آخر الأخبار :
مالذي عثر عليه حراس الجمهورية داخل متارس وثكنات الحوثيين بالحديدة؟ (فيديو) أهم ما جاء في إحاطة المبعوث الأممي إلى اليمن «مارتن غريفيث» أمام مجلس الأمن الدولي مساء أمس صنعاء تستيقظ على انخفاض كبير للدولار والسعودي (اسعار الصرف صباح اليوم السبت 17 نوفمبر 2018) بالفيديو.. العمالقة يقتربون من ميناء الحديدة بالفيديو.. الحوثيون يحرقون أكبر مصنع داخل مدينة الحديدة.. وهذا ما حدث! الجيش الوطني في دمت يصدر بيانه الأول بشأن تحرير المدينة .. ويحذر المواطنين من هذه الأشياء! أشتباكات بين الحوثيين والأهالي في منطقة ضوران آنس.. والسبب! خبير دولي يحذر "العاصفة جاجا تجتاز الهند لتبدا مسارها في بحر العرب. جماعة الحوثي تتلقى ضربة موجعة في صعدة وتخسر اربعة من قياداتها بضربة واحدة (الاسماء) العمالقة تتقدم داخل مدينة الحديدة باتجاه الميناء.. وتحكم حصارها على الحوثيين بهذه المنطقة الهامة (فيديو + تفاصيل)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

السعودية تطالب رعاياها في الكويت بأخذ الحيطة والحذر.. لهذا السبب !

السعودية تطالب رعاياها في الكويت بأخذ الحيطة والحذر.. لهذا السبب !

اخبار الساعة    | بتاريخ : 06-11-2018    | منذ: 2 أسابيع مضت
أهابت سفارة المملكة العربية السعودية بالكويت، برعاياها، الحذر من سوء الأحوال الجوية، مشددة على اتخاذ كافة الاحتياطات اللازمة، نظراً لسوء الأحوال الجوية.
 
وأعلنت السفارة السعودية بالكويت، عبر حسابها في “تويتر” أنه نظرا لسوء الأحوال الجوية في دولة الكويت، تفيدكم السفارة بأن اليوم إجازة، وستُكمل السفارة أعمالها غدا، بمشيئة الله، وتُهيب السفارة بالمواطنين أخذ الحيطة والحذر.
 
كانت دولة الكويت أعلنت، صباح اليوم الثلاثاء، تعطيل العمل بجميع الوزارات والهيئات الدوائر الحكومية، وتوقف الملاحة الجوية، نظرا للموجة السيئة التي ضربت البلاد.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2321