آخر الأخبار :
مصدر يكشف مالذي فعله الحوثيون اليوم داخل حي 22 مايو بالحديدة عاجل: مساء اليوم السبت.. الدولار يشهد انهيار كبير امام الريال اليمني (اسعار الصرف في صنعاء وعدن) الحوثيون يشنون حملة عسكرية على مديرية حزم العدين ويفجرون عدد من المنازل (تفاصيل) حافز الـ 50 دولار للمعلمين ورائحة نصب كبيرة تلوح في الأفق من قبل الحوثيين تفجر خلافات كبيرة داخل جماعة الحوثي.. وعبدالملك الحوثي يوجه رسالة هجوم جديد يمكن قوات الشرعية من السيطرة على مواقع مهمة بجبهتي مقبنة والأشروح في ريف تعز الغربي القبض على خلية ارهابية في ريف تعز من قبل افراد اللواء 35 مدرع (صور) تعز .. نجاة قائد اللواء 35 مدرع من محاولة اغتيال خطيرة ومدبرة بأكثر من 40 طلقة.. كاميرا مراقبة ترصد اشتباك عنيف وتبادل إطلاق نار بين شرطي امريكي وشخص يريد الانتحار بالصور.. ميسي يظهر في دبي.. ماذا يفعل؟

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » دولية

اقتراب خطير بين سفينتين حربيتين أمريكية وصينية (فيديو)

اقتراب خطير بين سفينتين حربيتين أمريكية وصينية (فيديو)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 06-11-2018    | منذ: 2 أسابيع مضت
انتشر فيديو على وسائل التواصل الاجتماعي يظهر اقتراب خطير بين سفينتين حربيتين تابعتين للأسطول الصيني والأمريكي في بحر الصين الجنوبي.
 
ووفقا لصحيفة "South China Moring Post" فإن الحادث وقع في 30 أيلول/ سبتمبر، وأن المدمرة الصينية "052C" اقتربت من المدمرة الأمريكية "USS Decatur" على مسافة أقل من أربعين مترا، وحينها لم تكن المدمرة الصينية مزودة بالأسلحة.
 
واعتبر طاقم المدمرة الصينية أن مسار نظيرتها الأمريكية خطر للغاية، وقاموا بتحذير الأمريكيين من العواقب إذا لم تغير السفينة اتجاهها. بينما قام طاقم المدمرة الأمريكية بالتواصل مع السفينة الصينية وأكد أنهم يقعون في مياه بحر الصين الجنوبي للأغراض السلمية.
 
 
ووصف ممثل الأسطول الأمريكي في المحيط الهادئ، نيث كريستنسن، تصرفات الجانب الصيني بأنها "خطيرة وغير مهنية".
 
وقالت وزارة الدفاع الصينية إن بكين تحترم مبادئ الملاحة الحرة في بحر الصين الجنوبي، لكنها تعارض بشدة محاولات دول أخرى تهديد أمن وسيادة البلاد.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2184