آخر الأخبار :
اسطوانات الغاز تتسبب باندلاع حريق هائل في مطعم بسوق الشحر الكشف عن معلومات جديدة حول حادثة اقتحام قرية النقاش في حبيش بمحافظة إب بعد يوم واحد من وصول المحافظ.. ماذا يحدث في تعز؟ وزير الخارجية يدعو السويد للضغط على الحوثيين.. لهذا السبب ! تقرير دولي يكشف عن انخفاض واردات اليمن من الأغذية بنسبة 74 بالمائة عاجل: هذا ما ينوي الرئيس هادي فعله خلال الساعات القادمة .. وإصدار قرار جريئ بذلك ! الشرطة العسكرية في مأرب تعتقل قائد كتائب تقاتل في جبهة نهم وتوتر ينذر بتفجير الوضع في المدينة ارتفاع كبير للدولار امام الريال اليمني (اسعار الصرف مساء اليوم الاثنين 18 مارس 2019م) الحكومة تبشر القطاع الصحي بما فيها صنعاء وعدد من المحافظات براتبي شهرين وباقي موظفي القطاعات الأخرى عاجل اشتباكات بين قوات من اللواء 170 دفاع جوي وكتائب ابي العباس التابعة للواء 35 مدرع بتعز (تفاصيل)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » دولية

اقتراب خطير بين سفينتين حربيتين أمريكية وصينية (فيديو)

اقتراب خطير بين سفينتين حربيتين أمريكية وصينية (فيديو)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 06-11-2018    | منذ: 4 أشهر مضت
انتشر فيديو على وسائل التواصل الاجتماعي يظهر اقتراب خطير بين سفينتين حربيتين تابعتين للأسطول الصيني والأمريكي في بحر الصين الجنوبي.
 
ووفقا لصحيفة "South China Moring Post" فإن الحادث وقع في 30 أيلول/ سبتمبر، وأن المدمرة الصينية "052C" اقتربت من المدمرة الأمريكية "USS Decatur" على مسافة أقل من أربعين مترا، وحينها لم تكن المدمرة الصينية مزودة بالأسلحة.
 
واعتبر طاقم المدمرة الصينية أن مسار نظيرتها الأمريكية خطر للغاية، وقاموا بتحذير الأمريكيين من العواقب إذا لم تغير السفينة اتجاهها. بينما قام طاقم المدمرة الأمريكية بالتواصل مع السفينة الصينية وأكد أنهم يقعون في مياه بحر الصين الجنوبي للأغراض السلمية.
 
 
ووصف ممثل الأسطول الأمريكي في المحيط الهادئ، نيث كريستنسن، تصرفات الجانب الصيني بأنها "خطيرة وغير مهنية".
 
وقالت وزارة الدفاع الصينية إن بكين تحترم مبادئ الملاحة الحرة في بحر الصين الجنوبي، لكنها تعارض بشدة محاولات دول أخرى تهديد أمن وسيادة البلاد.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.294