آخر الأخبار :
للمقيمين في المملكة .. السعودية تتراجع عن توطين 20 مهنة (تعرف عليهن) طيران اليمنية تعلن تخفيضها اسعار التذاكر .. لهذه الفئة الإطاحة بضابط كبير ضمن خلية العند القيادي الجنوبي منير اليافعي «ابو اليمامه» يتعرض لكمين مسلح بالمحفد.. وهذا ما حدث! الدولار يرتفع .. وهذه اسعاره مساء اليوم الثلاثاء 15 يناير 2019م الحوثيون يفتحون نيران أسلحتهم في الحديدة على هذا الهدف ! ناطق الجيش يكشف عن حجم خروقات الحوثيين ويقول ان الجيش على اهبة الاستعداد في الحديدة وينتظر الإشارة الأمم المتحدة تقول انها سلمت غذاء لـ «9,5 مليون يمني» خلال شهر قيادي ميداني في جماعة الحوثي يقع اسيراً مع مجموعة من مقاتليه في صعدة (الاسم والصورة) وكالات : وزير الخارجية الأميركي يتهم جماعة الحوثي بعدم احترام اتفاق السويد

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

السعودية تطالب رعاياها في الكويت بأخذ الحيطة والحذر.. لهذا السبب !

السعودية تطالب رعاياها في الكويت بأخذ الحيطة والحذر.. لهذا السبب !

اخبار الساعة    | بتاريخ : 06-11-2018    | منذ: 2 أشهر مضت
أهابت سفارة المملكة العربية السعودية بالكويت، برعاياها، الحذر من سوء الأحوال الجوية، مشددة على اتخاذ كافة الاحتياطات اللازمة، نظراً لسوء الأحوال الجوية.
 
وأعلنت السفارة السعودية بالكويت، عبر حسابها في “تويتر” أنه نظرا لسوء الأحوال الجوية في دولة الكويت، تفيدكم السفارة بأن اليوم إجازة، وستُكمل السفارة أعمالها غدا، بمشيئة الله، وتُهيب السفارة بالمواطنين أخذ الحيطة والحذر.
 
كانت دولة الكويت أعلنت، صباح اليوم الثلاثاء، تعطيل العمل بجميع الوزارات والهيئات الدوائر الحكومية، وتوقف الملاحة الجوية، نظرا للموجة السيئة التي ضربت البلاد.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.223