آخر الأخبار :
شركة النفط اليمنية لا وجود لأي زيادة في أسعار المشتقات النفطية والمواد متوفرة وبكميات كافية آخر اسعار الدولار والسعودي اليوم الخميس 21 مارس 2019م في صنعاء وعدن كتائب أبي العباس تروي تفاصيل هجوم مقاتلي الاصلاح على افرادها بتعز مقتل القيادي الحوثي «البخيتي» في مواجهات مع الجيش الدولار يهبط بشكل كبير مع تعيين حافظ معياد محافظا للبنك المركزي اليمني (اسعار الصرف صباح الخميس 21 مارس) الحكومة اليمنية تصعد من لهجتها ضد موظفي الأمم المتحدة بشأن اليمن وتتهمهم بتجاوز صلاحياتهم.. وتحذر من هو محافظ البنك المركزي اليمني الجديد «حافظ معياد»؟ (سيرة ذاتية) مسلح يطلق النار على مصلين في المسجد بلحج شاهد.. إعلامي إماراتي يقبل حذاء على الهواء مباشرة الفلكي الشوافي يكشف عن وقوع حدثين فلكيين ليلة الاربعاء مطلع الخميس 21 مارس فما هما؟

أخبار الساعة » الرياضية » دولية

وفاة ملاكم بضربة قاضية تلقاها من خصمه

وفاة ملاكم بضربة قاضية تلقاها من خصمه

اخبار الساعة    | بتاريخ : 06-11-2018    | منذ: 4 أشهر مضت
لقى الملاكم الإيطالي كريستيان داغيو مصرعه، بعد أن تلقى الضربة القاضية أثناء نزاله في بطولة الملاكمة التايلاندية المعروفة بـ«مواي تاي"
 
ونقل الملاكم البطل السابق للبطولة إلى المستشفى يوم الجمعة الماضي بعد تعرضه لغيبوبة بسبب الإصابات التي تعرض لها إثر الضربة القاضية التي تلقاها من منافسه التايلاندي دون باروينغ، وذلك وفقاً لما ذكرت صحيفة «ذا صن» البريطانية.
 
وتلقى داغيو  كثيراً من اللكمات القوية في وجهه ورأسه في الجولة 12 من نزاله مع منافسه التايلاندي.
 
وتم علاجه على الفور من قبل الطاقم الطبي في الحلبة قبل نقله إلى مستشفى في بانكوك وفق صحيفة الشرق الاوسط.
 
وأكد فابريزيو، شقيق داغيو ومدربه الآن، خبر وفاة شقيقه.
 
وقال لوسائل الإعلام الإيطالية: «مات كما أراد أن يموت، كان يحلم بالقتال حتى يبلغ من العمر 80 عاماً».
 
ويمتلك داغيو أكثر من 200 مباراة وفاز بـ7 ألقاب عالمية في الملاكمة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.0906