آخر الأخبار :
مفاجأة .. تكشفها نشرة آخر اسعار صرف الدولار والسعودي مساء اليوم الجمعة 22 فبراير المالية تكشف موعد صرف رواتب النازحين ويوضح سبب التأخير خبراء في مجلس الأمن: الحوثيون تلاعبوا بالحقائق حول قصف اطفال بضحيان الحوثيون يتوجهون نحو محافظة إب، وتعيين «يحيى الحوثي» وكيلاً للمحافظة .. والسبب ! توتر بين هاشم الأحمر ومحافظ شبوة على خلفية احتجاز البحث الجنائي لقاطرات نفط بالمحافظة (وثيقة) شاهد بالفيديو.. لماذا يبكي شقيق توكل كرمان .. وماذا يقول عن صالح إيران تستعرض قدراتها العسكرية في مناورات عسكرية كبرى في الخليج وتختبر صواريخ تطلقها غواصات حميد الأحمر يخرج عن صمته ويكتب منشور في ذكرى انتخاب الرئيس هادي ويصف سنوات حمكه بـ «العجاف» .. (النص) الدولار يواصل ارتفاعه بلا هواده أمام الريال اليمني (اسعار الصرف اليوم الجمعة 22 فبراير 2019م) مقتل قائد لواء رفيع تابع للشرعية في صعدة في مواجهات مع الحوثيين (الاسم)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

خبر صادم للحوثيين: سقوط مواقعهم واحداً تلو الاخر برازح صعدة.. وقصف يستهدف تعزيزاتهم (تفاصيل)

خبر صادم للحوثيين: سقوط مواقعهم واحداً تلو الاخر برازح صعدة.. وقصف يستهدف تعزيزاتهم (تفاصيل)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 05-11-2018    | منذ: 4 أشهر مضت
تواصل القوات الحكومية تقدمها في جبهة صعدة محققة انتصارات كبيرة مكبدة جماعة الحوثي خسائر فادحة في العدد والعتاد.
 
وبالتزامن مع التقدمات في محور صعدة حررت القوات الحكومية، الاثنين 5 نوفمبر/تشرين الثاني 2018، مواقع استراتيجية في مديرية رازح شمالي غرب محافظة صعدة شمالي اليمن.
 
وقال مصدر ميداني في اللواء السابع حرس حدود إن قوات اللواء حررت جبل “الأزهور” ومعتق لقمان، وتبة “التهرة” بالإضافة إلى قرية الثاهر.
 
وأوضح المصدر أن مقاتلات تحالف دعم الشرعية، ساندت قوات الجيش في المعارك، وقصفت مواقع المليشيا وتعزيزاتها.
 
وأكد المصدر في تصريح نقله الموقع الرسمي لوزارة الدفاع اليمنية، أن المعارك والقصف أسفر عن سقوط قتلى وجرحى في صفوف المليشيا.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1227