آخر الأخبار :
اشتباكات بعد هجوم مسلح على مقر المجلس المحلي بالشيخ عثمان في عدن جريمة بشعة لشخص ارتكب مجزرة في صنعاء بسلاحه الآلي اسفرت عن مقتل واصابة 6 أشخاص بيان من السفارة اليمنية بالقاهرة بشأن وفاة مستشار وزير الدفاع العميد العمودي كواليس «اجتماع» (الـ10 الدقائق) الساخن بين الرئيس هادي ومستشاريه.. وهذا ما حدث ! مقتل وإصابة 6 حوثيين بينهم قيادي في خلاف على أراضي في تعز الرئيس هادي يقوم بزيارة مفاجئة إلى الإمارات جماعة الحوثي تدفع بتعزيزات عسكرية جديدة الى الساحل الغربي صحف مصرية: النيابة المصرية تأمر بحبس السائق المتسبب في مقتل مستشار وزير الدفاع اليمني الحوثيون يمنعون الجنرال لوليسغارد من زيارة ميناء رأس عيسى في الحديدة صحفي جنوبي: السيارة المصرية التي قتلت العمودي دهسته عدة مرات حتى وفاته

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

انفجار مستودع أسلحة للحوثي قرب الحديدة.. وهذا ما حدث هناك!

انفجار مستودع أسلحة للحوثي قرب الحديدة.. وهذا ما حدث هناك!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 06-11-2018    | منذ: 4 أشهر مضت
وقع انفجار صباح اليوم الثلاثاء في مستودع للأسلحة تابع للحوثيين قرب الحديدة اليمنية.
 
وضيّقت قوات الجيش اليمني الخناق على الحوثيين في مدينة الحديدة الساحلية، بعد أن طوقت المدينة من الجهات الجنوبية والجنوبية الغربية والشرقية، ولم تترك لها سوى المنفذ الشمالي للفرار.
 
وأكد الجيش الوطني أن قوات الشرعية باتت على مشارف ميناء الحديدة ولم يعد يفصلها عنه سوى نحو 5 كيلومترات، مضيفاً أن العشرات من عناصر الميليشيات سلموا أنفسهم وألقوا أسلحتهم.
 
فموقع تلو آخر تخسره جماعة الحوثية في الحديدة على وقع العملية العسكرية الشاملة التي تشنها قوات الجيش الوطني والمقاومة منذ عدة أيام للسيطرة على المدينة.
 
قوات الشرعية وبعد سيطرتها على المدخل الشرقي للمدينة، تقدمت في شارع الخمسين باتجاه مستشفى 22 مايو وسط تراجع للميليشيات باتجاه أحياء وسط الحديدة للاحتماء بالمناطق السكنية والمدنيين.
 
يأتي ذلك فيما أعلنت ألوية العمالقة التابعة للجيش اليمني، في وقت سابق الاثنين، سيطرتها على صوامع ومطاحن البحر الأحمر وجولة الشحاري شرق الحديدة وطردها ميليشيات الحوثي من المنطقة.
 
كما نفذت قوات الجيش والمقاومة عملية التفاف من الجهة الشمالية الشرقية، حيث تحاول التقدم للسيطرة على خط الشام الرابط بين الحديدة وحجة وقطع أهم خطوط إمداد للميليشيات، خاصة بعد أن قطع الجيش الطريق الرابط بين مثلث عاهم وحرض بمحافظة حجة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1298