آخر الأخبار :
آخر اسعار صرف الدولار والسعودي مساء الخميس الموافق 18 يوليو 2019م في صنعاء وعدن عاجل: سماع دوي انفجار كبير يهز جنوب صنعاء الحوثيون يقعون في كمين ويقتل 10 منهم في نهم والحوثيون يعززون إلى صرواح تأمين السفن قبالة سواحل اليمن وإيران بمشاركة سعودية.. وإحباط هجمات للحوثيين استقالة رئيس مصلحة أراضي وعقارات الدولة بصنعاء.. والسبب! عاجل: صدور قرار جمهوري جديد بتعيين قائد كبير في منصب رفيع (الاسم) إليكم نص احاطة المبعوث الأممي إلى اليمن في جلسة مجلس الأمن الدولي لمتابعة الوضع في اليمن في اليمن.. شركة تربح اكثر من مليار و300 مليون ريال في عملية مصارفة واحدة التطبيق الذي أثار الجنون .. تطبيق «فيس آب» بات يمتلك الآن معلومات 150 مليون شخص الدولار يستمر بالارتفاع .. اسعار الصرف اليوم الخميس 18 يوليو 2019م

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » دولية

اقتراب خطير بين سفينتين حربيتين أمريكية وصينية (فيديو)

اقتراب خطير بين سفينتين حربيتين أمريكية وصينية (فيديو)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 06-11-2018    | منذ: 8 أشهر مضت
انتشر فيديو على وسائل التواصل الاجتماعي يظهر اقتراب خطير بين سفينتين حربيتين تابعتين للأسطول الصيني والأمريكي في بحر الصين الجنوبي.
 
ووفقا لصحيفة "South China Moring Post" فإن الحادث وقع في 30 أيلول/ سبتمبر، وأن المدمرة الصينية "052C" اقتربت من المدمرة الأمريكية "USS Decatur" على مسافة أقل من أربعين مترا، وحينها لم تكن المدمرة الصينية مزودة بالأسلحة.
 
واعتبر طاقم المدمرة الصينية أن مسار نظيرتها الأمريكية خطر للغاية، وقاموا بتحذير الأمريكيين من العواقب إذا لم تغير السفينة اتجاهها. بينما قام طاقم المدمرة الأمريكية بالتواصل مع السفينة الصينية وأكد أنهم يقعون في مياه بحر الصين الجنوبي للأغراض السلمية.
 
 
ووصف ممثل الأسطول الأمريكي في المحيط الهادئ، نيث كريستنسن، تصرفات الجانب الصيني بأنها "خطيرة وغير مهنية".
 
وقالت وزارة الدفاع الصينية إن بكين تحترم مبادئ الملاحة الحرة في بحر الصين الجنوبي، لكنها تعارض بشدة محاولات دول أخرى تهديد أمن وسيادة البلاد.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.139