آخر الأخبار :
مصدر يكشف مالذي فعله الحوثيون اليوم داخل حي 22 مايو بالحديدة عاجل: مساء اليوم السبت.. الدولار يشهد انهيار كبير امام الريال اليمني (اسعار الصرف في صنعاء وعدن) الحوثيون يشنون حملة عسكرية على مديرية حزم العدين ويفجرون عدد من المنازل (تفاصيل) حافز الـ 50 دولار للمعلمين ورائحة نصب كبيرة تلوح في الأفق من قبل الحوثيين تفجر خلافات كبيرة داخل جماعة الحوثي.. وعبدالملك الحوثي يوجه رسالة هجوم جديد يمكن قوات الشرعية من السيطرة على مواقع مهمة بجبهتي مقبنة والأشروح في ريف تعز الغربي القبض على خلية ارهابية في ريف تعز من قبل افراد اللواء 35 مدرع (صور) تعز .. نجاة قائد اللواء 35 مدرع من محاولة اغتيال خطيرة ومدبرة بأكثر من 40 طلقة.. كاميرا مراقبة ترصد اشتباك عنيف وتبادل إطلاق نار بين شرطي امريكي وشخص يريد الانتحار بالصور.. ميسي يظهر في دبي.. ماذا يفعل؟

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

بعد قطع رأسه وعضوه التناسلي: صور واتساب تحل لغز مقتل اللاعب البرازيلي “فريتاس”

بعد قطع رأسه وعضوه التناسلي: صور واتساب تحل لغز مقتل اللاعب البرازيلي “فريتاس”

اخبار الساعة    | بتاريخ : 06-11-2018    | منذ: 2 أسابيع مضت
كشفت صور جديدة عن بعض التفاصيل المهمة، في جريمة بشعة ارتكبها رجل أعمال بلاعب كرة قدم، وهزت البرازيل الأسبوع الماضي.
 
قطع رأسه وعضوه التناسلي
 
وكانت السلطات البرازيلية قد عثرت على اللاعب دانييل كوريا فريتاس في 28 أكتوبر الماضي، في إحدى الغابات مقتولا وتعرض للتعذيب والتمثيل بجثته، حيث قطع رأسه وعضوه التناسلي.
 
بعدها بأيام، اعترف رجل الأعمال أيدسون بريتيس (38 عاما) بارتكابه الجريمة، في “لحظة غضب”، حيث زعم أنه وجد اللاعب وهو يحاول اغتصاب زوجته، بحسب سكاي نيوز. ولكن صورا جديدة ظهرت اليوم، تكشف أن كوريا (24 عاما) كان على علاقة مع زوجة بريتيس، وأن اللاعب لم يغتصبها، بل أن العلاقة قامت بالتراضي. وظهر كوريا في الصور التي التقطها بنفسه، وهو مستلقيا بجانب زوجة بريتيس على سرير واحد، بينما بدت الزوجة نائمة في الصور.
 
إقامة علاقة
وانتشرت قبل أيام صورة لمحادثة على تطبيق “واتساب” بين كوريا وأحد أصدقائه، حيث أكد له أنه ذاهب لحفلة عيد ميلاد، لإقامة علاقة مع “أم فتاة عيد الميلاد”، في إشارة لزوجة بريتيس.وأكدت محطات برازيلية أن “اللاعب دانييل كوريا فريتاس كان مدعو إلى بيت بريتيس لحضور حفل عيد ميلاد ابنته آلانا (18 عاما)”. وكانت الصور التي أرسلها كوريا لأصدقائه متباهيا بإقامته علاقة مع الزوجة، آخر الرسائل التي أرسلها المقتول قبل وقوع الجريمة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2166