آخر الأخبار :
مصدر يكشف مالذي فعله الحوثيون اليوم داخل حي 22 مايو بالحديدة عاجل: مساء اليوم السبت.. الدولار يشهد انهيار كبير امام الريال اليمني (اسعار الصرف في صنعاء وعدن) الحوثيون يشنون حملة عسكرية على مديرية حزم العدين ويفجرون عدد من المنازل (تفاصيل) حافز الـ 50 دولار للمعلمين ورائحة نصب كبيرة تلوح في الأفق من قبل الحوثيين تفجر خلافات كبيرة داخل جماعة الحوثي.. وعبدالملك الحوثي يوجه رسالة هجوم جديد يمكن قوات الشرعية من السيطرة على مواقع مهمة بجبهتي مقبنة والأشروح في ريف تعز الغربي القبض على خلية ارهابية في ريف تعز من قبل افراد اللواء 35 مدرع (صور) تعز .. نجاة قائد اللواء 35 مدرع من محاولة اغتيال خطيرة ومدبرة بأكثر من 40 طلقة.. كاميرا مراقبة ترصد اشتباك عنيف وتبادل إطلاق نار بين شرطي امريكي وشخص يريد الانتحار بالصور.. ميسي يظهر في دبي.. ماذا يفعل؟

أخبار الساعة » الاقتصادية » عربية

تركيا تتوقع أن تعرف يوم الاثنين إن كانت معفاة من العقوبات على إيران .

تركيا تتوقع أن تعرف يوم الاثنين إن كانت معفاة من العقوبات على إيران .

اخبار الساعة    | بتاريخ : 04-11-2018    | منذ: 2 أسابيع مضت
قال وزير التجارة التركي روهصار بكجان يوم السبت إن تركيا تلقت مؤشرات أولية على أنها ستكون من الدول الثماني التي ستحصل على إعفاء من العقوبات الأمريكية على إيران لكنها تنتظر توضيحا يوم الاثنين.
 
وتعتمد تركيا، العضو بحلف شمال الأطلسي، بشدة على الواردات لتلبية احتياجاتها من الطاقة، وجارتها إيران هي أحد مصادرها الرئيسية للنفط بسبب قربها وجودة خامها وفروق الأسعار.
 
وقال بكجان للصحفيين في أنقرة ”المعلومات الأولية الواردة هي أن تركيا ستكون من بين ثماني دول معفاة. لكننا لسنا متأكدين بعد. سيتضح الأمر يوم الاثنين“.
 
وقال مصدر بقطاع النفط الشهر الماضي إن تركيا بذلت بالفعل جهودا لخفض مشترياتها قبيل العقوبات الأمريكية، لكنها ستفضل مواصلة استيراد قدر من النفط الإيراني.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.235