آخر الأخبار :
السعودية.. فيديو في موقف بطولي.. شاهد مواطن ينقذ محطة وقود من حريق كارثي بـ ينبع السعودية حفتر يكشف ما سيجري بعد انتهاء معركة طرابلس هذا ما حدث اليوم بصنعاء.. تفاصيل صادمة ! سلطات سقطرى تكشف تفاصيل المعركة التي دارت هناك مع قوات الحزام الأمني والهدف منها ! ضاحي خلفان يفجر مفاجأة ويطالب بإلغاء مجلس التعاون الخليجي محافظ شبوة يعلن إنهاء التوتر في عاصمة المحافظة بغداد تقع في موقف محرج، بعد سلسلة هجمات صاروخية مجهولة المصدر على مصالح امريكية بالعراق البحرية الأمريكية: الألغام المستخدمة في هجوم الخليج تحمل تشابها صارخا مع ألغام إيرانية واشنطن توجه إتهام لإيران بزيادة معاناة الشعب اليمني عبر دعم الحوثيين شركة النفط بصنعاء تتخذ قرارات صارمة ومفاجئة للجميع .. والسبب !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

بعد قطع رأسه وعضوه التناسلي: صور واتساب تحل لغز مقتل اللاعب البرازيلي “فريتاس”

بعد قطع رأسه وعضوه التناسلي: صور واتساب تحل لغز مقتل اللاعب البرازيلي “فريتاس”

اخبار الساعة    | بتاريخ : 06-11-2018    | منذ: 7 أشهر مضت
كشفت صور جديدة عن بعض التفاصيل المهمة، في جريمة بشعة ارتكبها رجل أعمال بلاعب كرة قدم، وهزت البرازيل الأسبوع الماضي.
 
قطع رأسه وعضوه التناسلي
 
وكانت السلطات البرازيلية قد عثرت على اللاعب دانييل كوريا فريتاس في 28 أكتوبر الماضي، في إحدى الغابات مقتولا وتعرض للتعذيب والتمثيل بجثته، حيث قطع رأسه وعضوه التناسلي.
 
بعدها بأيام، اعترف رجل الأعمال أيدسون بريتيس (38 عاما) بارتكابه الجريمة، في “لحظة غضب”، حيث زعم أنه وجد اللاعب وهو يحاول اغتصاب زوجته، بحسب سكاي نيوز. ولكن صورا جديدة ظهرت اليوم، تكشف أن كوريا (24 عاما) كان على علاقة مع زوجة بريتيس، وأن اللاعب لم يغتصبها، بل أن العلاقة قامت بالتراضي. وظهر كوريا في الصور التي التقطها بنفسه، وهو مستلقيا بجانب زوجة بريتيس على سرير واحد، بينما بدت الزوجة نائمة في الصور.
 
إقامة علاقة
وانتشرت قبل أيام صورة لمحادثة على تطبيق “واتساب” بين كوريا وأحد أصدقائه، حيث أكد له أنه ذاهب لحفلة عيد ميلاد، لإقامة علاقة مع “أم فتاة عيد الميلاد”، في إشارة لزوجة بريتيس.وأكدت محطات برازيلية أن “اللاعب دانييل كوريا فريتاس كان مدعو إلى بيت بريتيس لحضور حفل عيد ميلاد ابنته آلانا (18 عاما)”. وكانت الصور التي أرسلها كوريا لأصدقائه متباهيا بإقامته علاقة مع الزوجة، آخر الرسائل التي أرسلها المقتول قبل وقوع الجريمة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1067