آخر الأخبار :
جريمة بشعة لشخص يرتكب مجزرة بسلاحه الآلي ويقتل ويصيب 6 أشخاص بيان من السفارة اليمنية بالقاهرة بشأن وفاة مستشار وزير الدفاع العميد العمودي كواليس «اجتماع» (الـ10 الدقائق) الساخن بين الرئيس هادي ومستشاريه.. وهذا ما حدث ! مقتل وإصابة 6 حوثيين بينهم قيادي في خلاف على أراضي في تعز الرئيس هادي يقوم بزيارة مفاجئة إلى الإمارات جماعة الحوثي تدفع بتعزيزات عسكرية جديدة الى الساحل الغربي صحف مصرية: النيابة المصرية تأمر بحبس السائق المتسبب في مقتل مستشار وزير الدفاع اليمني الحوثيون يمنعون الجنرال لوليسغارد من زيارة ميناء رأس عيسى في الحديدة صحفي جنوبي: السيارة المصرية التي قتلت العمودي دهسته عدة مرات حتى وفاته اسطوانات الغاز تتسبب باندلاع حريق هائل في مطعم بسوق الشحر

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

أسماء المواقع التي سقطت اليوم بيد العمالقة في الحديدة.. وهذا ما حدث هناك!

أسماء المواقع التي سقطت اليوم بيد العمالقة في الحديدة.. وهذا ما حدث هناك!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 06-11-2018    | منذ: 4 أشهر مضت
تمكنت المقاومة المشتركة، الثلاثاء 6 نوفمبر/تشرين الثاني 2018، من تطهير و السيطرة بالكامل على دوار المطاحن وأمنت منشآت حيوية داخل مدينة الحديدة غربي اليمن، موقعة خسائر فادحة في صفوف جماعة الحوثي.
 
وقال الإعلام العسكري التابع للمقاومة الوطنية حراس الجمهورية، إن القوات المشتركة مشطت دوار المطاحن ومحيطه، وأمنت شركة مطاحن البحر الأحمر وورشة صيانة هونداي وسيتي ماكس بعد معارك عنيفة كبدت المليشيات الحوثية عشرات القتلى والجرحى وأسر 14 بينهم 6 قناصة.
 
وأوضح أن الهجوم طوق المليشيات الحوثية من محورين، حيث تقدم أبطال العمالقة من المحور الشرقي فيما تقدم حراس الجمهورية من الشمال الشرقي، مشيرًا إلى أن الهجوم متواصل صوب دوار يمن موبايل.
 
وفي السياق دمر طيران التحالف مرابض مدفعية الحوثي في مديرية الحالي كانت تستهدف مطاحن البحر الأحمر عقب تطهيره وتأمينه، بحسب ما ذكرته مصادر إعلامية.
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1131