آخر الأخبار :
اسعار الذهب الاربعاء 17 يوليو 2019م في صنعاء وعدن عاجل: مقتل نائب القنصل التركي ومسؤولين آخرين بإطلاق نار زعيم حزب الشعب الجمهوري التركي لأردوغان: لا بد أن تتخلى عن الإخوان بداية تصعيد كبير.. الاتحاد الأوروبي ينشر قرارا من 5 بنود حول العقوبات ضد تركيا وزير الداخلية يغادر عدن إلى السعودية ثم إلى دولة أخرى (تعرف عليها) تطبيق الأذكار بسهولة .. اسهل تطبيق للأذكار يمكنك اقتناءه (يعمل بدون انترنت أو إعلانات) رفعها بن زايد وهو مسرور جداً بها.. ما الهدية التي قدمها البركاني للشيخ محمد بن زايد ؟ اللواء صغير بن عزيز: تم مراجعة وإعادة تصحيح المسار لمفهوم المرحلة الأولى وهذا ما تم التوافق عليه ! عاجل: إيران تكشف مصير السفينة المخفية منذ 3 أيام اختراع جديد: «سوني» تعرض أسرع موزع لبيانات بطاقات الذاكرة في العالم! (فيديو)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

مصدر عسكري يقول إن نجل العميد بحيبح لم يقتل وأنه الآن أسير لدى الحوثيين

مصدر عسكري يقول إن نجل العميد بحيبح لم يقتل وأنه الآن أسير لدى الحوثيين

اخبار الساعة    | بتاريخ : 05-11-2018    | منذ: 8 أشهر مضت
قال مصدر عسكري إن المسلحين الحوثيين أسروا النقيب وليد بحيبح، نافياً ما أوردته معلومات سابقة عن كونه قُتل خلال المعارك التي دارت بين القوات الحكومية والحوثيين في مديرية الملاجم شرقي البيضاء (وسط اليمن).
 
وقال المصدر  اليوم الاثنين، إن النقيب وليد، نجل قائد محور بيحان واللواء 63، العميد مفرح بحيبح، كان يخوض معارك عنيفة ضد الحوثيين، وإن مواجهات دارت بين الطرفين من مسافة صفر.
 
وأوضح «سقط النقيب بحيبح وظن مرافقوه إنه قد قُتل لينسحبوا إلى مواقع خلفية، لكن من بعد وصلت معلومات تفيد بأنه جُرح فقط، ومن ثم أسره المسلحون الحوثيون بعد تقدمهم في الموقع، قبل أن ينسحبوا منه مجدداً».
 
وكانت وسائل إعلام تابعة وموالية للحوثيين أوردت معلومات مساء أمس الأحد، عن أسر مسلحيها لقائد عسكري كبير في مديرية الملاجم، دون أن تفصح عن هويته.
 
ووليد بحيبح هو الابن الرابع للعميد مفرح بحيبح، الذين سقطوا قتلى وأسرى بيد الحوثيين، حيث قُتل اشقاءه الثلاثة بشير وراشد ومعتصم في المعارك التي خاضتها المقاومة ضد تقدم الجماعة في محافظة مارب مطلع العام 2015.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1087