آخر الأخبار :
جريمة بشعة لشخص يرتكب مجزرة بسلاحه الآلي ويقتل ويصيب 6 أشخاص بيان من السفارة اليمنية بالقاهرة بشأن وفاة مستشار وزير الدفاع العميد العمودي كواليس «اجتماع» (الـ10 الدقائق) الساخن بين الرئيس هادي ومستشاريه.. وهذا ما حدث ! مقتل وإصابة 6 حوثيين بينهم قيادي في خلاف على أراضي في تعز الرئيس هادي يقوم بزيارة مفاجئة إلى الإمارات جماعة الحوثي تدفع بتعزيزات عسكرية جديدة الى الساحل الغربي صحف مصرية: النيابة المصرية تأمر بحبس السائق المتسبب في مقتل مستشار وزير الدفاع اليمني الحوثيون يمنعون الجنرال لوليسغارد من زيارة ميناء رأس عيسى في الحديدة صحفي جنوبي: السيارة المصرية التي قتلت العمودي دهسته عدة مرات حتى وفاته اسطوانات الغاز تتسبب باندلاع حريق هائل في مطعم بسوق الشحر

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الإطاحة بعصابة في مأرب كانت تحاول بتهريب تماثيل ذهبية

الإطاحة بعصابة في مأرب كانت تحاول بتهريب تماثيل ذهبية

اخبار الساعة    | بتاريخ : 06-11-2018    | منذ: 4 أشهر مضت
نقلت وكالة الأنباء الحكومية عن مدير عام شرطة مأرب قوله إنه تم ضبط عصابة تحاول تهريب تماثيل من محافظة ذمار إلى المنافذ اليمنية لبيعها لتاجر من دولة شقيقة..
 
وأوضح أن خمسة أشخاص متهمين كانوا يستقلون سيارة (كيا) تم ضبطهم في نقطة أمنية وما يزال البحث جاريا عن اثنين آخرين ضمن العصابة أحدهما من جنسية عربية.
 
لافتاً إلى أن التماثيل ذهبية ومن الأحجار الكريمة مكتوب عليها بالخط السبئي القديم (المسند).
 
وأضاف مدير الأمن أن المتهمين اعترفوا خلال التحقيقات بأنهم يقومون ببيع الآثار النادرة والسبائك الذهبية الأثرية للمليشيا الحوثية في محافظة ذمار إلى أشخاص من دول عربية وأجنبية عبر وسطاء محليين وعرب.
 
وأكد المسؤول الأمني أن المليشيا الحوثية تعمل بكل ما أوتيت من قوة على تدمير كل المقدرات الوطنية ومنها الموروث الثقافي والإنساني من آثار ومعالم أثرية، والتكسب والثراء من الآثار والقطع الأثرية الكثيرة التي استولت عليها من المتاحف اليمنية والمخازن الرسمية للدولة سواء في براقش أو أمانة العاصمة أو ذمار.. مثمنا اليقظة العالية للأجهزة الأمنية بالمحافظة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1676