أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

الفريق علي محسن الأحمر يصدر توجيهاً هاما لكافة وحدات الجيش في مختلف الجبهات للقيام بهذا العمل!

قال نائب الرئيس الفريق علي محسن صالح، إن العلم الذي يرفرف اليوم في جميع الجبهات والمحافظات المحررة هو العلم الذي اتفق عليه اليمنيين في عام الوحد 1990م.
 
وعقد محسن لقاءً موسعاً بعدد من رؤساء الهيئات ومدراء الدوائر بوزارة الدفاع بحضور رئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن دكتور طاهر العقيلي، في محافظة مأرب.
 
وأضاف محسن طبقاً لوكالة سبأ الحكومية، "على جميع القيادات العسكرية الالتزام بتوجيهات هادي برفع العَلَم الوطني عالياً في كل محافظات الجمهورية والوحدات والجبهات وأن يسقط العلم الحوثي الإيراني كما أسقط الثوار القدامى من قبله أعلام الاحتلال في عيد الجلاء".
 
وتابع "أن العلم الذي يرفرف اليوم في جميع الجبهات والمحافظات المحررة هو العلم الذي تم الاتفاق عليه ليلة الاستقلال، علم الجمهورية كلها الذي رُفع في ٢٢ مايو 1990م وهو العلم الذي يجب أن يرفرف شامخاً في كل أرجاء اليمن".
 
ووجه محسن  بالإعداد الجيد لاحتفال اليمنيين بعيد الاستقلال 30 نوفمبر الذي أحرز فيه اليمنيون الثوار انتصاراً كبيراً كان ثمرة للكثير من التضحيات والبطولات التي يتوجب استحضارها في وقتنا الحالي.
 
كما أكد ضرورة أن تتولى الهيئات ودوائر الجيش خدمة المقاتل في الميدان وتسهيل مهامه القتالية بما يساعده على الاستمرار في الخدمة الوطنية.

Total time: 0.0693