آخر الأخبار :
للمقيمين في المملكة .. السعودية تتراجع عن توطين 20 مهنة (تعرف عليهن) طيران اليمنية تعلن تخفيضها اسعار التذاكر .. لهذه الفئة الإطاحة بضابط كبير ضمن خلية العند القيادي الجنوبي منير اليافعي «ابو اليمامه» يتعرض لكمين مسلح بالمحفد.. وهذا ما حدث! الدولار يرتفع .. وهذه اسعاره مساء اليوم الثلاثاء 15 يناير 2019م الحوثيون يفتحون نيران أسلحتهم في الحديدة على هذا الهدف ! ناطق الجيش يكشف عن حجم خروقات الحوثيين ويقول ان الجيش على اهبة الاستعداد في الحديدة وينتظر الإشارة الأمم المتحدة تقول انها سلمت غذاء لـ «9,5 مليون يمني» خلال شهر قيادي ميداني في جماعة الحوثي يقع اسيراً مع مجموعة من مقاتليه في صعدة (الاسم والصورة) وكالات : وزير الخارجية الأميركي يتهم جماعة الحوثي بعدم احترام اتفاق السويد

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

أسماء المواقع التي سقطت اليوم بيد العمالقة في الحديدة.. وهذا ما حدث هناك!

أسماء المواقع التي سقطت اليوم بيد العمالقة في الحديدة.. وهذا ما حدث هناك!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 06-11-2018    | منذ: 2 أشهر مضت
تمكنت المقاومة المشتركة، الثلاثاء 6 نوفمبر/تشرين الثاني 2018، من تطهير و السيطرة بالكامل على دوار المطاحن وأمنت منشآت حيوية داخل مدينة الحديدة غربي اليمن، موقعة خسائر فادحة في صفوف جماعة الحوثي.
 
وقال الإعلام العسكري التابع للمقاومة الوطنية حراس الجمهورية، إن القوات المشتركة مشطت دوار المطاحن ومحيطه، وأمنت شركة مطاحن البحر الأحمر وورشة صيانة هونداي وسيتي ماكس بعد معارك عنيفة كبدت المليشيات الحوثية عشرات القتلى والجرحى وأسر 14 بينهم 6 قناصة.
 
وأوضح أن الهجوم طوق المليشيات الحوثية من محورين، حيث تقدم أبطال العمالقة من المحور الشرقي فيما تقدم حراس الجمهورية من الشمال الشرقي، مشيرًا إلى أن الهجوم متواصل صوب دوار يمن موبايل.
 
وفي السياق دمر طيران التحالف مرابض مدفعية الحوثي في مديرية الحالي كانت تستهدف مطاحن البحر الأحمر عقب تطهيره وتأمينه، بحسب ما ذكرته مصادر إعلامية.
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2211