آخر الأخبار :
استمرار انخفاض الدولار امام الريال اليمني ( آخر اسعار وصل اليها الدولار مساء الثلاثاء 19 فبراير) التعليم العالي يكشف موعد صرف مستحقات الطلاب المبتعثين لعام 2018م تفاصيل عملية الإنزال الجوي التى نفذها التحالف العربي في حجور السعودية: السماح للزائرين اليمنيين بالعمل والحصول على الاقامة.. لكن بشرط ! وزارة النفط تعلن تسعيرة جديدة للغاز المنزلي بصنعاء.. في ظل استمرار للأزمة فيديو اليوم للقيادي الحوثي «محمد العماد» يقول انه لا توجد قبائل ولا قبيلة .. وان الحميرين أصلهم يهود.. شاهد! للمرة الرابعة خلال شهر .. تركيا ترفع أسعار البنزين مجدداً عاجل: انخفاض كبير للدولار امام الريال اليمني (اسعار الصرف مساء اليوم الثلاثاء 19 فبراير 2019م) أول ظهور لشبيه الأمير محمد بن سلمان إلى جواره .. (فيديو) هذا ما حدث اليوم في العاصمة السعودية الرياض .. شاهد (فيديو)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الحوثيين يتلقون ضربة موجعة في عاهم وحرض .. وهذا ما حدث اليوم هناك (خريطة)

الحوثيين يتلقون ضربة موجعة في عاهم وحرض .. وهذا ما حدث اليوم هناك (خريطة)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 05-11-2018    | منذ: 3 أشهر مضت
أعلن مصدر عسكري اليوم الاثنين 5 نوفمبر 2018، عن تحرير «مثلث عاهم» ودخول القوات الحكومية مديرية حرض شمالي محافظة حجة، وسط انهيار وخسائر كبيرة في صفوف مليشيات الحوثي.
 
وقال المصدر لـ «وكالة 2 ديسمبر» إن القوات الحكومية استكملت اليوم تحرير مثلث "عاهم" الاستراتيجي شمالي البلاد والذي يربط محافظات عمران وحجة وصعدة.
 
وأضاف أن القوات واصلت تقدمها ودخلت مديرية حرض عقب تحرير عدد من القرى المحيطة بها. مشيراً إلى مصرع وجرح أعداد كبيرة من المليشيا في المواجهات وفرار من تبقى صوب مدينة حرض.
 
وأوضح أن قرى "مورية والتنابكة، والمشايبة، والقوابعة، والسوالمة" حررت جميعها إضافة إلى عدد من المواقع الاستراتيجية التي كانت تتحصن فيها المليشيا الحوثية.
 
وأكد المصدر أن مليشيا الحوثي داخل مدينة حرض باتت معزولة تماما بعد سيطرة القوات على جميع الطرق المؤدية إليها.
 
المصدر: وكالة 2 ديسمبر
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.0864