الأطلسي، بشدة على الواردات لتلبية احتياجاتها من الطاقة، وجارتها إيران هي أحد مصادرها الرئيسية للنفط بسبب قربها وجودة خامها وفروق الأسعار.
 
وقال بكجان للصحفيين في أنقرة ”المعلومات الأولية الواردة هي أن تركيا ستكون من بين ثماني دول معفاة. لكننا لسنا متأكدين بعد. سيتضح الأمر يوم الاثنين“.
 
وقال مصدر بقطاع النفط الشهر الماضي إن تركيا بذلت بالفعل جهودا لخفض مشترياتها قبيل العقوبات الأمريكية، لكنها ستفضل مواصلة استيراد قدر من النفط الإيراني.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1117