آخر الأخبار :
عاجل: مقتل نائب القنصل التركي ومسؤولين آخرين بإطلاق نار زعيم حزب الشعب الجمهوري التركي لأردوغان: لا بد أن تتخلى عن الإخوان بداية تصعيد كبير.. الاتحاد الأوروبي ينشر قرارا من 5 بنود حول العقوبات ضد تركيا وزير الداخلية يغادر عدن إلى السعودية ثم إلى دولة أخرى (تعرف عليها) تطبيق الأذكار بسهولة .. اسهل تطبيق للأذكار يمكنك اقتناءه (يعمل بدون انترنت أو إعلانات) رفعها بن زايد وهو مسرور جداً بها.. ما الهدية التي قدمها البركاني للشيخ محمد بن زايد ؟ اللواء صغير بن عزيز: تم مراجعة وإعادة تصحيح المسار لمفهوم المرحلة الأولى وهذا ما تم التوافق عليه ! عاجل: إيران تكشف مصير السفينة المخفية منذ 3 أيام اختراع جديد: «سوني» تعرض أسرع موزع لبيانات بطاقات الذاكرة في العالم! (فيديو) التحالف يعلن تصديه لهجوم الحوثيين على جازان

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الفريق علي محسن الأحمر يصدر توجيهاً هاما لكافة وحدات الجيش في مختلف الجبهات للقيام بهذا العمل!

الفريق علي محسن الأحمر يصدر توجيهاً هاما لكافة وحدات الجيش في مختلف الجبهات للقيام بهذا العمل!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 05-11-2018    | منذ: 8 أشهر مضت
قال نائب الرئيس الفريق علي محسن صالح، إن العلم الذي يرفرف اليوم في جميع الجبهات والمحافظات المحررة هو العلم الذي اتفق عليه اليمنيين في عام الوحد 1990م.
 
وعقد محسن لقاءً موسعاً بعدد من رؤساء الهيئات ومدراء الدوائر بوزارة الدفاع بحضور رئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن دكتور طاهر العقيلي، في محافظة مأرب.
 
وأضاف محسن طبقاً لوكالة سبأ الحكومية، "على جميع القيادات العسكرية الالتزام بتوجيهات هادي برفع العَلَم الوطني عالياً في كل محافظات الجمهورية والوحدات والجبهات وأن يسقط العلم الحوثي الإيراني كما أسقط الثوار القدامى من قبله أعلام الاحتلال في عيد الجلاء".
 
وتابع "أن العلم الذي يرفرف اليوم في جميع الجبهات والمحافظات المحررة هو العلم الذي تم الاتفاق عليه ليلة الاستقلال، علم الجمهورية كلها الذي رُفع في ٢٢ مايو 1990م وهو العلم الذي يجب أن يرفرف شامخاً في كل أرجاء اليمن".
 
ووجه محسن  بالإعداد الجيد لاحتفال اليمنيين بعيد الاستقلال 30 نوفمبر الذي أحرز فيه اليمنيون الثوار انتصاراً كبيراً كان ثمرة للكثير من التضحيات والبطولات التي يتوجب استحضارها في وقتنا الحالي.
 
كما أكد ضرورة أن تتولى الهيئات ودوائر الجيش خدمة المقاتل في الميدان وتسهيل مهامه القتالية بما يساعده على الاستمرار في الخدمة الوطنية.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.0997