آخر الأخبار :
إجراءات جديدة من اللجنة الأمنية في تعز بإخلاء المدينة من المعسكرات وإخراجها إلى الجبهات وتكليف حملة أمنية للإنتشار اشتباكات بعد هجوم مسلح على مقر المجلس المحلي بالشيخ عثمان في عدن جريمة بشعة لشخص ارتكب مجزرة في صنعاء بسلاحه الآلي اسفرت عن مقتل واصابة 6 أشخاص بيان من السفارة اليمنية بالقاهرة بشأن وفاة مستشار وزير الدفاع العميد العمودي كواليس «اجتماع» (الـ10 الدقائق) الساخن بين الرئيس هادي ومستشاريه.. وهذا ما حدث ! مقتل وإصابة 6 حوثيين بينهم قيادي في خلاف على أراضي في تعز الرئيس هادي يقوم بزيارة مفاجئة إلى الإمارات جماعة الحوثي تدفع بتعزيزات عسكرية جديدة الى الساحل الغربي صحف مصرية: النيابة المصرية تأمر بحبس السائق المتسبب في مقتل مستشار وزير الدفاع اليمني الحوثيون يمنعون الجنرال لوليسغارد من زيارة ميناء رأس عيسى في الحديدة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

السعودية تطالب رعاياها في الكويت بأخذ الحيطة والحذر.. لهذا السبب !

السعودية تطالب رعاياها في الكويت بأخذ الحيطة والحذر.. لهذا السبب !

اخبار الساعة    | بتاريخ : 06-11-2018    | منذ: 4 أشهر مضت
أهابت سفارة المملكة العربية السعودية بالكويت، برعاياها، الحذر من سوء الأحوال الجوية، مشددة على اتخاذ كافة الاحتياطات اللازمة، نظراً لسوء الأحوال الجوية.
 
وأعلنت السفارة السعودية بالكويت، عبر حسابها في “تويتر” أنه نظرا لسوء الأحوال الجوية في دولة الكويت، تفيدكم السفارة بأن اليوم إجازة، وستُكمل السفارة أعمالها غدا، بمشيئة الله، وتُهيب السفارة بالمواطنين أخذ الحيطة والحذر.
 
كانت دولة الكويت أعلنت، صباح اليوم الثلاثاء، تعطيل العمل بجميع الوزارات والهيئات الدوائر الحكومية، وتوقف الملاحة الجوية، نظرا للموجة السيئة التي ضربت البلاد.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1258