آخر الأخبار :
شركة النفط اليمنية لا وجود لأي زيادة في أسعار المشتقات النفطية والمواد متوفرة وبكميات كافية آخر اسعار الدولار والسعودي اليوم الخميس 21 مارس 2019م في صنعاء وعدن كتائب أبي العباس تروي تفاصيل هجوم مقاتلي الاصلاح على افرادها بتعز مقتل القيادي الحوثي «البخيتي» في مواجهات مع الجيش الدولار يهبط بشكل كبير مع تعيين حافظ معياد محافظا للبنك المركزي اليمني (اسعار الصرف صباح الخميس 21 مارس) الحكومة اليمنية تصعد من لهجتها ضد موظفي الأمم المتحدة بشأن اليمن وتتهمهم بتجاوز صلاحياتهم.. وتحذر من هو محافظ البنك المركزي اليمني الجديد «حافظ معياد»؟ (سيرة ذاتية) مسلح يطلق النار على مصلين في المسجد بلحج شاهد.. إعلامي إماراتي يقبل حذاء على الهواء مباشرة الفلكي الشوافي يكشف عن وقوع حدثين فلكيين ليلة الاربعاء مطلع الخميس 21 مارس فما هما؟

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

بعد قطع رأسه وعضوه التناسلي: صور واتساب تحل لغز مقتل اللاعب البرازيلي “فريتاس”

بعد قطع رأسه وعضوه التناسلي: صور واتساب تحل لغز مقتل اللاعب البرازيلي “فريتاس”

اخبار الساعة    | بتاريخ : 06-11-2018    | منذ: 4 أشهر مضت
كشفت صور جديدة عن بعض التفاصيل المهمة، في جريمة بشعة ارتكبها رجل أعمال بلاعب كرة قدم، وهزت البرازيل الأسبوع الماضي.
 
قطع رأسه وعضوه التناسلي
 
وكانت السلطات البرازيلية قد عثرت على اللاعب دانييل كوريا فريتاس في 28 أكتوبر الماضي، في إحدى الغابات مقتولا وتعرض للتعذيب والتمثيل بجثته، حيث قطع رأسه وعضوه التناسلي.
 
بعدها بأيام، اعترف رجل الأعمال أيدسون بريتيس (38 عاما) بارتكابه الجريمة، في “لحظة غضب”، حيث زعم أنه وجد اللاعب وهو يحاول اغتصاب زوجته، بحسب سكاي نيوز. ولكن صورا جديدة ظهرت اليوم، تكشف أن كوريا (24 عاما) كان على علاقة مع زوجة بريتيس، وأن اللاعب لم يغتصبها، بل أن العلاقة قامت بالتراضي. وظهر كوريا في الصور التي التقطها بنفسه، وهو مستلقيا بجانب زوجة بريتيس على سرير واحد، بينما بدت الزوجة نائمة في الصور.
 
إقامة علاقة
وانتشرت قبل أيام صورة لمحادثة على تطبيق “واتساب” بين كوريا وأحد أصدقائه، حيث أكد له أنه ذاهب لحفلة عيد ميلاد، لإقامة علاقة مع “أم فتاة عيد الميلاد”، في إشارة لزوجة بريتيس.وأكدت محطات برازيلية أن “اللاعب دانييل كوريا فريتاس كان مدعو إلى بيت بريتيس لحضور حفل عيد ميلاد ابنته آلانا (18 عاما)”. وكانت الصور التي أرسلها كوريا لأصدقائه متباهيا بإقامته علاقة مع الزوجة، آخر الرسائل التي أرسلها المقتول قبل وقوع الجريمة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.0858