آخر الأخبار :
خطير.. كيف رد الحوثيون على تقدم القوات في الضالع؟ فريق تقييم الحوادث يعلن نتائج التحقيق في حادثة قصف محطة النفط وسوق بيت الفقيه السعودية تعلن اعتراض طائرة مسيرة للحوثيين جنوب البلاد الدولار يعاود انخفاضه امام الريال اليمني (اسعار الصرف 22 مايو 2019م) الأمن المصري يكشف مصير قاتل الدكتور اليمني «نجيب طاهر» في القاهرة ويروي تفاصيل الحادثة تحذير هام للموطنين من المركز الوطني للأرصاد الحوثي يتلقى خسارة فادحة في قعطبة الضالع ويخسر قيادي كبير (الاسم) أمن صنعاء يضبط عصابة للسرقة من على متن السيارات والشاحنات في جريمة بشعة.. شاهد فيديو لحظة العثور على الطفل محمد الرحامي مقتول داخل شواله بعد يومين من اختطافه بمنطقة حزيز بصنعاء الرئيس المصري السابق محمد حسني مبارك يكشف في أول حوار له بعد تنحيه اسرار هامة عن حرب الخليج وعلاقته بعلي عبدالله صالح

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

مصدر عسكري يقول إن نجل العميد بحيبح لم يقتل وأنه الآن أسير لدى الحوثيين

مصدر عسكري يقول إن نجل العميد بحيبح لم يقتل وأنه الآن أسير لدى الحوثيين

اخبار الساعة    | بتاريخ : 05-11-2018    | منذ: 7 أشهر مضت
قال مصدر عسكري إن المسلحين الحوثيين أسروا النقيب وليد بحيبح، نافياً ما أوردته معلومات سابقة عن كونه قُتل خلال المعارك التي دارت بين القوات الحكومية والحوثيين في مديرية الملاجم شرقي البيضاء (وسط اليمن).
 
وقال المصدر  اليوم الاثنين، إن النقيب وليد، نجل قائد محور بيحان واللواء 63، العميد مفرح بحيبح، كان يخوض معارك عنيفة ضد الحوثيين، وإن مواجهات دارت بين الطرفين من مسافة صفر.
 
وأوضح «سقط النقيب بحيبح وظن مرافقوه إنه قد قُتل لينسحبوا إلى مواقع خلفية، لكن من بعد وصلت معلومات تفيد بأنه جُرح فقط، ومن ثم أسره المسلحون الحوثيون بعد تقدمهم في الموقع، قبل أن ينسحبوا منه مجدداً».
 
وكانت وسائل إعلام تابعة وموالية للحوثيين أوردت معلومات مساء أمس الأحد، عن أسر مسلحيها لقائد عسكري كبير في مديرية الملاجم، دون أن تفصح عن هويته.
 
ووليد بحيبح هو الابن الرابع للعميد مفرح بحيبح، الذين سقطوا قتلى وأسرى بيد الحوثيين، حيث قُتل اشقاءه الثلاثة بشير وراشد ومعتصم في المعارك التي خاضتها المقاومة ضد تقدم الجماعة في محافظة مارب مطلع العام 2015.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1336