آخر الأخبار :
مصدر يكشف مالذي فعله الحوثيون اليوم داخل حي 22 مايو بالحديدة عاجل: مساء اليوم السبت.. الدولار يشهد انهيار كبير امام الريال اليمني (اسعار الصرف في صنعاء وعدن) الحوثيون يشنون حملة عسكرية على مديرية حزم العدين ويفجرون عدد من المنازل (تفاصيل) حافز الـ 50 دولار للمعلمين ورائحة نصب كبيرة تلوح في الأفق من قبل الحوثيين تفجر خلافات كبيرة داخل جماعة الحوثي.. وعبدالملك الحوثي يوجه رسالة هجوم جديد يمكن قوات الشرعية من السيطرة على مواقع مهمة بجبهتي مقبنة والأشروح في ريف تعز الغربي القبض على خلية ارهابية في ريف تعز من قبل افراد اللواء 35 مدرع (صور) تعز .. نجاة قائد اللواء 35 مدرع من محاولة اغتيال خطيرة ومدبرة بأكثر من 40 طلقة.. كاميرا مراقبة ترصد اشتباك عنيف وتبادل إطلاق نار بين شرطي امريكي وشخص يريد الانتحار بالصور.. ميسي يظهر في دبي.. ماذا يفعل؟

أخبار الساعة » الرياضية » دولية

وفاة ملاكم بضربة قاضية تلقاها من خصمه

وفاة ملاكم بضربة قاضية تلقاها من خصمه

اخبار الساعة    | بتاريخ : 06-11-2018    | منذ: 2 أسابيع مضت
لقى الملاكم الإيطالي كريستيان داغيو مصرعه، بعد أن تلقى الضربة القاضية أثناء نزاله في بطولة الملاكمة التايلاندية المعروفة بـ«مواي تاي"
 
ونقل الملاكم البطل السابق للبطولة إلى المستشفى يوم الجمعة الماضي بعد تعرضه لغيبوبة بسبب الإصابات التي تعرض لها إثر الضربة القاضية التي تلقاها من منافسه التايلاندي دون باروينغ، وذلك وفقاً لما ذكرت صحيفة «ذا صن» البريطانية.
 
وتلقى داغيو  كثيراً من اللكمات القوية في وجهه ورأسه في الجولة 12 من نزاله مع منافسه التايلاندي.
 
وتم علاجه على الفور من قبل الطاقم الطبي في الحلبة قبل نقله إلى مستشفى في بانكوك وفق صحيفة الشرق الاوسط.
 
وأكد فابريزيو، شقيق داغيو ومدربه الآن، خبر وفاة شقيقه.
 
وقال لوسائل الإعلام الإيطالية: «مات كما أراد أن يموت، كان يحلم بالقتال حتى يبلغ من العمر 80 عاماً».
 
ويمتلك داغيو أكثر من 200 مباراة وفاز بـ7 ألقاب عالمية في الملاكمة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2237